موضوع أكثر من رائع تسلمييييييييييي ييييييييييييييي يييين
الله يعطيك العافية

ولجميع الي فادونا بها الموضوع الدعاء بالتوفيق

أنا حملت البرنامج

لكن عندي مشكلة ماعرفت أطلع الرسم البياني زززززوأيضا ماعرفت أتعمل معاه على أني حاولت بكل القوائم
؟؟؟؟؟؟

وبسراحة بس لاتواخدوني راسي داخ و ولا عرفت له
حبيبتي ام عبدالله...الله لايحرمنا هالتواصل والابداع...ولايح م متصفحي من وجودك...

والله يجزاك خير يالغاليه...

حبيبتي ريميه...اما انتي مدري شقول فيك...خطيره ولارهيبه...

الله يسعدك دنيا واخره...هذا المؤشر فعلا هو اللي نحتاجه كثير بالذات المضاربين امثالي...

الله يسعدك يارب وينولك اللي في بالك...

انا حملته وكل شي تمام...

بس ماادري هل الحين بعد مااحمل ملف البيانات واشوف اتجاه مؤشر السهم...هل هو بيعطيني اشارات الدخول والخروج وصعود السهم ليوم غد...ولا لاسبوع ولا كم بالضبط؟؟؟عشان اتنبا بحدوث انخفاض او ارتفاع للسهم...والحق نفسي قبل لايطيح السوق...

وشاااااكره لك يالغاليه...

معليش ممكن سؤال ثاني؟؟؟

الشموع عندي اسود وابيض اشلون اخليها احمر واخضر مثل اللي بصورتك؟؟؟لاني على مااعتقد ان الخضراء علامة شراء والحمراء بيع...

وهالشموع سالفتها سالفه منها طويله وقصيره ولها خط طويل لاسفل او خطين من تحت وفوق...ويبي لها اسابيع عشان استوعبها وافهمها احسها اصعب شي في المؤشرات ...

ولا تحرمينا من ابداعك وتواصلك ومن المؤشرات الرائعه اللي تستخدمينها...

وعلى فكره شرحك رائع وسهل ومفهوم ...الله يسعد قلبك...

هلا ربى..

المؤشر لجميع الاسواق ..العربيه والعالميه...اهم شي ملف البيانات اللي تحملينه يكون خاص بسوق الامارات...والله يوفقك....

هلا اختي روزا...

لا مو شرط تنزلين البرنامج...عشان تتداولين...حنا بس نبي نكون فاهمين وواعين لاتجاه السهم اللي نشتريه...وعشان نفهم شوي مثل اصحاب التحليل...وعشان مايضحك علينا المطبلين ...لذلك نحمل مثل هالبرامج ونحاول نفهمها وعن طريقها نشتري السهم وعن طريقها نخرج من السهم...وفقك الله...

hbyara

ان شاء الله وعن قريب...انتي ابدئي وباذن الله يكون كل شي سهل عليك...انا توني مبتدئه واحاول افهم...الله يرزقنا واياك اجمعين...

اختي ريشه...انتي سوي الخطوات وحده وحده وعلى مهلك...والله جدا سهل واختي ريميه ماقصرت شرحها جدا واضح...

لاتستعجلين وامشي مع الخطوات وباذن الله يضبط معاك...

والله يوفقك...واي شي يشكل معاك قوليلنا وان شاء الله محد يقصر معاك...

تسلمي ام بسام وجزاك الله خير على الكلام الحلو والله يسعدك وينولك كل اللي في بالك
نعم عزيزتي هو يعطي إشارات دخول وخروج للسهم وهو ما ينفع للمضارب اليومي لكنه نافع للمضارب الأسبوعي أو الشهري كذلك يعطي إشارة خروج من السوق عند إحتمال حدوث جني الأرباح
لتغيير لون الشموع من قائمة Tools أختاري Preferences تفتح لك قائمة أختاري Colors وتقدري تغيري لون الشموع المرتفعه والنازله والخلفيه والخطوط اللي على الشارت.
نعم الشموع اليبانيه أنواع وكل شكل يدل على شي هذا كتاب حملته من النت سابقا يتكلم عن الشموع اليابانيه إن شاء الله ينفعك.

الساعة الآن 06:34 .