آخر أخبار!

الترفيه والتسلية

هبت عاصفه قويه من الساعه 11:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة دبي، و بتم فتره طويله حسب معلومات و مصادر بشكارتي الأندونيسيا العيوزه الخاصه اللي تقول " هادا هوا قوي كتير، مش زين حق إنت، إنت روح داخل، أنا سوي فايت معاه" ( هي اشتغلت في السعوديه فتره طويله )، أما بشكارتي الاثيوبيه فتقول "انا مابحب هايدي الهوا، بيخرب شعري، و ما بيكون عندي وأت لأني بدي حط كريم دوف على رجلي و لا بدها تعجز" ( هاي البشكاره اشتغلت في لبنان 7 سنوات من يوم كان عمرها 16، و يوم خلصت السبع سنوات يتنا فريش من لبنان و هي تتكلم اللغه اللبنانيه و عمرها 23 )، أما بنت عمي اللي لزقه 24 ساعه في بيتنا تقول يوم إختي كانت تصورها برع في العاصفه " أعزائي المشاهدين، الآن استوت عاصفه هوجاء لدرجه إنها تشل نباتات حرمة عمي ( ماما ) من مكانها، عفانيه الله، شو رايكم ندخل داخل و أرويكم رقصتي اليديده" و إختي سكرت الفيديو، بنت عمي ( أختها اللي أصغر منها بسنتين ) و هي يالسه تصارخ " يا ربي، ما بتستوي ملجة عمي، ما بتستوي ملجة عمي ( عمي بيتزوج خالوتي )، اليوم ملجتهم"

تقول بشكارة عمي الفلبينيه " I think that they will cancel the milcha because I think that rain will fall either in the afternoon or at night as I think, I really do think"
تراها واايد تفكر!

العاصفه في شارع جميرا في مدينة دبي، و بقولكم شي أخوي عمره 4 سنين و بغي يطير في الهوا، و الله!

هالشي استوى صدق اللحين!

الأعمار: أنا: 12 و نص
إختي: 11
بنت عمي: 11
بنت عمي الثانيه: 9
أخوي: 4
بشكارتي الاندنوسيه: 45
بشكارتي الاثيوبيه: 23
بشكارة عمي: 52

أما الباقين كلهم بيت يدتي ( متلصق في بيتنا ) يالسين في الميلس يشربون قهوه و جاهي و ما يدرون بالسالفه!

أشكر لكم حسن استماعكم و ننتقل الآن إلى النشره الرياضيه مع الدريول!

باي!
7
435

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ella Enchanted
Ella Enchanted
هذي صوره تثبتلكم إن الهوا واايد قوي

يلا باي!
دوحــــــ قطرـــــاوية
هههههههههههههه

بس

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام العيال المشغولة
Ella Enchanted
يسلمووووووو ياعسل

حلو نعرفي الاخبار بطريقه الطريفه هذه
<<<<< عندها عقده من الاخبار كلها كوارث x كوارث

واكثر شئ عجبني في الموضوع انه مدعم بصور

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــ:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
Ella Enchanted
Ella Enchanted
دوحــــــ قطرـــــاوية

شو تبغين بعد؟
Ella Enchanted
Ella Enchanted
ام العيال المشغولة

مشكووره واايد على ردج، طلعتي أحسن عن دوحــــــ قطرـــــاوية ..... أنا بغيت أصور واايد أماكن بس أهلي ( اللي مشتركين في المنتدى ) بيعرفوني ..... فبس صورت هاي الصوره عشان ما يشكون!