الساميه بديني
الساميه بديني
شوفي عن تجربه لي استخدمها خمس سنين لازم تكونين منتظمه عليها يعني الافضل تاخذينها قبل النوم وتستمرين على
هذا الوقت يعني مو تاخذينها مره العصر ومره الليل تتلخبط عليك والمعروف من حبوب منع الحمل انك بين كل شريط وشريط لازم ترتاحين اسبوع كامل يعني خلصت الحبوب يوم السبت ما تاخذينها الا السبت الي بعده يعني سبعه ايام لاكن بما ان دورتك اقل من 7 ايام فما عندي علم اسألي الدكتوره افضل وانتبهي تاخذين مضاد او يحصل ترجيع او اسهال بعد استعمال المانع لانه يبطله ويسير حمل وبالتوفيق لك عزيزتي
حمامة الخرج
حمامة الخرج
جزاككم الله خير .....وإن شاء الله مايحصل حمل ....وراح اكلها رابع يوم ...ويخسارة ماقدر اروح لدكتورة ....
حمامة الخرج
حمامة الخرج
جزاككم الله خير .....وإن شاء الله مايحصل حمل ....وراح اكلها رابع يوم ...ويخسارة ماقدر اروح لدكتورة ....
جزاككم الله خير .....وإن شاء الله مايحصل حمل ....وراح اكلها رابع يوم ...ويخسارة ماقدر اروح...
الحمد لله الشهر الي فات منتظمه كل يوم الساعه7المساء اكلها ...ولاخلص الشريط جلست3ايام وجت الدورة ...3ايام جات الدورة مع 5ايام الدورة كذا ريحت 7ايام ....صح الطريقه ذي ....سوال ....
الحين بعد الدورة كم اجلس حتى يحصل جماع ...مع ليش لو مو محتاجه توضيح ماكتب كذا ....ابي ارتاح ....لان كربت لولب وطاح ...والحبوب ابي اثق بالحبوب كيف...ومعقولة فية اكلات تبطل مفعولهاااا
عذاابي
عذاابي
مايحصل لاتخافين انا كنت استخدمها