ام عمر وإياد
ام عمر وإياد
هههههههههه ولا شئ هي لمصيبة وصاني اهتمي بحالك اهتميت بس مو كثير بس عرفتو جاي اتلبكت شو اساوي :06:
هههههههههه ولا شئ هي لمصيبة وصاني اهتمي بحالك اهتميت بس مو كثير بس عرفتو جاي اتلبكت شو اساوي...
الله يهديك اربعه شهور فتره طويله مره المفروض ترجعي عروس بس وش تسوين جاي بكره خلاص مالك الا تأخذي حمام وتتزيني :3_2_21v:
ام فوفو حبيبي
ام فوفو حبيبي
الله يعينك حسيت فيك تظبطي قد ماتققدرين وعندي ماسك طبيعي للوجه مرره حلو ويعطي نضاره للبشره وحيويه ملعقة عسل ونقاط من حليب سائل وحطيها على وجهك ربع ساعه واغسليها بمويه دافي بعدين بارد مووووفقه الله يسعدكم ويحفظكم انبسطي يابت
الله يعينك حسيت فيك تظبطي قد ماتققدرين وعندي ماسك طبيعي للوجه مرره حلو ويعطي نضاره للبشره...
الله يبسطك حبيبتي يسلمو
انا اعلنت حالت الطوارئ بس ممغوصة شكلها الحلوة بدها تشرف :huh:
miss nana1
miss nana1
ام فوفو انا استخدم مقشر افريكا سبا من بدي شوب
اذا بدك طبيعي زيت زيتون مع سكر وفيه خلطات كثير هنا في قسم العنايه بالبشره روحي شوفي ايش تحتاجي انا والله استفدت منهم كثير
caanaary
caanaary
بدل مو جالسه ع الجهاز 

قومي خذيلك دش هههههه
ذات الظفائر
ذات الظفائر
المفروض يعلمك أي ساعه بيجي
والرسول صلى الله عليه وسلم ذكر هالشئ ماني حافظه الحديث بس فيما معناه انه لا تدخلوا فجاة على النساء من بعد سفر طويل لازم يخبرها بالاول عشان تتنظف

انت استحمي وشيلي الشعر الزائد بالجسم ورطبي جسمك واستشوري شعرك واتعطري وحطي ميك اب خفيف والبسي فستان ناعم وخلاص