المدارس يحتاجون مثل كذا اعلني عندهم افضل من النت وخصوصا ان الشغل الحين كله عروض والمدرسات او حتى اللي يطبقون مايلحقون شغل فبتفيدينهم بشغلك
اقتباس مشاركة  (تالالولي)
المدارس يحتاجون مثل كذا اعلني عندهم افضل من النت وخصوصا ان الشغل الحين كله عروض والمدرسات او حتى اللي يطبقون مايلحقون شغل فبتفيدينهم بشغلك
جزاك الله خير بأحاول في المدارس القريبة لان السياره عندي
ممكن اول 3 طلبيات لها خصم الترغيب في ع المدارس ولو تعرفين أحد بالجامعات أولاد وبنات  يسوقون لك ترا الأولاد يفرون بدي الخدمات مالهم خلق هههههه
سوي نبذة من شريايح العرض البوربويت على مواضيع تهم العملاء المناسبين لك مثل سوي مواضيع تناسب لمدارس او مواضيع دينية لدور التحفيض او للجامعات سوي أكثر من عرض بس بشرايح قليله او بشريحة وحدة طويله المهم خلي العرض مايكثر عن دقيقه بعد كذا حوليها لصيغة فديو بتصير لك مثل الفديو الصغير وسويلك حساب خاص بالأنستقرام ونزلي الفديوهات عليه وخلي العروض هي اللي تتكلم ترى إذا قلتي الناس انا اسوي وانا اسوي محد يمكن كثير راح ينتبه بس لما تسدينهم بعروض بور بويت مبدعه ومواضيع جد مهمه وقوية الكل بيقول أنا أبغا أنا أبغا وهذي العروض اللي بتسوينها وتنزلينها الأنستغرام إن شاء الله هي بتكون مثل نماذج ولا تسوين حركة إنك تسوين مبلغ رخييييص ترى إنتي ترخصين من قيمة شغلك بنفسك بهالطريفة وترى الناس مايحبون هذي الطريقة بالعكس يحبون المشهورين واللي واثقين من نفسهم وبيقولون باين عليها محد تعامل معها نزلت الأسعارأكيد عروضها مو ذاك الزود عشان كذا الاسعار تحت الأرض سامحيني إذا كنت قاسية بس جد أنا أبغا مصلحتك وخذي فلوسك قبل ما تسوينها العرض أضمني حقك او حتى عربون ومثل ماقلت لك أرفعي من الأسعار وقيمة نفسك صح الواحد يراعي بس مو يبخس بحق نفسه بالنهايه هذي عيونك وأنا عندي الخبرة بالعروض البوربوينت وأعرف تعبها إن شاء الله تستفيدين من نصيحتي
اقتباس مشاركة  (رقيقة وذويقة)
ممكن اول 3 طلبيات لها خصم الترغيب في ع المدارس ولو تعرفين أحد بالجامعات أولاد وبنات  يسوقون لك ترا الأولاد يفرون بدي الخدمات مالهم خلق هههههه
الله يجزاك خير ياقلبي ماقصرتي ♥

الساعة الآن 04:27 .