goggo
goggo
احس بااحساسك ومريت بتجربتك ﻻتخسرين وظيفتك وﻻزوجك... ع الزمن صعب وكل شئ يبي مصروف ..الكلمه الحلوه تجبر الخواطر ...ﻻتتركين وظيفتك واصبري وكافحي ﻻان الوظيفه مهمه وقوه بيدك تملكينها فرضا خسرتي اي شئ وظيفتك تقويك وتعيشك...زوجك حاولي تسايرين اﻻمور ومو مشكله الحياه تحتاج تعطين وتساعدين وخليه معك مرات عاﻻقل يسوي شئ....واتمنى لك كل خير
احس بااحساسك ومريت بتجربتك ﻻتخسرين وظيفتك وﻻزوجك... ع الزمن صعب وكل شئ يبي مصروف ..الكلمه الحلوه...
انا اقوله اقول اشيل هم نفسي واصرف ع نفسي وهو عليه البيت وبنسبه اذا جانا عيال بكره نصرف عليهم بنص انا نص وهو نص احس كذا احسن
S.2008
S.2008
لاتطلبيه مصروف وتفتحي ع نفسك ابواب مغلقه انتي ماخرجتي وتوضفتي الا انتي قادره ع مصروفك اجل فين العدل في الموضوع الحرمه مهما كانت الموظفه بتكون مقصره لو حاولت تسدد وتقارب اجل ليش لو الوحده تخرج للعمل اذا ماتقدر تصرف ع نفسها مافيها شي اذا صرفتي ع نفسك وبيتك بس اوعك تسيبين العمل مهما كانت النتايج اللي يحاول يخليك تسيبين العمل معناتو ماعنده تقدير لمصاريف الحياه
أم سفيانو
أم سفيانو
هل انتي ساكنة بمنطقة وشغلك بمنطقة تانية واذا الجواب نعم كم بياخد معك وقت من بيتك لشغلك وهل الراتب على قد التعب أو ان الراتب قليل
هل لو كان عملك قريب كان زوجك ما اعتراض شو كان حجتو لمن قالك اتركي العمل هل لأنو ما عم يستفيد منك وصرفك عنفسك فقط أم لأنو شايف انو شغلك مالو داعي وهوا قايم بالواجب
اسئلة كتير المفروض تفكري فيها وتسأليه بشكل صريح شو هوا اعتراضك أما انو اتركي الشغل هيك من دون سبب هوا تزوجك موظفة ليش ما شرط من البداية تقعدي بالبيت
Um Lamoo
Um Lamoo
الله يفرج همك ويصبرك
روح الورد الجوري
روح الورد الجوري
الله يفرج همك ،،، نصيحه لاتتركي وظيفتك هي اللي تخليك ماتحتاجين لاحد ،،، وهو مايصرف شلون لو بغيتي لك حاجه بعد ترك الوظيفه؟؟