أم مروان العسل*
أم مروان العسل*
يا الله خنقتني العبرة انا ع طريف اي شي فيه ذكريات يخنقني

كن عمري 70 وانا توي ما دخلت الثلاثين

ايام المتوسط هبااااااال ووناااااااااسة تحسين انك في قمة هبالك ونشاطك وحيويتك .. يا اني جننت معلماتي الله يسامحني ويرزقهم الجنة ع صبرهم علي ههههه

الثانوي بديت اعقل وافكر بمستقبلي وصرت شااااااطرة مررة والكل مستغرب هذي كيف صارت كذا فجأة صرت اجيب الاولى والثانية وتخرجت وحققت حلمي دخلت القسم الي اعشششقه

والكلية .. آآهـ أجمل أياااام حياااااتي .. النضج والثقافة والأدب وصرت كبيرة .. صديقات الكلية أبد أبد أبد ما يغيبون عن بالي بنات راقيااات وجميلات نفس و أخلااق ,,
أيام ما تنسى ,, الصبااح الرايق والناس الطيبة والهمم العالية والنشاط وأحلاااااااام الشباب ,, ووهـ بس شي ما يوصف

بس تخرجت وصرت إنسانة ثاانية :( كل يوم اتمنى أكون أنا الاولى ,, اشتاااااق لهذيك الايام حتى لنفسي وقتها اشتاق لها ..

صاحباتي للحين نتلاقى و نسولف ونتذكر هذيك الايام ..
السنة الاخيرة صلحنا لنا صندوق من ورق ,, سميناه صندوق الامنيات كل يوم الصباح نحط فيه امنياتنا واتفقنا نفتحه لما نتلاقى وفعلا بعد سنتين من التخرج تلاقينا اول مرة وفتحناه يا انا بكينا و ضحكنا بهستيرية ذيك الليلة :((

الله يجمعني بهم في جنات النعيم ,, ويرزق اطفالي الصحبة الطيبة والسعادة في كل حين ووقت

:( شكرا لك ع الموضوع الشجي
Rzo1
Rzo1
والله انك صاااااااادقه أيام الدراسة بالنسبة لي هي جنه الدنيا
والله انك صاااااااادقه أيام الدراسة بالنسبة لي هي جنه الدنيا
هيبه ورزه
هيبه ورزه
جيتي علي جرح، ، فعلاً كنت اياااااااام جميلةةة ،، بععععد التخرج انصدمت بالحياة، ، دخلت تخصص مطلوب و لا توضفت الحمدلله مو نقاصي شي و لا كتب الله لي زواج، ، الحمدلله على كل حال، ، كل تأخيرة ف خيررره بإذن الله،،
جيتي علي جرح، ، فعلاً كنت اياااااااام جميلةةة ،، بععععد التخرج انصدمت بالحياة، ، دخلت...
ياحيااااتي الله يرزقك الزوج الصالح
ويرزقك الوظيفه وكل مايتمناه قلبك
انتي مثلي انصدمتي بعد التخرج
لكن هذه الحياه الايام الحلوه تمر مثل الطيف
اسعدني مرورك والله يكتبلنا ايام احلى من ايامنا السابقه يارب
هيبه ورزه
هيبه ورزه
انا ماكنت احب المدرسه بس اكنت احب الكليه مررررره دخاصة الكشخه لها طعععم وايام الميداني كانوا البنات الابتدائي مرررره يحبوننا ورافعيننا للسماء هههههه الله يذكرهم بالخير
انا ماكنت احب المدرسه بس اكنت احب الكليه مررررره دخاصة الكشخه لها طعععم وايام الميداني كانوا...
بالضببببط وهذا اللي اقوله صديقات مقاعد الدراسه حلاهم بذكراهم فقط لان لو رجعنا وتقابلنا مره ثانيه نلقاهم تغيروا وتبدلو ويمكن هم كمان يشوفونا تغيرنا تبدلنا يعني باختصار حلاه الايام هذيك بأنها مااااضي وعدا اشكرك على ردك ياقلبي

صدقتي زماااااان يبكون عالدراسه الحين لااااا :icon29:

ايوا والله جنننننننننه الدنيا واقولها من قللللللللب وربي اسعدني وجودك بموضوعي ياعسل

ههههههههههههههه يسعدلي قلبك يافوفو
انا بعد كنت اكرررره الاجازات مع اننا نطلع ونتمشى لكن بالكليه والمدرسه كنت احس بالخصوصيه اكثررر واخذ راحتي اكثرررر وتصدقين ؟ انا عندي الكليه شوووي احلى من المدرسه لان حريه اكثر وفعلا كان شغلتنا هاتك يالفطاير وهاتك يالحلا وتاكلين بنفسسسس :) سقى الله ذيك الايام
اشكككرك على مشاركتك الحلوه ياااااقمر
هيبه ورزه
هيبه ورزه
انا ماكنت احب المدرسه بس اكنت احب الكليه مررررره دخاصة الكشخه لها طعععم وايام الميداني كانوا البنات الابتدائي مرررره يحبوننا ورافعيننا للسماء هههههه الله يذكرهم بالخير
انا ماكنت احب المدرسه بس اكنت احب الكليه مررررره دخاصة الكشخه لها طعععم وايام الميداني كانوا...
الحمدلله على كل حاااال ,,شكككرا لتواجدك الحلو

ياهلا وسهلااا

ههههههههههههههه :tongue: تحسينهم صغار مساكين عقولهم طفوليه لسسه
وفعلا الكليه وااااااااو تكشخييين وله طعم ونكهه غييير مره احساس جميل مايعرفه الا اللي مثلنا