اموني وحمودي احلى2
ايه الله يرزقنا الجنه على الحرمان عشرين سنه مع زوجي ذلكرتون لا يفيد معه طبخ ولا غيره خلاااااااص احس حياتي معه زود هم وغم الله يعوضني بصلاح نفسي وعيالي
ايه الله يرزقنا الجنه على الحرمان عشرين سنه مع زوجي ذلكرتون لا يفيد معه طبخ ولا غيره خلاااااااص...
امين الله يصلح الحال ويهدي زوجك ويسخره لك
يسعدني مرورك يالغلا
اموني وحمودي احلى2
مااعرف مين صاحب هالمقوله بس الظاهر انه من زمن الطيبين لانه الان بالنسبه للواقع اللي اشوفه واللي اسمعه من اللي حولي اقرب الطرق لقلب الزوج الصراحه هو الفراش يعني انتي طباخه على مستوى منال العالم وفي الفراش مشي حالك مايعجبه هذا اذا مادور ع الثانيه هالايام المطاعم اكثر من الهم ع القلب اذا ماعجبه طبخك راح للمطعم هذا رأيي والصراحه مقتنعه فيه مليون بالميه
مااعرف مين صاحب هالمقوله بس الظاهر انه من زمن الطيبين لانه الان بالنسبه للواقع اللي اشوفه واللي...
صادقه
اموني وحمودي احلى2
اما انا زوجي يموت ع بطنو ومافي طبخه تكرر بالشهر مرتين وياريت يرضى الا يجلس ع التلفزيون ع قنوات الطبخ ويتخانق معي ليش ماانتي مثلهم ماحطيتي فواكه وين الحلا يالله العشا مافي تصبيره وبعد هذ كله يصحى باليل جوعان ههههه موضوع ع الوجع
اما انا زوجي يموت ع بطنو ومافي طبخه تكرر بالشهر مرتين وياريت يرضى الا يجلس ع التلفزيون ع قنوات...
ههههههههههه ضحكتيني اختي جروح هههههه الله يسعدك
اموني وحمودي احلى2
والله انا زوجي. أحسوا بيحبوني الاكل.   بس انا ماافيني ذلك الشطااره.  نفسي أتعلم فن الطبخ عشان نفسي. اولا 
والله انا زوجي. أحسوا بيحبوني الاكل.   بس انا ماافيني ذلك الشطااره.  نفسي أتعلم فن الطبخ عشان...
الله انا صرت اخترع اكلات وتطلع حلوه وكمان عالم حواء مايقصر صراحه استفدت منو كثير
الورده المميزه
الورده المميزه
الله انا صرت اخترع اكلات وتطلع حلوه وكمان عالم حواء مايقصر صراحه استفدت منو كثير
انا زوجي اقرب الطرق الى قلبه....

رضااااااء....امه.....
والحمد لله على كل حال.....🌸🌸