ما شاء الله موضوع حلو ومفيد الله يبارك لك والله من زمان حاولت اتعلم بس خفت وانجليزيتي بسيطه جداً يادوب

سؤال اذا عندك فكره هل اقدر اطلب من غير ما يكون عندي صندوق بريد ولا لا واذا ممكن ياريت تقوللي الطريقه اذا تعرفي..
موووضوع جداااً رائع يستحق التثبيت والمشاركة

أنا أفكر أتاجر وأستفيد بس مو متشجعه كثير

وماشاء الله عليك شارحه أشياء مهمه وخبرتك تعرضيها للجميع فعلاً تستاهلين كل خير

أنا اهتمامي الأساسي بتصميم المواقع وهالأمور أفهم فيها أكثر

أفكر في الإستفادة من خبرتي في مجال التصميم ودمجها بموضوع التجاره ولكن يمكن أفكر في الإستفادة من هالشيء بالمستقبل القريب إن شاء الله

إذا كان الجو حولك مُلبد بالغيوم ,,,, فكوني أنتي المطر
--------------------
اﻷه يسعدك ويوفقك والله محتاجة الشغل وشكرا ع المعلومات
معلومات قيمه ايضاحابه اضيف فيه موقع أي بضاعه تبينها يطلبها لك ويوصلها من غير تعب ويتتبع البضاعه حتى توصل ويريح راسك من عناء الطلب اسمه اطلب لي

بعد الدخول على الموقع والتسجيل ادخلي علىدليل التسوق يوجد جميع المواقع العالميه المهمه
دليل التسوق

موقع ( اطلب لي ) يقدم لزواره دليلا إرشادياً لأهم المواقع والماركات العالمية الموثوقة , وبمجرد الضغط عليها يتم نقلكم إلى الموقع مباشرة وذلك تسهيلا لعملائنا ولكي يكون التسوق من الانترنت أمرا يسيرا لا مشقة فيه , وهذه المواقع ليست حصرية , بمعنى أن موقع ( اطلب لي ) يطلب من هذه المواقع ومن غيرها .
وفيما يلي بيان بأهم وأشهر المواقع والماركات العالمية
اقتباس مشاركة  (نسيان@)
ما شاء الله موضوع حلو ومفيد الله يبارك لك والله من زمان حاولت اتعلم بس خفت وانجليزيتي بسيطه جداً يادوب

سؤال اذا عندك فكره هل اقدر اطلب من غير ما يكون عندي صندوق بريد ولا لا واذا ممكن ياريت تقوللي الطريقه اذا تعرفي..
الاحلى مرورك اختي

ايوه ينفع بس تشتركي بأحدى شركات الشحن الدوليه
مثل DHL - UPS - FEDEX وهم بيعطوكي صندوق بريد

اتمنى ان تفيدك احدى التاجرات الخبيرات لاني ما عندي خبرة ولا قد اشتريت من مواقع الشراء كل معلوماتي نظرية وليست عملية

الساعة الآن 11:24 .