ردك ممكن يسبب مشكله لغيرك

الأسرة والمجتمع

IZE="1"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والحمد لله تفعلت عضويتي :icon28:
كنت من فتره مجرد زائره وسجلت منشان اذكركم بنقطه مهمه ممكن نكون نسيناها وممكن ما حسينا لها اهميه
لاحظت اذا اخت عندها مشكله اغلب الردود فيها انفعال ومن دون تتعرفو على شخصية الرجل
انا اعرف ان هدفنا نساعد ونخفف عليها المشكله لكن ممكن نصايحنا تجيب نتيجه عكسيه وتزيد المشكله
مثلا : كثير اقرأ هذي النصيحه ( خذي موقف حازم روحي لبيت اهلك اتركي اطفالك هو بيتصرف فيهم ولا ترجعي الا بشروطك )!!!!!
ممكن اخوات كثير طبقو هالنصيحه وجابت معهم نتيجه فحبو ينصحو غيرهم بالطريقه الفعاله كما يعتبرها الكثير ..
ولكن !! غيرك طبقتها وطلعت من بيتها لكن جابت لها مشكله اكبر واكبر
اذكر قصص كثير اخوات تطلع من بيتها حتى الزوج يراضيها ولكن ينركها ببيت اهلها وتنتظر وتنتظر وتنتظر والنهايه بترجع لبيت زوجها مكسوره بيكون الزوج وقتها شمتان فيها او متزوج عليها او او او...
وممكن تعاند البنت وتجلس ببيت اهلها وهو يعاند وتوصل للطلاق !!!!!

قريبتي راحت لبيت اهلها حتى يتحرك زوجها ويشوف حل لمشكلتهم ولكن طلقها :44:

هذا مثال لبعض النصايح الي ممكن تكون نيتنا فيها الخير وتطيح براس صاحبة المشكلة وبدل ما تتصلح تزيد:(
اخواتي حبيباتي اعرفو شخصيات ازواجكم انصحكم ب بوصلة الشخصيه لتعرفي شخصيه شريك حياتك وتكوني على استعداد لو حصلت مشكلة (لا قدر الله) تكونين على درايه كيف تتعاملين مع الموقف

اسأل الله لي ولك اخيتي الصلاح والتوفيق دنيا وآخره
6
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلوب جميلة
قلوب جميلة
مضبوط لكن ممكن تكون الواحدة تحت الضرب والاهانة ولامصروف وخيانة

كيف تتصرف الي مثل هذي ؟

لكن مثلا تيجي واحدة وتكون مشكلتها لاشي بالنسبة لغيرها وتقدر تخلص شوكها بيدها بدون الحاجة لاستشارة

تخرب علاقتها بزوجها وتبداء تشك فيه وتبداء المشاكل
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ماعليش ياقلبي عقل الواحدة براسها تعرف خلاصها
الي تكتب هنا عارفه ان مالنا غير حروف موضوعها وهي ادرى بزوجها
اذا ماهي كفو وقد تحمل تبعات الموضوع تركد ولا تتعنتر
سيدة كيوت
سيدة كيوت
انا ما اعارض اخذ النصيحه بالعكس لا خاب من استشار ولا ندم من استخار
ولكن ناخذ الي يناسبنا ويجيب نتيجه مع ازواجنا

اتذكر قصة وحدة طلعت مع زوجها دوله اجنبيه وبعد فترة اكتشفت خيانته لها جلست تصيح وفكرت تصارحه لكن جلست مع نفسها وقالت انا لو صارحته خسرته وخسرت دراستي فجلست تفكر ايش نقاط ضعف زوجها عرفت ان زوجها ما يقدر على الفضيحه ويهمه كلام الناس فمن هينا قررت تنتقم منه
اعطت وحده فلوس تراقب زوجها وتصوره فكان تحط الصور بظرف وكتبت معها رساله انه يحول مبلغ شهري على حساب وكان الحساب حساب صديقتها
طبعا الاتفاق ان الزوج يرسل المبلغ مقابل ان هذا الشخص يستر عليه وما يخبر زوجته غير الزوج عنوانه وبيته ولكن الرسايل مستمره بتوصل الزوج صار يدفع المبلغ شهريا وبيرجع اابيت بدري وترك السهر واللعب وزوجته استانست ويوصلها مبلغ شهري

اختي الوحده بتجلس مع نفسها وتشوف ايش الي ما يتحمله الزوج
في رجال يضعف عند دموع المرأة وفي رجال بالعكس يتجبر ويزيد في تعذيبها
في رجال ينفع معه الحزم وفي رجال بالعكس يزداد عناد
آمولة الغامدي
آمولة الغامدي
الله يعين وينصر كل الحريم المظلومااااااااااات
RA7TE
RA7TE
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ****