هل انتم مثلي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

خواتي انا الحين متزوجه وحامل واحس فيني شي مو طبيعي طريقه تفكيري مو طبيعيه احس اني احمل نفسي فوق طاقتي دايما احاسب نفسي على الصغيره والكبيره حتقولولي طيب تمام اني احاسب نفسي بس مو اقسى عليها انا هذي الحاله فيني قبل الحمل بس احس مع الحمل زادت مثلا انا الحين تعبانه مابغا اطبخ علطول يدور في بالي قومي شدي على نفسك ومثال ثاني ابغا انقل من بيتي لانه مرره ماني مرتاحه فيه لانه قديم ووسخ علطول يدور بيني وبين نفسي احمدي ربك ورضي غيرك ماهو لاقي بيت ومثلا ابغا اشتري لبنتي ملابس وابغا ادلع نفسي علطول يدور في بالي لاسمح الله زوجي عطل عن شغله وسرت فقيره واتذكر المساكين وهذا الشي والله مره متعب نفسيتي جدا علطول تفكيري سلبي تعبت من نفسي نفسي اتفائل بالحياه يعني بالمختصر انغص على نفسي مثلا زوجي متضايق ومو مني يكون مع ضغط الشغل على طول احاسب نفسي وان انا سبب ضغطه وانا ماني عارفه اخرجه من الي فيه والله تعبت من تفكير السلبي وابغا انفس عند امي واقول بيني وبين نفسي اذا زوجي لعب من وراي بكون انا السبب معن ضرفي الي يجبر ان انفس عند اهلي معنو نفاسي الثاني ودايم اضغط على نفسي والوم نفسي والله وفي اشياء تنغص حياتي بتفكيري السلبي نفسي تفيدوني تعبت من تفكيري
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღˆ¨°ღ♥الهنوفღˆ¨°ღ♥
انا مثلك في اشياء واجد و تجينى افكار والحمد لله جيد ان الواحد يكون كذا حريص نفسه لومه بالخير بس مو لدرجة اركب نفسي الغلط وانا مانى غلطانة فانتبهي
بيسان جده
بيسان جده
انا مثلك في اشياء واجد و تجينى افكار والحمد لله جيد ان الواحد يكون كذا حريص نفسه لومه بالخير بس مو لدرجة اركب نفسي الغلط وانا مانى غلطانة فانتبهي
انا مثلك في اشياء واجد و تجينى افكار والحمد لله جيد ان الواحد يكون كذا حريص نفسه لومه بالخير بس...
انا فاهمه ان حلو الواحد يحاسب نفسه بس طريقه تفكيري مره مو طبيعيه بكل شي
ام كزبره
ام كزبره
وسعي صدرك حبيبتي .. ممكن نفسيه مع الحمل .. وحاولي تشغلي نفسك ولاتقعدي تفكري .. اقعدي استغفري .. يلا ان شااء الله ازممه وتعدي .. والله يسهلك ويقومك بالسلامه ..
نوفمبريه
نوفمبريه
يا حبيبتي الرسول ﷺ ايش قال

تفائلو

بالخير

تجدوه

وورد للرسول ﷺ في حديث أبي هريرة عند مسلم  فإن رأى أحدكم ما  يكره فليقم فليصل ولا يحدث بها الناس  

ليش مايحدث بها الناس وليش يقوم يصلي 
عشان ما يفكر فيها ويطيل النقاش في شي مخيف او مكروه
alshegifi
alshegifi
اول حاجة خلي ثقتك بربنا قبل كل شي اختي .. ثانيا خلي عندك يقين بأنه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ولو اجتمعت الامة على ان يضروك لن يضروك الا بشيئ كتبه الله عليك وان اجتمعو ان ينفعوك لن ينفعوك الا بشيئ كتبه الله لك ..
وهذا دليل على حسن تربيتك وصحوة ضميرك عيشي يومك واسعدي نفسك واللي حولك وخلي الباقي على ربنا وكل انسان ربنا كتب رزقة قبل ينولد وما في فايدة من التشاؤم غير انك تفرطي في ايام من عمرك مفترض تعيشيها بسعاده وتفاؤل وحب .. تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة ..