أم جقوري

أم جقوري @am_gkory

عضوة نشيطة

طلعت نتايج اشعة الصبغة يارب نسألك العافية

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل من سال وتواصل معاي بخصوص مشكلة طفلي وكل اللي ارسلوا لي ارقام عيادات ومعالجات ومشايخ جعلها الله في ميزان حسناتكم
الحمدلله على كل حال سوينا له اليوم اشعة صبغة واتضح ان عنده توسع تقريبا بين المعدة والمرئ اوفي نهاية المرئ يبلغ 18 مل والطبيعي مداه 11 مل ماقدرت اركز يوم سمعت المقاسات استغفر الله يارب
الحمدلله على كل شئ وهذا اللي يخليه يطلع كل اللي في بطنه يوميا على اتفه مسبب والحين بسم الله عليه بيكمل سنة وهو مواصل نوافير التطريش ولارضا الدكتور يقولنا وش الاجراء سألته تدخل جراحي لتضييق التوسع او ادوية قال ياكذا او كذا
ادخلوا بعد كم يوم موعدكم عند الدكتور وهو بيجاوبكم
الله يعافيكم من طلع عند طفلها توسع بهالحجم وش سووا له .. استغفر الله احس مارح اخليهم يسوون له لاعملية ولا منظار يكفيه عذاب
مسيكين كاسر خاطري والله جايتني العبرة الحين نام شوي وطول ماهو نايم اسمع انينه ووجهه يقتلب خايف وصحى مرعوب يصيح من الخوف من كثر مامسكوه اليوم وبيشربونه الصبغة بالغصب وهو خايف ويثبتونه تحت جهاز الاشعة ماسكين رجوله ويدينه وهو يغص بيطرش من كثر ماصاح وبعد يومين عنده فحوصات دم الله يشفيه تعذب مابين الدكاترة والمعالجات الشعبيات سنة كاملة قضاها علاجات وادوية تطريش وفحوصات وابر وتحاليل وتطريش يااااااااااااااااااارب يااااااااالله ترحم ضعفنا وتشفيه بحولك وبقوتك
دعواتكم يااخوات الله يجزاكم خيرويوفقكم
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشكي وانااشكي
تشكي وانااشكي
والله ماعندي اي معلومات تفيدك
غيراني بدعي الله يشفي ولدك من كل مرض
اوشرويحفظه لك وتشوفيه باحسن حال
سويت الشرق
سويت الشرق
ماعرف والله
بس الله يشافيه ويعافيه ويحفظه لكم
زهرة الروائع
زهرة الروائع
الله يشفيه ويحفظه لك
jam781
jam781
الله يشفيه ويحفظه لك
الله يشفيه ويحفظه لك
الله يشفيه ويخليه لك...

خساره لوسويتي الصبغة وهواصغر من كذا كان احسن

وربي يطمنك عليه ...
أم جقوري
أم جقوري
اللهم آمين الله يشفيه والله يجزاكم خير
صدقتي لو كنت مسويتها من عمره صغير كان ارتاح وارتحت
لاتلوموني يابنات ادري مخطية وحتى الدكتور عاتبنا اليوم قال ليش أخرتوه ومعه حق
لكن من كثر حبي له عسى الله يخليه لعيوني خفت عليه من الصبغة والمناظير
قلت انتظر يمكن يتعافى لاكبر والحمدلله على كل شي تصدقون حتى لاجيت اطعمه اطوف في مواعيده كله مابيه يبكي ولا ابي شي يالمه واحيانا لاوديته للتطعيم اقعد ابكي استغفر الله والممرضات والله يتأثرون مالي غيره بعد الله وانا مو صغيرة عسى الله يرزقه الاخوان ويخليه لي ويشفيه ويعافيه اللهم آمين