جارة قمر ويوفقك أن شاء الله يارب
حلوك تسلمين, عادة أشتري 200 سهم أو 100 سهم على حسب سعر السهم وهذا اللي يجيبه الجزء اللي خصصته للمضاربه اليوميه لأن مثل ما قلت أضارب بجزء فقط من رأس المال, بالنسبه لأسهم من خلال المتابعه تقدرين تختارين سهم جيد وأنا بعطيك مثال على مضاربتي (وهي ليست دعوه للشراء) اليوم أنا ضاربت في السيارت وطبعا صار لي مده اضارب فيها وأعرف تذبذبها أشتريها وابيعها أكثر من مره بسعر 585 وابيعها بسعر590 ومرات 595 يعني ربح 5 أو 10 ريال واليوم صارت فرصه رائعه حدثت مره واحده فقط لما نزلت إلى 574 الربح صار 16 ريال, السيارات صار لها فتره تذبذب بين 585 و 595 واحيانا 600 ومتوقع لها انطلاقه قريبه
لأنها في فترة تجميع .
يجب مراعاة وضع السوق وعدم الأستعجال في شراء إي سهم للمضاربه اليوميه ومراقبه السهم المراد المضاربه فيه والتأكد من تذبذبه ومرونته وأنه يرتفع لسعر معين ثم ينزل لسعر معين أكثر من مره خلال التداول
طيب حبيبتي وش رايك بسهم الغذائيه وسهم صدق للمضاربه ..
وكم الفتره اللي اجلس اراقب السهم فيها اسبوع مثلا او اقل ؟؟؟
ريما الدلوعه المراقبه تكون في نفس اليوم والتذبذب قد يستمر أيام أنا كل يوم أطلع سهم يتذبذب ويمديني أشتري وابيع أكثر من مره والحمدلله, خصوصا إذا السهم اللي كنت أضارب فيه أنطلق وماعاد يصلح للمضاربه ادور غيره. جربي بكره تطبيق الطريقه بشكل وهمي راقبي الأسهم وأختاري سهم أو أكثر وأشتري وبيعي (بالخيال) وشوفي هل تستطيعين الشراء والبيع أكثر من مره إذا قدرت فقد اجدتي الأختيار وعموما بالممارسه بتصيدين الأسهم بسرعه. الغذائيه وصدق ما أضارب فيهم فما أعرف لكن يقولون أن صدق تجميع وبتخرق الهاي السابق لها.
ملاحظه عامه: في توقعات أن بكره السوق نازل وفي توقعات بالعكس والصوره مو واضحه والله يستر.
فكره رائعة
... نحاول نجربها .. يارب

والف شكر لك
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
العفو عزيزتي وأن شاء الله تنفعك

الساعة الآن 12:48 .