خواتي شورو علي؟؟

الصحة واللياقة

خواتي انا عندي خمول في الغده الدرقيه وصاحب هذا المرض
تساقط شديد في الشعر فانا خايفه بعد فتره اصلع :29:؟
فكرت استخدم الصبار على شعري يقولون انه يوقف التساقط..
قلت اشوف ويش رايكم؟
تتوقعون ان الصبار بيوقف التساقط لاني سويت تحاليل لدرقيه طلعت التحاليل تمام ولله الحمد
لكن التساقط مستمر
10
921

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريلاكس لجميع
ريلاكس لجميع
اول شي شوفي النفسيه لها دور
مريت انا بحاله النفسيه او نفسيتي مو مرتاحه
ﻻحظتها على شعري بدى يتساقط بغزراه
بعدين يوم طنشت وعشت حياتي رجع شعري يكثر
بعد شوفي اﻻسباب ثانيه من ناحيه الغذاء
متجر هاجر
متجر هاجر
احيان يكون السبب داخلي اما فقر دم او نقص حديد او نقص فيتامين د
يارا7
يارا7
الله يجزيكم خير خواتي
وانا ساويت تحاليل طلعت كلها تمام الكالسيوم وفتامين د
وكولوه
لكن تساقط الشعر عرض من اعراض خمول الغده الدرقيه
هذيان ،
هذيان ،
انا جاني اضطراب بالغدة الدرقية و رقيت و راح
الحمدالله .. و سويت تحاليل لفقر الدم و كمان كان كويس
و شعري كان يطيح بشكل مرعب لدرجة فروة الراس بدت تبين .. عاد سويت حاجة صراحة وقفت لي التساقط
و من استخدمتها مرتين كذا وحده سألتني وش حاطه على شعرك ؟؟
لان بجد فرق و صار حيوي شوي
جبت قهوة و حمستها لين صارت غااامقة مرره و طحنتها
وغليتها مع موية عاديه و حطيتها بعلبة زجاج بالثلاجة
و كل ما بتحمم طلعت منها شوي و حطيت شوي زيت
فيك تستعملين اي زيت .. حطيت النارجيل و حطيت 3 ملاعق عسل و ملعقة خل و سويت زي الماسك على شعري
لفيته و حطيت عليه سكارف قطني و تركته ساعه و غسلته
و بدا يرجع شعري و ينتعش و من ذيك الفترة الى يومك
الحمدالله ما رجع يتساقط و تقريبا استعملته شهرين و تركته .. و سلامتك
هيوف2003
هيوف2003
انا جاني اضطراب بالغدة الدرقية و رقيت و راح الحمدالله .. و سويت تحاليل لفقر الدم و كمان كان كويس و شعري كان يطيح بشكل مرعب لدرجة فروة الراس بدت تبين .. عاد سويت حاجة صراحة وقفت لي التساقط و من استخدمتها مرتين كذا وحده سألتني وش حاطه على شعرك ؟؟ لان بجد فرق و صار حيوي شوي جبت قهوة و حمستها لين صارت غااامقة مرره و طحنتها وغليتها مع موية عاديه و حطيتها بعلبة زجاج بالثلاجة و كل ما بتحمم طلعت منها شوي و حطيت شوي زيت فيك تستعملين اي زيت .. حطيت النارجيل و حطيت 3 ملاعق عسل و ملعقة خل و سويت زي الماسك على شعري لفيته و حطيت عليه سكارف قطني و تركته ساعه و غسلته و بدا يرجع شعري و ينتعش و من ذيك الفترة الى يومك الحمدالله ما رجع يتساقط و تقريبا استعملته شهرين و تركته .. و سلامتك
انا جاني اضطراب بالغدة الدرقية و رقيت و راح الحمدالله .. و سويت تحاليل لفقر الدم و كمان كان...
اختي شوفي هذه الوصفه ان شاء الله تفيدك بس الصراحة انا ماجربتها

لزيادة معدل إنبات شعر الراس و ايضا لمعالجة الشعرضد التقصف و محاربة قشرة الراس ، فاستعمال قناع من الزنجبيل يقوي الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يؤدي إلى نمو الشعر بشكل أسرع و التخلص من كل مشاكل الشعر .

فوائد الزنجبيل للشعر

وصفة علاج الشعر بالزنجبيل
ملعقة طعام من الزنجبيل المفروم ملعقة كبيرة من زيت السمسم

طريقة تحضير قناع الزنجبيل لمعاجة الشعر .

مزج الزنجبيل المفروم مع الزيت للحصول على خليط متجانس. تطبيق القناع على شعرك، وتدليك فروة الرأس وتترك لمدة حوالي 30 دقيقة أو ليلة كاملة على الاقل من اجل الاستفادة القصوى من مكونات الوصفة. ثم غسل شعرك بشامبو المفضلة لديك.
تكرار القناع 3 مرات في الأسبوع ...و تظهر النتيجة مع مرور الايام
او قومي ببشر الزنجبيل ووضع الماء عليه ثم قومي بتصفيته في بخاخ واستخدميه قبل الاستحمام بساعة عن طريق رشه على كل الشعر