Analysis Services
عندي زيت جدا جدا رهيب لو اتكلم فيه لبكره ماراح اوفي حقه مو عشان تجون تشترون من عندي لاوالله وربي يشهد علي اتكلم معكم بكل مصداقيه والزيت يحل جميع مشاكل الشعرويقوي بصيلات الشعر وينشط فرو الرأس مفعوله جدا ررائع للتطويل الشعر بسرعه ويكثف الشعر القليل بشكل ملحوظ ويوقف التساقط وفي فتره بسيطه جدا يوضح الفرق ومن اول استخدام راح تلاحظي لمعه قويه بشعرك وينعم الشعرالخشن ويغطي الفراغات وتلاحظي منابت الشعر الجديد ومناسب للصلع الوراثي والشعر ضعيف النمو
للتواصل :ام خالد 0533526629
نكمل في الرد الثاني
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	imagesلاشسةىلاىيةس.jpg‏
المشاهدات:	7057
الحجـــم:	3.8 كيلوبايت
الرقم:	490087
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	DSC_0346.jpg‏
المشاهدات:	4031
الحجـــم:	13.2 كيلوبايت
الرقم:	548686
22-04-1435 هـ, 02:49 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1

الزيت هذا ررررررائع يابنات وراح تدعولي واتحداكم فيه بالنتائج باذن الله راح يعجبك وانا ماكتبت الا اتمنى لكم الخير والتوفيق للجميع

1- ينعم الشعر مررررة ويخفف التجعدات كثير ويعطي ليوووونة
وطراوه من اول استخدام
2-يعطي لمعان طبيعي رهيب وملفت
3- يطول الشعر بشكل سريع جداً مايخلص الشهرين الا وشعرك ماشاء الله طال بصوره ملفته جدا
4-يقوي بصيلات الشعر وينبت شعر جديد من ثالث اسبوع باذن الله تشوفين الفروة كلها مليانة شعر صغير
5-يوقف تساقط الشعر وينشط فروة الشعر
6-لايؤثر عل الشعر ابدا بعد تركه
7-لايحتوي على مواد كيماوية
8-مناسب للاطفال والنساء والرجال والحوامل والمرضع
9-مناسب للصلع الوراثي والشعر المتوقف عن النمو

10-معالجة جفاف وخشونة الشعر وخصوصا المصبوغ والمفرود والتعباااان عموما
11-معالج للشعر الجاف التالف من الصبغات والاستشوار ويعيد الصحه والقوه والنظارة للشعر

تجارب البنات:

اقتباس مشاركة  (بنت المملكه)
بدأنا بالزيت والحمدلله النتيجة

خيااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااا اال * خيااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااال

نعومه + وشعري زاد طوله بشكل ملاحظ مثل ماقلتي + وصار في شعريلمعه كأني مستخدمه كرستال
وانتي قلتي ماابي الا الدعوة وانا ادعيلك ام خالد كل ماشفت شعري قدامالمرااايه

وحتى خواتي يدعون لك ووحده منهم هي اللي طلبت 4 لصديقاتها

الله يجزاك الجنة ويوفقك وين مارحتي حبيبتي

اقتباس مشاركة  (دمعة حزن)
اشكرك على الزيت الطيب انا جربته وكنت يائسه انو شعري يتعدل بس قلت يلاه اجرب .. بس ولله الحمد شعري تعدل كثيييير وخلصلت العلبه واخذت علبتين كمان شعري طال لنص ظهري مداومه 4 اشهر على الزيت للمعلوميه سبق وقلت لك شعري مايعدي اذني... بدون اي مجاملات .. انا لا اعرفك ولا تعرفيني غير اني شريت منك .. بس والله لما تعاملت معك ام خالد اخلاااااااااااااااقك عاليه ربي يسعدك ..

اقتباس مشاركة  (جوري)
لسلام عليكم ورحمة الله
هلا وغلا فيك ام خالد..
قولى امين الله يسعدك ويوفقك ويفتحها
عليك وين ماوديتى وجهك وكل مسلمه.

بصراحه انا واختى جربنى زيتك لو اقول روووووووعه ماتكفيها..

شعرى تغيرررررر وتساقط خفففف تقريباا 90%
بصراحه مسميته الزيت السحري بعد ماتعبت
في العلاجات والزيوت مافيه الا هذا الى قدر
يوقف التساقط ....

انا طلبت كميه ثانيه عشان نحطها لاطفالنا انا
واختي .
والبتوفيق حبيبتى..

اقتباس مشاركة  (amal78)
الزيت رايع جدا شعراتي سارت تلمع لمعه واضحه

لمعه وصحته شعري فظييييييعه

وما استخدمته الا 6 مرات

كيف لو استمريتا عليه

فظييييييييييعه

وبس شكرا لك على الزيت
اقتباس مشاركة  (amal78)

اقتباس مشاركة  (ysm1)

الله يوفقك ويجزاكي الجنه

بصراحه التعامل مع الاخت ام خالد رااائع ربي يرزقها من واسع فضله

الزيت روووعه بان من اول استخدام

واشكرك على الهديه القيمه

ولي رجعه ثانيه ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (ام الجوووري2010)

بنتي شعرها مجعد ودايم طاير ولا يطول ابد جربت كل شئ مانفع
خذيت من عندك زيت ولي ثلاث اسابيع استخدمه لبنتي والله العظيم لاحظت تحسن واضح بشعرها صار شعرها انعم من قبل والنفشه الدايمه راحت منها وطلع لها شعرات كثيره صارات نازله وناعمه مو زي دايم مرتفعه فوق وبنت جدتها كبيره زارتنا ولاحظت شعري بنتي كثر وطال وسالتني وعطيتها رقمك يا ام خالد ماشاء الله الزيت مره عجبنا

اقتباس مشاركة  (شوكولاته بالفروله)

شعري متعدي نص ظهري بعد اباه يطول شبر وبيوصل لي الاحم الاحم انا مادهن شعري كل يوم بس اخليه لليوم الثاني وقربت تخلص العلبه مافي عندك حجم كبير
اقتباس مشاركة  (الانيقة فله)

الزيت لايعلى عليه رروعه بصراحه وقف التساقط من الشعر وتكثف عن ماكان عليه غير النعومه وبالنسبه لكريم وقف نموالشعر الله يبارك لك في حياتك ويرزقك من واسع ابوابه وماكنت متوقعه في شي يخفي الشعر للابد صح اخذ شوية وقت على ماراح الشعر بس رروعه حتى نعم بشرتي وصايره ناااعمه تهبل والله اني حاسه بنعومته
اقتباس مشاركة  (بنت الجود..)

السلام عليكم اختي
كيف حالك ام خالد
ما ادري اذا تتذكريني او لا
انا اللي من قبل اخذت من عندك زيت الشعر
روووووووووووعة شوي عليه
الزيت كان اكثر مماتصورته شعري تحسن كثييييييييير
الصراحة
فعلا مشكورة صدق شعري صار رووووووووعة

وابي 4علب من الزيت
ربي يبارك فيك
أختي انا في انتظار ردك اذا ممكن ترسليلنا اياه مع المندوب وانا برسله المبلغ
وجزا ك الله خير

انا بانتظار ردك

اقتباس مشاركة  (كنز نادر)
السلام عليكم
بناااااااااااات انا طلبت 6 زيوت لي ولخوات زوجي
والله العظيم من أول استخدام تحسين شعرك ملمسه ناعم
لاحظت ان التساقط خف
يعني النتائج مبشره بالخيررررر وراح استمر عليه ان شاءالله
وانصحكم تجربونه لايفوتكم من جد لايفوتكم
والله كنت أزيت شعري بالسمسم واللوز والخروع .........وانواع الزيوت
ولامره حسيت بالنعومه وقلة التساقط اللي لاحظتها مع زيت ام خالد
ومو بس أنا حتى خوات زوجي نفس الشي
والله على ما أقول شهيد
ورجعت طلبت زيوت بعد أسبوع تقريبا لقريباتي لأنهم طلبوني بعد مامدحته لهم
تحياتي
اقتباس مشاركة  (امنية عمري)

اشكرك الزيت روعه طول شعري وعبى الفراغات فعلا الله يسعدك دنيا واخره ويوفقك في تجارتك اشكرك من اعماقي

اقتباس مشاركة  (حياتي سراب)

كيفك اختي

حبيت اقولك ايش صار معاي

الصراحه الزيت ماشاءالله رووووووووعه ومااكذب عليك اني شفت نعومه

وطراوه في شعري من اول استعمال وانا استخدمه من مرتين الى ثلاث

مرات في الاسبوع بس التساقط يمكن خف بنسبه بسيطه اليومين هذه

وراح اكمل العلبه كلها وارجع اقولك التفاصيل بس في النعومه والطول لايعلا عليه

والله يعطيك العافيه
اقتباس مشاركة  (ام شادن العسيري)

مره حلو ماشاء الله ارتحتله الحمدلله بس مشكلتي مالتزم وبين فتره وفتره اردله
اقتباس مشاركة  (مررررام67)

تشكراات ياعسل رووعه الزيت انا ياجماعه الخير مقرعه من قدام بسبب السكر وحبوب الكوفاج وابر ويأست من اعاده بناءه فكنت ابحث عن وحده تخاف ربها وتتقيه فلله الحمد اشتريته منها وفكان روووعه على قوله اخوي كل قطره فيه ذهب هههه فكان يستخدمه معاي واشكرك على الاخلاق العاليه اولا واخيرا
اقتباس مشاركة  (همسات الود)

اشكرك جدااا على الكورس الملكي جدا حلو يعطي نعومه وطراوه للجلد مثل بشرت الاطفال والزيت الي فيها حلو كثر شعري اعاني من قلة الشعر وكان عندي فراغات وطلعت منابت الشعر بشكل حلو وزوجي مو مصدق ان شعري تحسن رحت كذا دكتوره مافي فايده بس ماشاء الله اشياءك حلوه ونتائجه عمليه وكريم الركب جدا عملي تبيض الركب بياض حلو ماتوقعته كذا توقعت مثل اي كريم قلت اجرب مو خسران شي بصراحه طلعت ركب بيضاء لونها سابق كان غامق شوي مو مره بس توحد اللون الحمدلله
اقتباس مشاركة  (ساره الاحمد)

فديت قلبك استخدمت كورس الشعر كان رائع في التنعيم والتطويل والكثافه واختي اتريد منك كورس العروس الملكي الي طلبتك منه قبل سنه تبي نفسه ماغير لانها بتعرس بعد اربع اشهر وتبي تتجهز من الحين وهل باقي على نفس سعره ولاتغير ارجو الرد ضروري ام خالد عشان يمدينا نحول وتوصلنا الاغراض
اقتباس مشاركة  (شموخ غامظه)
بصراحة اول شي خذت 2 وجربتهم انا واخوتي وبصراحة فرق

صار شعري ناعم املس ما بقول تغير واف الطبيعي لكن

بصراحة طول وكثف وطلع لي الشعر اللي كان ف الفراغاااات ..

الحين طلبت 5 اهلي كلهم لاحظوو الفرق . وطلبوووووو ويبون ف اسرع وقت

جزاك الله خير اختي ع الزيت ام خالد بالنسبه للكريم حق التبيض بعد روعه نتائجه وراح نطلب قبل الاجازه بشهرين شهرين راح اذكرك بوقتها

اقتباس مشاركة  (ام عبدالله 200)

ام خالد نبي من كريم تبيض الوجه حبتين ثانيه لاخواتي وتوصي لنا الله يسعد مره عجبنا الكريمات ونبي كمان زيت شعر حبه وكريم تبيض الركب حبتين بعد وكريم الي يمنع ظهر الشعر 3 حبا وان شاء الله حنا ماراح نتعامل مع غيرك راضين من شغلك واسعارك معقوله الله يوسع لك الرزق
اقتباس مشاركة  (رنيم الشوق)

هاااااي بنات كيفكم يا حلوين
انا قبل فترة قريت نصحتني وحده اجرب زيت ام خالد واشتريته واستخدمته لمده 3 اسابيع المهم
ان انا شعري مفرووود ومررره خربان واسوي ريجيم ويتساقط والله يا بنات ما تصدقو شعري عمره ما صار فيه لمعه ودايم باهت
اول شي صار فيه لمعه وماصار يتساقط وصار نااااااااااااااعم مررررررررررررره رهييييييييب والله العظيم ان كل الي يشوفون شعري يسألون وش سويت
هذي طبعا بعض التجارب
اقتباس مشاركة  (مملكة الكون)

يابنات لايفوتكم الكووورس الملكي حق العروس والله روعه جسمي صار بياض وزبده ملمس جسمي نعومه حرير وبياض وصفاءوتوحد لون بشرتي وبشرت وجهي صارت بيضاء مورده رررررروعه والله لايفوتكم يابنات انا عروسه والكل منهبل في وتعالي شوفي اواع الاسئله وش سويتي بشعرك وش قلب شكلك ماكنت كذا نصيحه لاتفوتكم منتاجات ام خااااالد والله ماتخيلتها بالروعه هذه الله يسعدها ويبارك في رزقها ويكفي اخلاقها الرفيعه
اقتباس مشاركة  (ام تاااالا)

انا جربت زيت الغالية ام خالد وفعلا تغير شعري من ناحية النعومه والطول
أول مره استخدم زيت وتعجبني نتيجته ..
هذا غير التعامل الراقي والاسلوب الحلو .. وان شاء الله ناوية اطلب من الزيت مره ثانيه اذا رحت السعودية
الله يوفقج حبيبتي

ام خالد اخذت الزيت من عندك لي شهرين على الزيت احط لبنتي ملك اقسم بالله شعرها طال وشكيا واضح انه اكثر عن اول وطال 7 سانتي في ثلاث اسابيع تقريبا وبودرة التسمين الطبيعي طعمها حلو وتسمن وحابه اتواصل معك مره ثانيه ابي بودرة التسمين وتصبح على خير
اقتباس مشاركة  (غموض الوقت)

حبيت ارد الجميل رووووووعه الزيت يابنات الله يسعدك سويتي فيني اجر صراحه تعبت وانا ابحث على زيت زي كذا وضيعت فلوس الين قلت بس على هشوشه فديتني ههه المهم مالي بطويله حبيت اذكر تجربتي وحبوب التخسيس تجنن تخسس بشكل حلو والحمدلله لحد الان مرتاحه فيها وابشرك نقصت 5 كيلو في خلال اسبوعين ونص وكل الي يشوفني يقولولي محلوه مادروه السرولاأبيهم يعرفو
اقتباس مشاركة  (سكرزياده)

روووووووووعه يابنات هالزيت والله مانفعني بعد الله إلا هالزيت ماشاالله تبارك الله

استخدمت مليون زيت وكلها سببتلي تساقط شديد يعني انا شعري مايتقبل الزيوت بس بعد زيت ام خالد والله غير خف التساقط بكثير الحمدلله
اقتباس مشاركة  (دمعه حائره)

كريم التبيض جدااا كان ررائع ام خالد والزيت ناسب شعورنا لسه باستمر واعطيك النتايج بعدين بس كبدايه النتايج طيبه و حبوب التخسيس اهلي لاحظو ان وزني نقص عن اول ولسه باستمر واعطيك النتايج بعدين ياجعلني فدو لك ام خالد
اقتباس مشاركة  (شهرزاد)

احب ان اذكر تجربتي مع الزيت الله يعافيك من جدالزيت بصراحه جدا حلو ووقف التساقط بعد ماتعبت نفسيتي ومع التساقط كان قليل بس الحمدلله ابشرك اتوقف التساقط وكثر شعري لي ثلاث اشهر متواصله استخدم الزيت كان شعري قصير جدا وقليل وخشن ولايطول والحين قولوا ماشاء الله طال لين نص الظهر وزياده عليه لدرجة البعض يحلفوني يفكرو مسوي توصيله ولازراعه كل بنات العيله تفاجأو من شعري كان متقصف بعد الهاي لايت انعدم قصير جدا وبفضل من الله تحسن شعري ليتني من اول ماخذتهوعرفتك وراح استمري للنهايه ماراح اوقف ان شاء الله وصديقتي بعد تدعي لك هي له شهر من الاستخدام وملاحظه كثافه وطول ولمعه بشعرها مشكوره ام خالد وعلى صدق نيتك

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
استغفر الله للمؤمنين والمؤمنات الاحياء والاموات منهم
اللهم نسالك حسن الخاتمه وكل من قال آآآآآمين
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
22-04-1435 هـ, 03:10 صباحاً

موفقه
22-04-1435 هـ, 08:18 مساءً

ام خالد الزيت يغني عن الاستشوار لانه شعري خشن مره اوانت وين مكانك
27-04-1435 هـ, 05:28 مساءً

اقتباس مشاركة  (عذبة الاطبآآع)
موفقه

هلا فيك غاليتي عذبة الاطباآع ونورتينا بتواجدك ورفع الله قدرك شاكره لك عزيزتي على الرفع
04-05-1435 هـ, 01:11 صباحاً

الساعة الآن 02:04 .