pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
انا مافكر بهالشغلة قد مافكر باﻻوﻻد ﻻنه غالبا يابتتحملي غصب عنك اوﻻدة والكل حاط عينه عليك لوغاطتي معهم او عاتبتيهم والكل يتدخل بتربيتهم وطريقت معاملتك لهم

او فيه احتمال كبير يرجع ام عياله بحجة اﻻوﻻد حتى لوكنتي شايلتهم فوق راسك لوبعد سنين
alryan_g
alryan_g
أختي..اعتقد الموضوع يعتمد على الرجال وشخصيته. .يعني لو انسان عاقل وفعلا متأكدة من ان الاولى خلاص مش في باله. عادي تزوجيه لانه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ولكن لو شعرتي بانه انسان متسرع ويذكر الاولى بصورة او بثانية ابعدي عنه. .ولكن موضوع ان الرجل يرجع لزوجته الاولى ولو بعد سنين لا مش صحيحة وشفت كثييير لا رجعو ولا هم يحزنون لانهم ببساطه خلفو من الثانية عيال اكثر من الاولى. فانتي وحدك اللي تقدرين تقيمين الوضع لانه راح تلاقي كل وحدة بالمنتدى رايها غير
شامبو هيربل
شامبو هيربل
أختي..اعتقد الموضوع يعتمد على الرجال وشخصيته. .يعني لو انسان عاقل وفعلا متأكدة من ان الاولى خلاص مش في باله. عادي تزوجيه لانه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ولكن لو شعرتي بانه انسان متسرع ويذكر الاولى بصورة او بثانية ابعدي عنه. .ولكن موضوع ان الرجل يرجع لزوجته الاولى ولو بعد سنين لا مش صحيحة وشفت كثييير لا رجعو ولا هم يحزنون لانهم ببساطه خلفو من الثانية عيال اكثر من الاولى. فانتي وحدك اللي تقدرين تقيمين الوضع لانه راح تلاقي كل وحدة بالمنتدى رايها غير
أختي..اعتقد الموضوع يعتمد على الرجال وشخصيته. .يعني لو انسان عاقل وفعلا متأكدة من ان الاولى خلاص...
شوفي حبيبتي انا متزوجه مطلق وزوجي عنده ولد لأكن عمري ماحسيت ان ازوجته الاولى لها تأثير في حياة زوجي وخاصه انه كان بينهم مشاكل مهما كانت المحاولات او كلام الناس خاصه أني متأخره بالحمل وهو الحمد الله مقتنع فيني وزوجته الاولى اعرست الحين الله يستر عليها وولدها ماكان عندنا الا من اربع سنوات اخذه زوجي يوم تزوجت أمه لأكن بالنسبه لي مبسوطة ووجوده مااثر على حياتي ولاعلاقتي بزوجي بالعكس زوجي شاف وشلوون مدلعه ولده وصار مبسوط من علاقتي الزينه بولده لدرجة أني اسولف معه وأمزح معه واسمع له في الاختبارات وزوجي من النوع الي حتى لو عصبت على ولده او قلت شي يدري انه مو من قلبي ولانه ولد زوجي مدلل من اهل أمه لدرجة ان جدته توكله ومايشيل حتى القرطاسه وانا احاول أغير هالشي فيه وأما علاقته مع ابوه وتربية ابوه له ولاعمري تدخلت بينه وبين ولده في شي يخص تربيته له وتقويمه