تسلمين حبيبتي وانا بجرب

وان شالله اليووم لو اسعفني الوقت نزلت لكم مؤشر اسمه بلانس اوف باور .... مؤشر يعطي اشارات دخول وخروج دقيقه بصراحه استفدت منه وحصلته

اليوم ان شالله انزله
يسلموووووووو ريميه صار تمام...

ريما...المؤشر تمااااام وشغال مثل ماقالت ريميه سوي تحديد الكل وانسخي والصقي ...انا اشتغل معاي...

وننتظر المؤشر ياعسل...

بنات السيارات اعطت اشارة دخووول...المشكله انها حرام...

والكابلات واسمنت القصيم واسمنت تبوك اعطت خرووج....

والمواشي ومكه امس اعطت اشارة خروج..

صح ريميه؟؟؟

ماهو وصف المؤشر وإسمه؟
إسم المؤشر هو balance of power وحسب ما لدي من معرفة من لغة انجليزية فهذه الكلمة تعني مؤشر قوة التوازن......وهو عبارة عن ثلاث خطوط متحركة بثلاث ألوان (أخضر-أحمر-أزرق)...كما أن هناك ثلاث خطوط أفقية إثنان باللون الأصفر...والثالث باللون الأسود وهو يمثل خط الصفر في المؤشر....أما الخطين الأصفرين فهما يمثلان الحدود الإيجابية والسلبية للمؤشر....أي بمعنى أن خط (0.1-) هو منطقة يصل إليها المؤشر بعد أن تخور قوة السهم أو السوق وبالتالي نراقبها لتوقع إرتداد منها...والعكس صحيح فنقطة (0.1) الإيجابية يصل إليها المؤشر وقد يكسرها صعودا مما يدعونا للحذر لقربنا من منطقة جني أرباح.
هذا وصفاً سريعاً للمؤشر حسب مراقبتي له وقرائتي المنطقية لتحركه.

كيف يعطي المؤشر إشارة الدخول أو الخروج؟
هناك ثلاث علامات لإشارة الدخول حسب مراقبتي لتحرك المؤشر...وكل علامة تتأخر عن الأخرى بمدة قد تتراوح ما بين يوم واحد إلى ثلاث أيام...وعلامات الدخول تأتي بشكل تدريجي ومتناسق بحيث إذا ظهرت وتأكدت وجود أو ظهور العلامة الأولى فالخيار لك بإنتظار العلامة الثانية...فإن ظهرت فلك الخيار بالإنتظار للعلامة الثالثة....وكأن المؤشر يعطيك نسبة مئوية لفرصة الدخول الحقيقية...فظهور العلامة الأولى يمثل لي شخصياً نسبة دخول 30% أما الثانية فتمثل 30% أي المجموع 60% وظهور العلامة الآخيرة هي تأكيد لا جدال فيه في عملية الدخول خاصة إذا أكملنا قرار الدخول بدقة بمراقبة تباعد الخطوط الثلاثة عن بعضها البعض عند التقاطعات...وما سبق يعكس في علمية الخروج.

علامة الدخول الأولى= إنكسار الخط الأخضر من ترند هابط وصعوده وتقاطعه مع الخط الأحمر.
علامة الدخول الثانية= إستمرار صعود الخط الأخضر وتقاطعه مع الخط الأزرق.
علامة الدخول الثالثة= تقاطع الخط الأحمر مع الازرق صعوداً تقاطع تام وواضح.
تأكيد قرار الدخول= تباعد الخطوط عن بعضها البعض وإنفراجها وإستمرارية صعودها.

علامة الخروج الأولى=إنكسار الخط الأخضر من ترند صاعد وهبوطه وتقاطعه مع الخط الأحمر.
علامة الخروج الثانية= إستمرار هبوط الخط الأخضر وتقاطعه مع الخط الأزرق.
علامة الخروج الثالثة= تقاطع الخط الأحمر مع الازرق هبوطاً تقاطع تام وواضح.
تأكيد قرار الخروج= تباعد الخطوط عن بعضها البعض وإنفراجها وإستمرارية هبوطها.

ملاحظة مهمة: يجب أن يتم التقاطع بشكل واضح لدعم القرار...لكن القراءة المسبقة لتحرك الخطوط تمكنك من عملية سبق المؤشر والدخول مع أول علامة أو ثاني علامة..لكن الاحوط هو ظهور العلامات الثلاث...

نقلته من منتدى لقيته وبصراحه مرره حلوو وتقدرووا تجربوا وتشووفووا ..

والمؤشر بالمرفقات
أم بسام والله انا منقهره مرره ماهو راضي يركب المؤشر

مع انه نفس لنك البرنامج اللي حملتيه يقولي الخطأ بالسطر ألاول وحست وحطيت اشياء لكن ماهو راضي يضبط مادري وش القصه ...

وعلى فكره بعد ماركبت الكراك مو نفس الطريقه اللي شرحتها الاخت ريميه بالتركيب لا بطريقه ثانيه يعني كأنه تحول ..!!!

مادري وش السبب ...

الساعة الآن 11:20 .