هو انا حساسه ولا صدق مقصر في حقي زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

صباح/مساء الفل والياسمين للجميع 

مالي بالمقدمات بس ابي اسالكم قلبي طفش ومل وانتهئ وذبل من الكتمان

انا سبق وولدت عملية قيصريه بولدي الاول
وبعد 3 سنوات ربي انعم علي بالحمل حمدالله وكنا فرحانين انا وزوجي ونتمناها بنت وربي نولنا مرادنا وانا حامل زوجي كان يأملني لو ولدتي طبيعي راح نسافر دبي والكويت وراح نسوي ونسوي وانا عايشه فترة احلام سعيده انتظر بس متئ اولد وجات الليله المنتظرة وانفكت عليه المويه بالبيت وبدا الطلق ورحت المستشفئ يوم كامل من العذاب والالم والنهايه ولدت عمليه :( الدكتوره عطتني اسباب كثيره لولادتي عمليه انو نشفت المويه ونبض الجنين صار ضعيف جدا جدا وانا صغيره ورحمي ماتحمل الالم الطلق لان فيه جرح القيصرية 
المهم الكل فرح لي من جهة اهلي الا زوجي واهله 

زوجي اللي احتجت مساندته نفسيا وعقليا احتجت قربه مني ابتعد عني كثيييييييير 
يشهد الله حتا علبه مويه ماشراها ليه ولا ورده ولا اكل ولا عصاير ولااااااااا شي ولا ريال خسره عليه والزياره يجيني باخر 10 دقايق قبل انتهاء الزياره وموظفات الامن واقفين ع راسه عشان يطلع لانو قربت الزياره ع الانتهاء واهله جوني بالمستشفئ زاروني وجلست الاربعين كله عند اهلي ولا فكروا حتا يرفعوا سماعه ويكلموني او يجون ويزوروني وللعلم بين بيت اهلي وبيت اهل زوجي حق ربع ساعه بس ويوصلون طلعت بعد الاربعين عرووووس نقش وصبغه ونيولوك جديد بمعنئ الكلمه سويت رجيم واهتميت بجسمي وبشرتي وشعري طلعت ملاك من دون مبالغه والله يشهد  وروحت بيتي بيتي مزبله مادري كيف كان عايش زوجي هاذا وانا ساكنه مع اهله المفروض استحوا شويه ونظفوا لولدهم بيته وانا نفاس مو عشاني عشانه ولا اي اشاره فرح في عيون زوجي عااااادي الوضع عنده اخذ حاجته الشرعيه وخربط عليه بكم كلمه وحشتيني ومدري ايش وانتهت ليلتنا ولا هديه لطلعتي بعد النفاس ولا حتا سفر مثل ماهو وعدني يقولي انتي ولدتي عمليه ماتستاهلين السفر واذا طلبته بسافر انا محتاجه اغير جو مو شرط دبي والكويت لو هنا مكه او ابها او المدينه ينافخ عليه ويقولي ماعنده فلوس وانا عارفه والله كم عنده بالريال والهلله بس باخل عليه بالسفر ليه ماادري 
يعني حملي من بداية لنهايته كان مشاكل ونفسيتي تعبانه مره المشيمه نازله و الكيس مثقوب و بالشهور الاخيره كان راس بنتي فوق وبعدين نزل وتعبت تعب بالتاسع شاده حيلي من قلب عشان اساعد نفسي واولد طبيعي بس قدر ربي عليه بالعمليه صدمتني العمليه واتعبتني وجابت لي اكتئاب الولادة كان ليلي ونهاري ابكي 

احتاج اغير نفسيتي احتاج احد يواسيني وزوجي هاجرني مبتعد عني مره 
مع اني اعرف اللي زوجته تولد عمليه ينبسط انها ماتغيرت ولا توسعت 

عجزت مع زوجي الجاف جاوبوني هو مقصر ولا انا مدلعه وحساسه انا مو زعلانه منه بس في اشياء جواتي اذا ماجت منه عيب انا اطلبها أشياء المفروض هو يحسها ويواسيني بها 

اسفه كلامي مخربط بس اكتب وانا منغبنه ومقهوره 
39
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fnfn123
Fnfn123
ايش الي ولدتي عمليه يعني ماتستاهلين !!
اسمحيلي ماادري ميف يفكر ايش دخل الطبيعي او عمليه كله من الله
واذا بنقارنزمفروض يراعيك بالعمليه اكثر لانها اصعب عليك وكله من الله
واذا ماوراه سفره قولي وين وعدم او حتى هديه ولادتي يجيهم طفل عالجاهز ولا ودهم
يجاملون ويراعون حتى خليك قويه شوي واطلبي ماعليك فيه
bentalturki
bentalturki
حمد لله على سلامتك

اولا مو انت الي تختارين ان كانت الولادة قيصرية ولا عادية ...هذا من ربي شلون يعترض على مشيئة الله

حاولي تتناقشين معه بمكان جميل كافي او اي مكان هادي وقولي الي بخاطرك وشوفي ايش يقولك يا رب يسخره لك

ويوفقك
CHANEL.
CHANEL.
تعبت نفسيتي قسم بالله ابكي من جواتي طفشانه ومتضايقه مليت من جوي شغل بالبيت ومجامله لزوجي واداري ولدي لايغار من اخته وسهر بالليل مع بنتي انهلكت نفسيتي وعيوني تجرحت من البكي 
*جوري أحمر*
*جوري أحمر*
يعني الولادة القيصرية جريمة ولا قصده دلع ماتعبتي فيها ولا وش يبي بالضبط زوجك!!!
انا اللي اعرفه ان الحامل نفسها هي اللي تفضل الطبيعي عشان تخاف من مضاعفات العملية اذا سوتها
لكن الزوج يزعل اذا زوجته سوت عمليه ليه بكيفك الدعوة سلامااااااات؟؟!!!
وبعدين بفهم وش الضرر اللي وقع عليه ولا يقصد المادة ؟!
غريب امره
Fnfn123
Fnfn123
عندي لك فكره طيب شوفي بكرا او اليوم سوي روحك تعبانه
وتبين تنامين مرره ماافيك
وقولي له بنام ساعتين وخليهم معك لاتنزلهم بس شوي
بنام وخليه يحس لو شوي من الي تسوينه
وبقولك شغله انا لاحظت ان الرجال كلهم مايعرفون
بالتلميح او حتى التصريح المستحي
قولي الي تبين بشكل واضح انا ابي كذا واعتبريه
من حقك مو كنه تكرم منه عشان يسويه وكل الرجال كذا لايضيق صدرك حبيبتي
بالنسبه لبنتك وولدك البنت رضعيها وغيري لها واقفلي