Mishael1987
Mishael1987
حبيبتي دلعييييه بس بحدود علميها انو الشي هذا خطاء ومع التكرار بتتعود ترا اساس التربيه اول طفل خصوصا البنت لازم يكون بالك طووووويل تعلمي طولت البال تعلميها فكري الثاني بالطريق كيف بتتحمليهم لازم تتعلمي اسلوب التعامل مع الطفل الضرب انا كنت زيك اضربها خفيف على يدها بعدين ترجع تضربني فسمعت من الدكتور ميسره انو ضرب الطفل يعلمه يمد يده عليكشاركيها العابها وخليها تساعد فالبيت تلقط ترتب تودي صحون للمطبخ اشياء خفيفه وتناسبها والله يصلحه ويطول بالك
آهات رحلة
آهات رحلة
انتي مكبره الموضوع 
يمكن عشانك حامل وتعبانة 

بس كل الاطفال كذااا 

وبالعكس هذا دليل ان بنتك ذكية واجتماعية 
اصلاً الطفل الي  لااااصق 24 ساعة في امه 

شخصيتك تصير انعزالية وخواف 

بنتك الحمد لله تصرفاتها طبيعية وطبيعي انها تميل للي يدلعها 
وابوها تحبه عشان ما تشوفه كثرك وانتي معاها طول اليوم 
لا تتحسسي ابداً

وطولي بالك عليها

ولا تقلقي 

الله يقومك بالسلامة 
غربة الوحده
غربة الوحده
عندنا كلب ياستراحتنا وانتم بكرامة ..موب كبير

المهم يحبنا مررررررره وأليف ، لاحظت انه لما يقبل حارس الاستراحة من بعيد يقوم الكلب ينزل راسه في خوف ومذلة عجيبة وكأنه يتوقع أحد يضربه على راسه ويتوزى ورى شي ويقعد يراقب الحارس...

بعد مراقبتنا للحارس اكتشفنا إنه يضرب الكلب بقوة على راسه ويصرخ عليه ...

تخيلي الكلب ...وهو حيوان ..!!

وما يحتاج أحذرك يالحبيبة ...وسعي صدرك على بنتك لا دلع محمض ولا صراخ يخوفها ويجعل منها إنسانة ضعيفة شخصية ..وابو سنتين وفوق ما ينسى أبد ..
%%%أميرة%%%
%%%أميرة%%%
انا بنتي عمرها ثلاث سنوات انقهر عليها لما تبكي تقووول بروح عن جده قصدها ام ابوهاااااا ودايما ماتقول كذا الا اذا عصبت عليها صرت احاووول اتحمل لاني مابغاها تتعود على هالشي كل مازعلت راحت لجدتهاااااا..
الحـ كله ـلا انا
الحـ كله ـلا انا
عادي ولد اختي يحبني  ويحب اختي  واذا بنروح مكان انا واختي نطلع بسرعه علشان مايشوفنا وامه اخذه راحتها ماعليه منها