monerah80

monerah80 @monerah80

عضوة جديدة

اقسم بالله تعبت مع بنتي وش الحل ؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
انا عندي بنت عمرها الان 8 سنوات يوم كان 6 سنوات دخلتها تمهيدي انتر نشونال مدارس اجنبيه
ودرست وبعد كدا قلت ادخلها حكومي اولي درست فيها كل شوي شكوي بنتك ما تكتب بنتك ماتعرف بنتك وبنتك جبت مدرسه شهر ما نفع ومسكتها انا بس المنهج كان فيه اشياء ما افهمها في الاملاء ومتابعه معها والشكوي ماتفهم ما تبي تدرس ابله الرياضيات حقتها الله لا يوفقها عقدتها تقول لي ليه نظرات بنتك استفزازيه وبنتك ما تفهم الارقام وهي جايه من مدرستها تعرف وماشيه وعندي صغار ونفسيتي مرات زفت ما لي خلق ادرسها وجبت مدرس شهرين مافي تقدم هي تكتب بس مدري وش يبون با الضبط راحت السنه كلها شكاوي وقالت ما راح انجحها قلت طيب تعيد طلعناها لمدرسه اهليه انتر نشونال ماشيه وكل شي بس حظي الشين ان المدرسه ما فيها الاتزام وتدريس صح وانا متوقعه اني اشوف نتايج زينه
تخيلو الكتب ما فتحوها نهايي يقولون خليها علي الاملفات ندرسها فيها ولا دفتر واجب ولا شي ويوم تكلمت معهم قررو من اسبوع تدريسهم منهجنا ولا شفت شي للان والقران مصيبه انا احفظها من عندي جت كم مدرسه وطلعت وجت وحده اجوديه قالت ببدا معم زين من الترم الثاني وتجيني بنتي بقصص واشوي طاحو بوحده كويسه سعوديه

الان بقا شهرين هي تعرف تكتب الحروف وتفهم بس ما اشوف شي من منهجنا وكلها ملفات وشارين كتب اجنبيه من عندهم غاليه وفاضيه معضمها وحاله وكانت فوضي وبدو يتنظمون بس انا وش دنبي

البنت احس ضاعت ومليت وطفشت قلت بكرا بوح اتكلم مع المديره ولا معي فلوس طلعتها ورحت بها مدرسه ثانيه
الان الدفاتر فاضيه ما ىعطيها قطع ما غير علي الملفات والاجنبي اردا وفرنسي كم كلمه

وش الحل معها ومعهم تكفون ادعولها وقولو وش اسوي
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
يا اختي المدارس الاجنبية شو تتوقعين منهم؟
اذا لا قرآن ولا عربي زين وحتى كتب مافيه بس ماشيين على ملفات
فلا تتعبي نفسك وتخلينها فيها

ليش ما تحطينها بمدرسة اهلية عربية مو منهاج اجنبي
خلي هالسنة تخلص على خير وعالسنة الجاي انقليها

ترى انا كنت اشتغل بمدرسة منهاج اجنبي بس الي انا فيها مهتمين بالقرآن والقراءة العربية وبالصلاة حتى

فانتي ان تبغين اجنبي ابحثي واسالي عن مدرسة زينة
اما تسجليها بأي مدرسة بدون سؤال فهالشيء خرب عليها
جوهره3
جوهره3
صراحه اهم شي بنتك انتي درسيها شخصيا كيف ما تعطينها من وقتك الوقت مو خساره ف تعليم عيالنا

رجعيها مدرسه حكوميه وابداي معاها انتي وبمعاونه المعلمات وان شاء الله تنجح

وع فكره ترى لو من البدايه ماعرفت تكتب وتسوي جمل

وتحفظ مزبوط صدقيني راح تتعب كثييييييييير ف حياتها الدراسيه

نفسيتك ابد مو عذر انك تهملينها علميها كتابه كلمات تكوين جمل

علميها اساسيات الرياضيات السهله حفظيها القران بنفسك

بنتك ماشاء الله كبيره 8سنوات الحين في اطفال الله يحفظهم عمره5 وست سنوات حافظ قران

ويعرف يكتب ويقرا صح ليه؟؟؟؟؟؟

لان في اهتمام من الاهل اول باول لاتعتمدين ع المدرسين الخصوصيين والله مايعلم مثل الام والاب

واالله يوفقها وتشوفينها شايله اعلى الشهادات
منجو
منجو
المدارس الأنترناشونال في الغالب زينه وممتازه
وتدريسهم ماعليه كلام بس شكلك ماتوفقتي بإختيار المدرسه
قبل تدخلين بنتك لازم تسألين وتستفسرين عن المدرسه وكيف مستواهم بالتدريس
هالنقطه جدا مهمه وفرق الأنترناشونال عن المدارس الأهليه العاديه إنهم يتعاملون
بإنسانيه أكثر .. لازم تكثفين البحث عن مدرسه ممتازه من ناحية التدريس
ولا تحكمين على الأنترناشونال من مدرسه وحده جربتيها !!
ولابد تبذلين مجهود مع بنتك بالتدريس في البيت لازم تراجعين لها
وتعلمينها ع الإملاء يد وحده ماتصفق لا تعتمدين إعتماد كلي ع المدرسه
لازم يكون فيه تعاون معهم وتراجعين لها وتعملين لها تدريبات
كلنا كذا لو بنترك عيالنا بدون مانبذل معهم جهد ماراح يتعلمون ويستوعبون
خصصي وقت تفرغي فيه لها وشوي شوي بتستوعب
متابعة الأطفال بالدراسه يحتاج لها صبر و طولت بال
كان الله في عونا جميعا
احححبك خالقي
احححبك خالقي
الله يعينك يارب تابعيها واهتمي بها ادري والله انه تععععب لكن فتره وتعدي وادعي لها دعاء الوالدين مستجاب
monerah80
monerah80
مشكورين كلكم علي الردود ريحتوني شوي والله توني جايه من عند المدرسه اخدت الاشياء المهمه وقلت بدا معها بنفسي ****لله والله تعبت جد ويشتكون من التاخير عندي ابوهاا حسبي الله مجنني في القومه كل يوم تروح متاخره والغياب سبته والحين قلت ببدا معها من اليم تدريب وبشد عليها قسم طلعت ابكي قهر كلش علي مظغوطه وظروف ****لله ربي يسهلها علي وكل مسلمه ادعولي وشكرا للي ردو طيب الي عندها اسم درسه اجنبيه كويسه تقولي لان الحكومي مقدر ما تاقلمت معها ولا نفع