هلا ريمية

<<<<<<<<<< طايرة وراك من موضوع لموضوع خخخخخخخخخخخخخخ

طيب ريمية يا ليت لو تطولي بالك معاي شوي والله اني عليمية
الحين وشو برنامج الايمي بروكر <<<<< مدري هو صح اسمه كذا والا لااااااا
ووش فايدته
وكيف اربطه مع بطاقة مباشر ؟

وووووبس راجعه معاكم باسئلة جديدة الله يعينكم على غثاثتي
انا جديده على السوق وحابه اشتغل بالاسهم....

بس ابغى اسالك زي سؤال عيون يوسف عن البرنامج ايش هو وايش فوائده؟؟؟

بعدين ايش احسن يعني نضارب في مرحله التجميع والا التصحيح؟؟

انا ما راح ابدا على طول طبعا راح اجرب بالوهمي

وعند زوجي محفظه في بنك الرياض حابه اشتغل فيها

مرحبا أخت ريمية ..

قرأت في إحدى المنتديات طريقة مختلفة للمضاربة
بس بصراحة ما فهمتها لأن اللي كتبها وضع مثال أرقامه عالية وصعب علي شوي ..

حبيت أنقلها لك هنا توضحينها لي اكثر ياريمية واشوف رايك في هذي الطريقة وهي :

لو فرضاً بشركة الأسمنت العربية تضع ثلاث أوامر (برأس مال 100000) وسعرها الحالي 800 ريال
تضع أمر شراء
رقم ( 1 ) 795 بكمية 40 كامل المبلع 31800
رقم ( 2 ) 790 بكمية 40 كامل المبلغ 31600
رقم ( 3 ) 785 بكمية 40 كامل المبلغ 31400

ممكن تزيد رقم واحد أو رقم أثنين حسب الحاجة وحسب نقاط الدعم والمقاومة وإذا تنفذت الأوامر وتحصل كثير وقد حصلت معي قبل ذلك تعمل البيع بنفس الطريقة :
تضع أمر البيع
رقم ( 1 ) 805 بكمية 40 كامل المبلغ 32200
رقم ( 2 ) 810 بكمية 40 كامل المبلغ 32400
رقم ( 3 ) 815 بطكيو 40 كامل المبلغ 32600

31800 + 31600 + 31400 = 94800 ريال
32200 + 32400 + 32600 = 97200 ريال
الربح = 2400 ريال

2400 ريال مضاربة يومية ممتاز مبلغ 100000 ريال ( ممكن أقل ممكن أكثر على حسب الشركة )

أتمنى ما أكون ثقلت عليك بالأسئلة وأنتظر جوابك بفارغ الصبر..

تحياتي

أم البراء 2006
*ღ* عيون يوسف *ღ* : ياهلا مرحبا بعيون يوسف, خذي راحتك أختي, برنامج الأمي بروكر هو برنامج للتحليل الفني عن طريق الشارتات والمؤشرات, يستخدم في دراسة الأسهم ومعرفة مسارها وإتجاهها وهدفها, نعم تستطيعي ربط البرنامج ببطاقه مباشر تحتاجي الى نوع معين وهو مباشر برو ادفانس لكي تتمكني من ربطه بالبرنامج.
هذه طريقه ربطه بالبرنامج (منقوله من أحد المنتديات):
- توجه الى Tools ومن ثم Preferences
2- من داخل شاشة Preferences اختار Data
3- من داخل شاشة Data وعند Data Source اختار Metastock data Plug-in
4- بعدها اخرج من شاشة Prefereences ثم توجه الى File
5- ثم ادخل على Database settings
6- اختار فيها Data source على Metastock data Plug-in
7- ثم اضغط على Configure
8- في شاشة Configure اضغط على Add folder
9- عند Look in ابحث عن مجلد Mubasher ,من ثم Mubasher Pro ومن ثم اختار مجلد Metastock
10- وفي مجلد ميتاستوك ستجد مجلدين احدهما History و الثاني Intraday
11- اختار الثاني Intraday ثم حدد الملف Master واضغط Open لتعود بعدها الى شاشة Configure Metastock(r) data plug-in.
13- في نفس الشاشة اضغط على زر Retrieve Symbols.
12- في شاشة Database Settings ابحث عن Base time Interval واختار منها 1 Minute
13- ثم اضغط OK للخروج من الشاشة
14- بعدها توجه الى Workspace ثم Symbols ثم All واختار الشركة التي تريد عرضها بالرقم واثناء التداول ومباشر برو شغال ستلاحظ التحديث يتم كل دقيقة.
زوجه و أم : هلا أختي, بالنسبه للبرنامج أجبت في ردي على الأخت عيون يوسف, بالنسبه للمضاربه فالتجميع والتصحيح حلو, عندك في التجميع السهم يمر بمرحلة تذبذب معينه يفرضه عليه التجميع وبذلك تستطيعي المضاربه في نطاق هذا التذبذب, ايضا تصحيح السوق او نزوله يعتبر فرصه جيده للشراء ففي حاله النزول لاتستقر بعض الأسهم وتخلق نوع من التذبذب ممايتيح المضاربه السريعه فيها, كذلك شراء الأسهم الأكثر نزولا لأنها الأسهم الأسرع أرتدادا, ايضا استغلال الفرص الجيده التي يتيحها لنا التصحيح أو النزول للدخول في الأسهم بسعر جيد.
أم البراء2006 : مرحبا أختي أم البراء, الطريقه التي نقلتها هي طريقه المضاربه من خلال نقاط الدعم والمقاومه, وهي طريقه آمنه للمضاربه, تتم عن طريق وضع أوامر الشراء قريب من نقاط الدعم, مثلا نضع الأمر الأول قريب أو عند نقطه الدعم الأول, ثم نضع أمر الشراء الثاني قريب أو عند نقطه الدعم الثاني, ثم نضع الأمر الثالث قريب أو عند نقطة الدعم الثالث وهكذا. ونضع أوامر البيع بالقرب من نقاط المقاومه نضع الأمر الأول قريب أو عند نقطه المقاومه الأولى, ثم نضع أمر ابيع الثاني قريب أو عند نقطه المقاومه الثانيه, ثم نضع الأمر الثالث قريب أو عند نقطة المقاومه الثالثه وهكذا. توزيع الأوامر بهذه الطريقه يعطي فرصه جيده للشراء والبيع, فالذي تم شرائه عند الدعم الأول يباع عند المقاومه الأولى, والذي تم شرائه عند الدعم الثاني يتم بيعه عند المقاومه الثانيه وهكذا. ان شاء الله اتضحت لك الصوره.
ملاحظه: أحيانا لا ينزل السهم عند الدعم الأول ولا يرتفع عند المقاومه الأولى فلا تتم المضاربه بهذه الطريقه.
هلااااا بريمية وجميع اخواتي المتابعات

اووووووكي ريمية انا الحين عرفت وشو البرنامج ووش البطاقة التي تنفع معه
وكيف اربطهم ببعض - طبعا لسة ما بعد طبقتها عمليا ودي استوعب اكثر قبل اطبق -
بس كيف راح اعرف اشغل هالبرنامج اخاف يطلع لي رموز وخرابيط ما اعرفها فكيف استفيد منه ؟
لاني حملت مرفقات نزلتيها قبل في الموضوع الثاني وطلعت لي مستندات انجليزي وارقام مدري والله وش قصة امها هههههههههههههه
فياليت يا ريمية لو تنزلين صور وشرح عليها كيف نتعامل مع البرنامج
وكيف ممكن الشكل المتوقع اللي يطلع لنا لو ربطناه بمباشر اثناء التداول ؟؟

وبعدين وش انواع البطاقات التي تعمل نفس عمل بطاقة مباشر ؟
وانواع بطاقة مباشر نفسها وشي ؟
ووش فرق كل نوع من انواعها ؟
ومنين اجيبها ؟
وكم سعرها ؟ وصلاحيتها ؟
خخخخخخخخخخخخخخخ خ يا كثري

ادري اني غثيتك خيتوووو بس وش اسوي انتي مدرسة ما شاء الله تبارك الله
وودي الكل يستفيد

الساعة الآن 01:04 .