فكرتي أكون مسوقة عقارية لنساء........ سهله ام صعبه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

خواتي أنا حبيت فكرت التسويق العقاري وفكرت إني اسوق عن بعد لعقارات بس بما اني بنت فأنا ودي أسوق لمجتمع نسائي إما مكتب عقار نسائي او عقارات ملك نساء فهل تجدون فكرتي جيده وهل هذا العمل صعب بما انني لم أجربه من قبل يعني ايش اصعب شي راح اواجهه وهل هناك مشاكل كثيرة في هذا العمل أنا كنت مديرة مطبخ نسائي وكنت ايضا اسوق واسوي عروض للناس بالصور بالدعاية وغيرها ونجحت الحمد لله بتكوين زباين كثير طبعا من خلال المواقع والمنتديات المشهورة والمعارض والانستقرام تويتر وغيرها ولله الحمد أجدت العمل ونجحت لاكن لظروف وقفت المهم مارح اطول عليكم اعذروني بس هل هذي الفكرة ترونها ناجحه بأن اكون مسوقه عقارية لنساء وكيف هل من السهولة ان اجد املاك لناء واسوقها او مكاتب عقار نسائية علما انني بالرياض . واشكركن
13
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOOOR**
NOOOR**
بالتوفيق ان شاءالله ماعندي  خبره بالعقارات. 
أعمال فنية
أعمال فنية
اشكرك إختي لمرورك الغالي ويارب خواتي الباقي يفيدوني اللي عندهم خبره ولا حتى اللي عندهم حكمة يساعدوني ويشورون علي جد انا محتاجة صوت يدعمني او ينبهني ان شاء الله ماتقصرون معي .
امـ ايمـن
امـ ايمـن
اشكرك إختي لمرورك الغالي ويارب خواتي الباقي يفيدوني اللي عندهم خبره ولا حتى اللي عندهم حكمة يساعدوني ويشورون علي جد انا محتاجة صوت يدعمني او ينبهني ان شاء الله ماتقصرون معي .
اشكرك إختي لمرورك الغالي ويارب خواتي الباقي يفيدوني اللي عندهم خبره ولا حتى اللي عندهم حكمة...
لا يوجد شي صعب على الانسان لو كان لك رغبه فيها تقدري تنجحي باذن الله اتكلي على الله وابدئ ولكن المكتب العقاري يراد له تفرغ ونفس طويل
أعمال فنية
أعمال فنية
اشكرك إختي أم أيمن بس إيش هي اصعب المشاكل او المسؤليات اللي علي واللي بتحملها إن شاء الله غير أكيد الصدق والذمة والضمير إيش غير هالشي لازم يكون موجود في المسوق العقاري ويش المشاكل اللي موجودة بهالشغلة
غيناااء
غيناااء
..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..