¨°o.O ( تجربتي الناجحه فتوحيد لون الجسم ) O.o°¨/ يمنع المنقول

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي خباركم يالغاليات ؟؟ **اليوم بطرح لكم تجربتي الشخصة فالتخلص من المناطق الغامقة فالجسم مثل { الركب , الاكواع , المؤخره ومشاكلها , والساقين} وللجسم كامل للنعومه وثقه بلا حدود { ماحب الدعايه } بس ياريت تاخذو الموضع بجديه شوي جربتها لمدة اسبوعين والركب والاكواع والمؤخره تغيرت 180 درجه الحمد الله الحين اريدكم تنتبهو عليه شوي انا شو استخداااااااااااااااااااااامة ؟؟؟ :!!::!!: **الوصفة الاولى : اول شياء سويت لي سنفره من يديني الحلوه *السنفرة عبارة عن : 1_علبة نظيفه 2_ سنفرة 3_ نشا 4_ بيكربونات الصوديوم 5_ ملح الحليب الحين الخطوات : ملعقة بيكربونات 3 ملاعق نشا ملح الحليب كيسه كامله اخلطي المكونات زين زين واتركيها على جنب , الحين الوصفة الثانية : لوشني الجديد الحمد الله استغنية عن كل اللوشنات بعده , وهو عباره عن { زيت الزيتون + بخاخ زيت اللوز والصويا من جونسون } وعلى:I: فكرة انا مستحيل احط زيت على جسمي لاني بصراحه ماحب الزيوت على جسمي بذات , وانا اسمع عن فوائد زيت الزيتون بس مش متقبله فكرة الزيت يقعد فجسمي ابدا رحت جبت بخاخ اللوز من جونسون كان فيه لين الخط الاحمر انا محدده على البخاخ على اليسار والباقي كل زيت زيتون والله يبنات شياء خياااال بنسبالي ليش ماسالتوني ؟؟ليش بخاخ زيت اللوز من جونسون: عشان هذا البخاخ طال عمركم مكتوب عليه { تركيبة غير دهنية } يعني لما تبخي على جسمك , الجسم يتشربه بسرعه عشان جيه انا خلطة مع زيت الزيتون والحين والله العظيم ما اكذب جسمي بسرعه يتشرب الزيت { والحمد الله رب العالمين هذي الغرشه الثانيه من الاستخدام والله الاكواع والركب والمؤخره والسيقان شي خيال وماببخل عليكم فيه ابدا } . اوكي الحين تسالوني كيف ؟؟ الاستخدام ومتى ؟؟ تروحي كرمك الله الحمام عشان تتسبحين وادلعي نفسك لا تنسي السنفرة حطيها فالحمام , خذي السنفرة وفركي جسمك كامل بس من غير الوجه والرقبة انتبهو , لمدة خمس دقائق بحركات خفيفة وبشكل دائري اغسلي جسمك بجل شور انا بس من 3 ايام استخدمه والله شياء رااائع ويساعد على التوحيد . تطلعين من الحمام تنشفي جسمك بالفوطه وهاتي البخاخ وبخي على جسمك كامل من الرقبة حتى الارجل مابيكمل 3 او 4 دقائق وبيتشربه الجسم واستمرو على هذا النظام وشوفو النتائج , عليها ان شاء الله , ولو سمحتو حبيباتي الي تستخدمه تطرح تجربتها وتفيد الغاليات وان شاء الله فميزان حسناتكم بس الي تستخدمه مرتين وتقولي ماتغير فيها شياء صدق بزعل منكم طولت عليكم سلاام اريد اشوف ردودكم واستفسارتكم ودعواتكم الحلوه
1
5K

هذا الموضوع مغلق.

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️