زهرة الكاميليا79
زهرة الكاميليا79
يا حبيبتي ولا عبالك الظاهر كلنا اخدين منفصمين ☺️☺️والله كانكون تتكلمون عن زوجي مع انو كريم وطيب وملتزم الحمد لله بس ما يتكلم الا بالمناسبات وإذا تكلم يا تلت كلمات يا اربع والزود كفاية ....عفكرة معك ومعك تتعودين على وضعو وإذا عايزتي يتكلم خلي عندك غموض اتبعي نفس اسلوبه حتى يصير عندو فضول لاقتحام عالمك وكل ممنوع مرغوب ...يا رب لا تجعلهم اكبر همنا يارب ...مع العلم انا ثرثارة جدا 😜😜بس الظاهر انتقلتي العدوى ...الله يسخرلك زوجك وتسكرين تمو بيدك من كتر الكلام 😷😷قولي امين
زهرة الكاميليا79
زهرة الكاميليا79
عفكرة النك نيم رووووووووعة ...الله يرزقك ويرزقنا الجنة
الميلاف
الميلاف
يا حبيبتي ولا عبالك الظاهر كلنا اخدين منفصمين ☺️☺️والله كانكون تتكلمون عن زوجي مع انو كريم وطيب وملتزم الحمد لله بس ما يتكلم الا بالمناسبات وإذا تكلم يا تلت كلمات يا اربع والزود كفاية ....عفكرة معك ومعك تتعودين على وضعو وإذا عايزتي يتكلم خلي عندك غموض اتبعي نفس اسلوبه حتى يصير عندو فضول لاقتحام عالمك وكل ممنوع مرغوب ...يا رب لا تجعلهم اكبر همنا يارب ...مع العلم انا ثرثارة جدا 😜😜بس الظاهر انتقلتي العدوى ...الله يسخرلك زوجك وتسكرين تمو بيدك من كتر الكلام 😷😷قولي امين
يا حبيبتي ولا عبالك الظاهر كلنا اخدين منفصمين ☺️☺️والله كانكون تتكلمون عن زوجي مع انو كريم وطيب...

هههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك قولي آآمين
ضحكتيين على هالكلمه
من جد والله انك صادقه

صآحبة الموضوع لاتشكييين ابكي
والله كانك تتكلمين عني بالحرف وبالملي
ياختي مدري وش الحل صدق زهقت
انا انسانه احب اسولف في كل شي
وهو اسسسحب منه الكلمات تسحيب
مرات اطفش واخليه بكيفه:icon33:
يارب لاتجعلهم اكبر همنا
زهرة الكاميليا79
زهرة الكاميليا79
هههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك قولي آآمين ضحكتيين على هالكلمه من جد والله انك صادقه صآحبة الموضوع لاتشكييين ابكي والله كانك تتكلمين عني بالحرف وبالملي ياختي مدري وش الحل صدق زهقت انا انسانه احب اسولف في كل شي وهو اسسسحب منه الكلمات تسحيب مرات اطفش واخليه بكيفه:icon33: يارب لاتجعلهم اكبر همنا
هههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك قولي آآمين ضحكتيين على هالكلمه من جد والله انك...
ويسعدك حبيبتي ودوم الضحكة يارب....بس يا حوائيات الي نلاقي حل لا تبخل علينا ترا شوي ونكلم الجدران اللهم لا اعتراض ...والي تعرف بأنماط الشخصية تقلنا الأخ من فين الظاهر من كوكب اخر لا شمالي ولا شرقي ولا جنوبي ولا غربي ...بتوقعهم من زحل ...ربي يفرج علينا وعليكي
تواقه الجنه
تواقه الجنه
يا حبيبتي ولا عبالك الظاهر كلنا اخدين منفصمين ☺️☺️والله كانكون تتكلمون عن زوجي مع انو كريم وطيب...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي منفصمين جبتيهااا

آمين يارب