تعلق ابنتي الشديد في جدتها يحرجني !!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ..

بأختصار بنتي عمرها 3 سنوات .. سكنا قبل شهر تقريبا مع اهل زوجي في شقه منفصله في الدور الثالث ..

يوميا يوووووووووووميا وانا واياها في صراااع .. ترفض رفض قااااااطع انها تطلع عندنا الشقه تبغى تجلس تحت عند جدانها 24 ساعه ومو كذا وبس تبكي وتنهار وتصاب بحاله هستيريه لو انا ولا اي وحده من الشغالات تغيير لها .. ماااا تسمح لاحد يغير لها الا جدتها ..

خلااااااص فشلتني احس اهل زوجي بيقولون وش هالام الي فاالته بنتها

وام زوجي حتى لو تحب بنتي خلاص ظهرها انكسر مسكينه ما يتقعد 24 ساعه تغسلها وتروشها وتلبسها

جبتها بالهدوء جبتها بالمسايسه لدرجة قمت ارشيها بالالعاب .. وصلت لمرحلة العصبيه والصراخ مااااااااافيه فايده ابد .. تجاهلتها فتره قلت يمكن لسه مو متعوده وماتعرف انه فوق بيتنا ابد ولا تغير شي ..

خوات زوجي بدوا ينقدون دلعها ومصاختها وانا خلاص تفشلت مو عارفه اتصرف معاها -__-

ايش تقترحون !!!
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمو الدندونة
ميمو الدندونة
على فكره .. اشتريت لها العاب جديده وسبوره وكراسات والوان وما اخليها تنزلهم من فوق عشان اذا بغت العابها او كراستها .. تظطر تطلع فوق لكن على مييين يا حبيبي .. اكبر طناش ما في امل تطلع -__-
wateni4
wateni4
نفس ولدي عمره 4سنوات ولسى ماتعود اذا نزل مايبي يطلع ولازم يطلعونه بالقوة او جدته تجي معه وتغافله وتنزل بيتها الله يعين عجزت معه في حل ياليت البنات المخضرمات يفيدونا هههه
مزهريه مرتبه
مزهريه مرتبه
خلي جدتها تخاصمها توقلها ما احبك لازم تطلعي عند بيتك
ميمو الدندونة
ميمو الدندونة
خاصمتها وقالت لها اذا تحبيني روحي مع ماما .. واذا طلعت تجيني تقولي جده قالت انام معاكي بس مافيه فايده ثاني يوم نفس الموال :( 
عسسسولا
عسسسولا
انتي غلطانه من جد فالتتها مو على كيفها قفلي الباب وانتهينا
تبكي خليها تبكي وتنهار مارح ترتاح اول يوم تمنعينها عمر البكى ماضر
احد لاتخلين تسوي الي تبي بالبكا
اول يوم بتعذبك وثاني يوم كمان بس اقل
وبعدين بتعرف ان كلمتك وحده
لاتتهاونين معها