السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكنك الان متابعة مواقعك المفضله اثناء مشاهدتك لسي دي بسام فتوح لتعليم المكياج

10 سي دي ملخص لدورة بسام فتوح

شاهديها لتصبحي محترفه قبل حلول العيد وفاجئي الجميع بطلتك الجديده

بـ 100 درهم فقط مع التوصيل اينما كنتي

وان كنتي من عشاق الفيديو اوفر لك المجموعه الكامله (4 كاسيت) ب 150 درهم مع التوصيل

تعلم المكياج كان حلماً ولكنه تحقق الان بين يديكي

سارعي بتسجيل طلبك وسأقوم بأرساله لك فور استلامي للمبلغ

** الجادات في الطلب يراسلوني

** ملاحظه :- بضاعتي منسوخه ولكنها تضاهي البضاعه الاصليه بجودتها**

** سعري يختلف عن الاخرين لتوفير الارخص وهو ما نبحث عنه في الانترنت**

كما يمككني توفير عينات مجانيه للبنات داخل الامارات فقط
انا خذت من عندج السي ديات 100 سعرهم و30 دفعت التوصيل يعني 130 ورجعتهم لانه مايشتغلن بعضهن وطرشتي الاشرطه ودفعت 150 سعرهم و30 سعر التوصيل عني 180
كيف اتقولييين انه التوصيل مجانا يا ليت اتوظحيلي

منوحابه تسوق بضاعتي
ماسك الكولوجين الكرستالي
تجهيز الليالي الرومنسيه
تراسلني

اقتباس مشاركة  (UmSawaf)
انا خذت من عندج السي ديات 100 سعرهم و30 دفعت التوصيل يعني 130 ورجعتهم لانه مايشتغلن بعضهن وطرشتي الاشرطه ودفعت 150 سعرهم و30 سعر التوصيل عني 180
كيف اتقولييين انه التوصيل مجانا يا ليت اتوظحيلي

هلا اختي بالنسبه للسي ديات الي وصلتج قلت لج لما كلمتيني وفهمتج الموضوع ان الطلبيه واصله بالغلط لانج كنتي طالبه عينه مجانيه وانا طرشت المجموعه كلها واذا تذكرين كلامي قلت لج مب لازم تستلمينهم لان الطلبيه بالغلط وانتي قلتي اوكي صح؟

ولما جربتيهم واشتغلوا عندج على الكمبيوتر قلتي انج تبينهم على الفيديو سي دي مب الكمبيوتر واتصلتي لي وقلتي انج تبين الفيديو قلت لج اوكي بطرش لج الفيديو كاست مافي اشكال مع انهم عادي يشتغلون على الكمبيوتر والفيديو سي دي

التوصيل علي صحيح لكن رسوم الدفع على المشتري مثل ماقلت

الحين انا استقبل الفلوس عن طريق الانصاري للصرافه عشان ماتقولون اني ادفعكم قيمة التوصيل

لان انا ادفع بعد لما استلم المبلغ فأخلي الدفع في المره الاولى عليكم لان بعض البنات يخلوني ادفع قيمة توصيل الاشرطه ورسوم توصيل المبلغ فأدفع 60 درهم حق ارامكس

عرفتي ؟
هلا بابربي معليه عندي استفسار بالنسبه للافلام
فيلم رقم واحد فيه شئ ناقص لانه في فلم 2 كان بسام فتوح يقول احنا سوينا المكياج بدوون مايطلع في فلم1
وفلم رقم 4 خلص وهو يمكيج العارضه انا مع اعرف ليش هل هو انتي سجلتيه بدون ما تشوفينه لاني تابعته كله واااايد اشياء ناقصه في التصوير ياليت اتجيكين وتردين عليه خاصا قبل ما يخلص الفلم
سوووووووري تعبناااج معانا

منوحابه تسوق بضاعتي
ماسك الكولوجين الكرستالي
تجهيز الليالي الرومنسيه
تراسلني

اقتباس مشاركة  (UmSawaf)
هلا بابربي معليه عندي استفسار بالنسبه للافلام
فيلم رقم واحد فيه شئ ناقص لانه في فلم 2 كان بسام فتوح يقول احنا سوينا المكياج بدوون مايطلع في فلم1
وفلم رقم 4 خلص وهو يمكيج العارضه انا مع اعرف ليش هل هو انتي سجلتيه بدون ما تشوفينه لاني تابعته كله واااايد اشياء ناقصه في التصوير ياليت اتجيكين وتردين عليه خاصا قبل ما يخلص الفلم
سوووووووري تعبناااج معانا

حبيبتي شكله في خربطه في نسخ السيديات لأنه أنا وصلتني سيديات مكرره و سيديات مب متسلسله .. بس الأخت باربي ما قصرت و قالتلي بتعطيني النسخه مره ثانيه ..
فستان بنوتـــــــــــ ـه (( سنتين ))

الساعة الآن 07:34 .