الطيف الموااادع
الطيف الموااادع
والله ياحبيبتي اقولك تجربتي ولدي وذحين اولى ابتدائي دخل المدرسه ماكمل سبعه سنوات وكمان داخل روضه والله حفظه صعب والصدمه الكبيره لي كان ماعنده مدرس الترم الاول انتصف ولاعندهم مدرس لغتي ونزلت موضوع كمان اسأل اني انقل ولادي وإلا لا لكن ربي اراد اني مانقله قسمت المنهج له اخذت اوراق عمل من النت كاني مدرسه الحرف الواحد يومين ياخذ عليه وفيه كتاب لغتي في الممكتبه اخذيه خلي بنتك تكتب الحرف والقطعه كامله مع ترديد الحرف لين يرسخ في مخها والي لاحظته في ولدي اليوم نفسه مايكون حافظه لاكن اليوم الثاني نرجع ونزيد على الحرف مره ثانيه خلاص اتركز في راسه مع الكتابه والتريد وشبهي الحرف بأشياء كثيره او اسماء اشخاص في العايله عندكم والاناشيد والقران نفسي الشي يقعد يردد لين يطفش وانا اطفش منه كمان بس لازم اصبره مستقبله مايضيع اليوم نفسه مايكون حافظها لايكون اليوم الثاني مع المذاكره من جديد فيها يحفظها اكيد وجزئي الايات والاناشيد جزئيه جزئيه لين يحفظها كلها والله اقعد معاه من وحده الظهر واخلص العشاء ولاحفظ وكنت ادعيله انا وابوه واليوم الثاني نفس الحال لين يحفظ والحمدالله يمشي معايا والترم هذا نفس الشي بس طولي بالك هاذي اولى ولازم تاسيس والله يساعدك ماعليش طولت في كلامي علشان تستفيدين والله يساعدك يارب
عاشقه الجنه التقيه
سيدي لغتي يباع في المكتبه روعه مره يعلم الاطفال ماده لغتي والرياضيات حلوه مره انصحكم فيه
رمانه❤️
رمانه❤️
شجعيها للحفظ ارفعي من معنوياتها
حطي دائماً يدك على راسها وخليها تردد وراكي
اللهم اشرحلي صدري ويسرلي امري وأحلل عقدة من لساني ... الخ
وحاولي تجيبيلها الشكولاتات الي هي تحبها وهدايه
كل اخر اسبوع أعطيها شي من الهدايه وقوليلها شان انتي شاطره تحفظي دروسك وتسمعي جبتلك هديه
وركزي ياقلبي على موضوع الفطور الصباح جداً مهم
عسى الله يجعلها من حفظة كتابه ومن البارين ... آآميييين
بدرية العتيبي_333
بدرية العتيبي_333
شجعيها للحفظ ارفعي من معنوياتها حطي دائماً يدك على راسها وخليها تردد وراكي اللهم اشرحلي صدري ويسرلي امري وأحلل عقدة من لساني ... الخ وحاولي تجيبيلها الشكولاتات الي هي تحبها وهدايه كل اخر اسبوع أعطيها شي من الهدايه وقوليلها شان انتي شاطره تحفظي دروسك وتسمعي جبتلك هديه وركزي ياقلبي على موضوع الفطور الصباح جداً مهم عسى الله يجعلها من حفظة كتابه ومن البارين ... آآميييين
شجعيها للحفظ ارفعي من معنوياتها حطي دائماً يدك على راسها وخليها تردد وراكي اللهم اشرحلي صدري...
مشكورين ما قصرتوا الله يجزاكن خيرا باحاول اسوي كل اللي قلتوا عنه وان شاء الله يفيد بنتي