Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
أتمنى من الأخوات قطر الندى والعاكفه يشورون عليا انا شيرت الزامل 49.10 صار لي أسبوعين تقريبا وخسرانه فيه هل هذا السهم له مستقبل او اطلع وأرضى بالخساره قبل ما تكون الخسارة اكثر
الله يجزاكم خير على تعاونكم
04-05-1435 هـ, 11:38 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي اصبري عليه ورايحه تعوضي خسارتك

باذن الله رايح يصعد فوق
انا اشري السهم وبدايه اخسر يه واصبر عليه شهر شهرين
وبعدعا بعوض خسارتي وزود
دامك صبرتي اسبوعين
انتظري شوي وراح تعوضين

والمثل بقول الصبر مرر لكن نتايجه حلوووووة

بالتوفيق
05-05-1435 هـ, 02:12 صباحاً
 
اهلين فيك اختي الزامل من الشركات الممتازه وما منه خوف بعون الله

بس هو طلع الفتره الماضيه فكان لا بد من جني الارباح بعض الشيء

لو تعرضينه ب 49.40 اتوقع بعون الله يروح وبعدها تقدرين

ترتبين اوراقاك من جديد ويارب تتوفقين
06-05-1435 هـ, 09:35 مساءً
 
الله يجزاكم خير
07-05-1435 هـ, 07:01 صباحاً
 
لا ابد ماتوهقتي وانا اختك
حتى انا في الزامل اخذته ب 49 و عدلت يوم نزل 47 وطلع علي ب 48.80 قريب من مشتراك وسالت اهل الخبره وبنسخ لك اللي قالوه لي

الزامل وضعه طيب الان عندها منطقه 48.80 اختراقها الى 49.60 اختراقها عودة السهم لبحر الخمسين
07-05-1435 هـ, 11:52 صباحاً
 


الساعة الآن 07:01 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏