غرفة البيبي ممكن تساعدوووني

الأمومة والطفل

مرحباااااااااا حبيباتي

انا الحين في شهري الرابع تقريباً وهذي حملتي الاولى ,,,

وحابه منكم مساعدة صغيره في توضيب غرفة البيبي ,,

ابي اصبغها وافرشها وكنت محتاجه لافكاركم وخاصه الي عندها مواقع اجنبيه

لديكورات غرف الاطفال :27:

وتسلمووووووووون :D
7
693

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.*.أم عبد الله.*.
بصراحة أختي أنا ما عندي أفكار ديكوراتية ، بس عندي شوية أشياء أبيك تلاحظينها عند تجهيز الغرفة :
1/ حاولي تختارين ألوان محايدة أو مجموعة ألوان مع بعضها ، حتى تصلح لأكثر من طفل في المستقبل ، كأن تضيفين سرير أو أكثر بلون يتماشى مع الغرفة .
2/ أرضية الغرفة اجعليها من الفينيل المبطن باللباد ، فهو آمن للسقوط ، وسهل التنظيف عندما يلعب عليه الطفل مستقبلاً ، وآمن لصدر الطفل حتى لا يتسبب بالحساسية .
3/ أدراج الغرفة اختاريها ثقيلة لا يستطيع الطفل فتحها بسهولة ، فالمنزلقة خطرة جدًا على طفل يحبو أو يمشي في أول خطواته .
4/ مسكات أبواب الدواليب اجعليها مرتفعة بعض الشئ لكي لا يتمكن من فتحها في سن مبكرة .

هذا ما عندي :)
المسلمه الحرة
انا راح اتكلم لك عن غرفة ولدي الله يصلحه يارب اولا البويه صبغه جدارين المتقبلات بسماوي والجدارين بالاصفر والارضيه اخترت له فيليه <اللباد على فلين> متره على 24 ريال شكله كاأنه تركيبه مربعات ملونه انا اخذت اللون الولادي درجات الاحمر والاصفر والاخضر والسماوي والبرتقالي مره حلو ولا فيه صور والغرفه اخذتها له هذي اللي تسمى غرف دزني فرنسيه تنباع بكراتين مغلفه ومكونه طبعا من سرير نفر واحد ودالوب كبير وشفنيره ومكتب وكمدينه واخذت له اكسسوارات وسله ملابس وارفف من ايكا طلعت مره حلوه الكل لمى يجيني يقول احلى مافي البيت غرفه يزن
Pinkvip
Pinkvip
اختي دوري في قسم الاثاث وشوفي الصفحات القديمه راح تلاقين فيها اشياء روعه
المزوون
المزوون
تسلمون حبيباتي وماقصرتوا على هذي الملاحظات المهمه ,,
ام جسوم80
ام جسوم80
الفينيل المبطن باللباد
وش معناها؟مافهمت هو نوع من انواع السيراميك؟