أخيرا علاج الشرخ الشرجي و أسال مجرب =) تجربتي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وش أخبارك بنات

أخيرا بعد معاناه سنه كامله من طبييه الى طبيبه ومن علاج لعلاج :icon33:
سنه كامله الى اخر شيء كتبت لي الدكتورة تحويل لدكتور الجراحه في المستشفى لاجراء عملية
قولت لهنا وأستوب ايش اللي عمليه واتكشف عند دكتور وايش اقول لاخواني واهلي مع العلم اني بنت
شوفي كيف الاحراج الى ان ارد الله اني اروح لطبيب واعطاني هذي الادويه اللي بصوره والحمد الله
ارتحت عليها وراح الالم والورم حسيت بتحسن كبير بمجرد اسبوع ما شاءالله تبارك الله والحين بستمر تمام الين الشفاء التام باذن الواحد الاحد

شوفت بنات كثير يعانوا من نفس المشكله من سنين وأن شاءالله تستفيدووا وتدعون لي ولوالدي بالرحمه

نبدأ ,,

أولا : مطهر بيتادين قاتل للبكتريا والفطريات والفيروسات سعره : 25 ريال سعودي
ثانيآ : تحاميل بروكتو- جليفنول 10 اقماع علاج موضعي للبواسير سعره : 15 ريال سعودي خذي علبتين أفضل لانها تخلص العلبه في خمس ايام
ثالثآ : كريم بيتازول معالج اصابات الجلد الفطريه والمصحوبه بالتهاب سعره : 13 ريال سعودي

طريقة الاستعمال :
نضع كمية من المطهر بيتادين في طشت فيه ماء ونجلس فيه من 5 - 10 دقايق او ربع ساعه مع ماء دافئ يوميآ مرتين باليوم صباحآ ومساءآ وكنت مرات استعمل أملاح البحر الميت مع قليل ديتول عادي اي نوع بس المهم تطهير المنطقه والماء الدافي يساعد العضلات على الاسترخاء
ونشف المنطقه كويس ونحط تحميلت بروكتو ونحط من الخارج فتحت الشرج كريم او مرهم ببيتازول با أصباعنآ نضع كمية وندخل بشويش دخل منطقة الشرج ونحطه على الشرخ من الداخل يوميا مرتين بعد المطهر عشان لازم نطهر الجرح والمنطقه قبل الكريم والتحاميل مع تغير الملابس الدخليه مرتين
انا عن نفسي اغسل ملابسي الدخليه بغطاء من ديتول مع تنشيف المنطقه كل مادخلتي التواليت عشان البكتريا

رابعآ : شراب دوفالاك ملين وهذا عشان الامساك وهو السبب الرئيسي للشرخ نشرب منه قبل النوم
ممكن اول مره تحسي بألم بعدين عادي مافي الم طعمه مرأ زي العسل وأحلى شي انو الامعاء ماتدمن عليه ولا منه أضرار سعره : 26 ريال سعودي

خامسآ : روفيناك - د مضاد للروماتيزم والالتهابات ومسكن 3 مرات يوميا بعد الوجبات فوار حبه مع ربع كوب ماء انا بصراحه استخدمته كم مره بس لاني ما أحس بألم بس هو مضاد الالتهابات يعني كويس سعره : 32 ريال سعودي

و أرجع اقول السبب الرئيسي للشرج الامساك وتجنبه وممكن يرجع مع الامساك او كل ما أتئم الجرح يرجع عشان كذا أتجنبي الامساك بالملين و

نشرب يوميآ : كوب حليب + أكل برتقالتين+ أكل كمية من الخس
ويجب أكل الخضروات والفواكه الغنيةة بالاليف وكمان التين المجفف والمشمش مفيد انو تنقعيه في مويه قبل الاكل سمعت عن بس لسى ماجربت

الموضوع من كتابتي وأتمنى أني قدرت اكتب لكم بالتفصيل والصورة من تصويري كمان أدويتي
واللي حابه تنقل الموضوع بالعافيه عليكم
وبالنهاااايه أتمنى الشفاء لي ولكم وأن شاءالله يروح ولا نشوفه بحياتنآ مره ثانيه
دعواتكم لي و لوالدي بالرحمةة
اللهم اغفر لكل من لايجد من يدعو له
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

13
301K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايماان
ايماان
جزاك الله خير اختي والله ينفع به يارب
مــــتـــرفــــة
جزاك الله خير والله يشفيك
M.O.N.A
M.O.N.A
الحمد لله، الله يعافيك 
وجزاك الله خير. 
لينا14
لينا14