الالماسه الفريده
إنتي أول شيئ هدي مايسوى عليك كل هالنرفزه بعدين صحبه عن صحبه تفرق وناس عن ناس تفرق حقيقه فيه ناس شايفين هالشيئ بأنفسهم ويمكن ماعندهم عزيمه فلو إنحرجوا أو إنجرحوا بيضطرون يعدلون هالشيئ وكثر ما هالشيئ يوجعهم كثر ماينفعهم لأنهم لو ظلوا كذا على وضعهم بيجرحهم اللي ماله علاقه فيهم بموقف أصعب إنظروا للشيئ نظره إجابيه صحيح هي غلطت بحق البنت وقالت شيئ جارح وتحسب نفسها تمزح وش يدريك لو إنها طلعتها كذا بدون قصد ترى فيه ناس تطلع منهم الكلمات وهم يفكرون فيها بداخلهم ماكانوا ناويين يقولونها وبعد مايقولونها يندمون بس بعد أيش فيقلبونها مزحه إفهمي موقف اللي قدامك قبل تنتقديه تصرفه ربي يشرح لك صدرك ..
إنتي أول شيئ هدي مايسوى عليك كل هالنرفزه بعدين صحبه عن صحبه تفرق وناس عن ناس تفرق حقيقه فيه...
وتشوفينه مبرر العفويه ان الانسان يكون قليل ادب وذوق
لا طارت من فم المقهور دعوه ووافقت باب الاجابه مفتوح خلي عفويته تنفعه
ام هاشم1
ام هاشم1
صراحه هالاشكال يقهرون مره لدرجة اني افكر ماعاد اطلع من البيت بسبب كلامهم اللهم اعنا على \كرك وشكرك وحسن عبادتك استغفرالله واتوب اليه اللهم صل على محمدوعلى اله وصحبه اجمعين ادعوا لجدتي بالرحمه توفت يوم السبت الله يرحمها ويغفر لها
سوما بنت الغالي
سوما بنت الغالي
صادقه والله انهم يعقدوني بسبب نحفي مع اني مو مره نحيفه بس دايم ينقال لي قدام الناس ي فلانه ليش نحيفه كذا عسى م تاكلين الله يهديهم بس ويخلون الخلق للخالق
وشِِِلون مااغليگ
ليش معصبه روقي..واعطي كل واحد على راسه اذا مزح بوقاحه لان مزح عن مزح يفرررق
نُبل
نُبل
يَ كثر تعليقات العالم الا من ذا النوع ,,

لما كنت بنت كنت مربربه وبعدها فجأ’ نزلت 15 كيلو كامله ,,

بدأو الناس نحفتي ونحفتي ومن اول احلى ووو ,,

لما انخطبت ,, زادو يوو البنات من ينخطبو يمتنو وانتي ضعفتي ازود ,,!

ولما تزوجت اعظم واعظم ,, يو للحين ما زدتي ولانص كيلو ! ما تأكلي فلان م يأكلك

ماعندكم اكل ..!!! وموال اسمعه يومياً ,, لدرجه اني كرهت الاكل اكثر

مع زوجي اكلي واكلي وتبين اكل ,, انزل لاهل زوجي ,, اكلي تغدي ,,

اروح بيت اهلي كل العالم ,, تعبت طفششششت ,, كرهت نفسي

لهدرجه شايفني م أ كل ,, معدتي صغيره شسوي!