خزام نجد

خزام نجد @khzam_ngd_7

عضوة جديدة

انا المطلقه معاناااااااتي الجدددددددديددده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ..
اخواتي اللي يتذكروني واللي مايتذكروني اعطيكم نبذة مختصرة عني 
انا تطلقت ورجعت لزوجي وموظفه ولله الحمد وزوجي بمدينة وانا بمدينة ثانية طبعا مني لاني رفضت انقل وظيفتي لانه مستقبلي مجهول لانه مااعلن رجوعي فقط بيني وبينه وبين اخوي الكبير
مشكلتي ياعالم معه زوجي اعرف انه يحبني يموت فيني لكن طريقة تعبيره بالحب غريبة شوي يعني بالواتس ياسلام كل انواع الحب وهو بالدوام يتصل بي وانا بدوامي الى هنا مااختلفنا بس زوجي عصبي ونرفوز وانا جدا اكثر منه ومو حاسه اني طايقة اي شي يكدر مزاجي لانه ربي ماكتب لي الحمل وحاسه بضياع كبير اولا مااعلن رجوعي له وهذا شي بالعكس مو هامني ابدااا لانه هو ناوي بكلامه ع الايام الجايه بس رجوعي له بدون اطفال مشكله لي وهو يحلف لي يوميا الاطفال مو هامينه يقول ابيك موجودة معي بس احس بالامان يقول ماحبيت زوجتي ومو قادر اتقبلها واالدليل انه تعب كثير برجوعي والشي الثاني انا كبيرة نوعا ما بالعمر واخاف ربي مايكتب لي زواج واجلس مطلقه وافلس من كل شي لاني الان يتيمه ووحيدة واللي مجربة شعور الطلاق تعرف كثير وش معاناتي وربي الطلاق جبل يهد الحرمه هد ياناس احساسي كمطلقه يجبرني اني اكمل مع زوجي واقول يكفي حبه لي ولو ان طريقة التعبير صامته بس محتاره افكر احيانا افكار تصرعني من كثر مااني وحيدة ومتضايقة والشي الثاني اللي مضايقني زوجته حاسه ان مالها ذنب انا انسانه ملتزمه وعندي ضمير شورو علي واتمنى اللي ترد عليه ترد على كل كلمه كتبتها احتاج مواساه
بالنسبه للمتزوجه واللي تجي تتفلسف علي بخصوص زوجته لاتنسين اني زوجته قبل بعد واحتريت مرتين حرة الضنا وحرة عرسه علي
الله يوفقها اللي تواسي قلبي لو بكلام يطيب خاطري
54
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنا العنزي
هنا العنزي
ارجعي له بس اهم شئ يعلن زواجكم
من كلامك انك الاولي وتطلقتوا واتزوج وبعدين رجعك
مش شايفة فيه مشكلة
بس الاهم يعلن عشان مايتلكك بعد كذا
ويلاقي حجج يتهرب منك بيها
وربي يكتب لك الذرية الصالحة
ويوفقك
تعب قلبي 23
تعب قلبي 23
ياحبيبتي الله لايحرمك الذريه الصالحه يارب

بس حبيبتي يمكن ماخلفتي عشان ماانتي عايشه معاه يعني عشان ماتتلاقو كثير وهذا الشئ له دور وإلا فيه سبب تاني ؟؟؟

وعلى العموم امر المؤمن كله خير فلاتجزعي ولاتزعلي نفسك ورردي كثير هذ الدعاء (ربنا لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا )وحترتاحي بإذن الله
غروب الذكرى
غروب الذكرى
الله يفرج همك قولي امين ماعليه اختي زي منتي شايفه الحب الاول والاخير لك انتي ومايهم العمر لاتقولين كبيره الله كاتب رزقك وانتي ببطن امك
وانا من رايي الله ييسر لك كملي معه دامه شاريك والدليل انه يحبك رجع لك ماهنتي عليه وخليه دامك مرتاحه لايعلن رجوعكم حتى تلتمون بمكان واحد
الله يفرجهاا عليك
ام لولي الحلوه
ام لولي الحلوه
بقولك شي واحد بس

دامه يحبك تمسكي فيه وكل الأمور الباقية بسيطه

طريقه التعبير ما أشوفها شي مهم كل واحد وله أسلوب
رعشة اهداب
رعشة اهداب
تكفيييييييييييييين من نصيحه مجربه لاتنقلين ابداااااااااااااا

والله نقلت لزوجي مع اني شارطه ماانقل وكثرت المشاكل وصار يتزعل ويقول ارجعي ورجعي دوامك ويلوي يدي بدوامي

انتبهي من هالنقطه