شكرا مرة ثانية ........... ولمن اراد المضاربة هل تقترحي ان يفتح محفظته في البنك الفرنسي ام بنك الرياض ...... اقصد ماهي المواصفات المطلوبة في البنك حتى استخدم المضاربة اليومية
اختي يعطيك الف عافيه 000سؤالي انا عندي محفظه في سامبا هو بطيء لكن هل ينفع للمصاربه 00انا دائم اسمع عن بطاقة مباشر ماهو فائد تها
يارب ترزقني الولد الصالح/
فانيلا-فانيلا : العفو عزيزتي, مواصفات البنك سريع في التنفيذ مريح في التعامل, ماعندي فكره عن تداول الرياض أو غيره, بس سامبا وساب.
تفاحه زرقاء : عزيزتي المضاربه في سامبا غير مريحه بسب بطئ الموقع, قد تستطيعي تنفيذ عمليه أو عمليتين بالكثير في السهم الواحد فقط.
بطاقه مباشر مهمه في عرض الأسعار المباشره للأسهم ومراقبه كميات العرض والطلب, يوجد شرح مبسط لبطاقه مباشر في موضوع الدردشه.
السلام عليكم
لو سمحتوا يا أخوات أنا لساعي جديده في الموضوع وبدي أدخل فيه إيش تنصحوني أسوي وكيف الطريقه أنا ما عندي أي خلفيه . تكسبون في سواب ..

شكرا لكم
أختي ممكن توضحين قصدك أكثر من كذا, جديده على الأسهم وحابه تجربي المضاربه اليوميه؟ ولا جديده على الأسهم وحابه تتعلمي؟. اذا جديده على الأسهم وحابه تجربي المضاربه اليوميه فما انصحك بتجربتها حتى تعرفي السوق, واثناء ذلك جربيها بشكل وهمي.

الساعة الآن 01:58 .