صديقتي وقصتها الغريبه مع زوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياحوائيات ... زي ماهو واضح فى العنوان حبيت اول موضوع لي يكون عن صديقتي الغاليه على قلبي
قلت اطرح لكم مشكلتها لاني ادري فيكم ماتقصرون ..وزي ماقلت مشكلتها غريبه. سامحوني طولتها

هذا سلمكم الله صديقتي متزوجه وعندها طفلين وهي مالها احد بس
عندها اخوان صغار زوجها طيب ومايقصر عليهم بشي لكنه
مدمن كبتاجون ودائما يوعدها بتركها لكنه يرجع لها و عصبي وتجيه ايام يكثر
فيها من النوم ويترك الصلاه في هذي الايام وهوكمان ماعنده
غير اخ واحد ولاهي بنفسه . و دائما تنصحه زوجته بس مايستجيب :44:
لنصحها ويقول ماني مصلي ويعصب ويتلفظ باالفاظ لها ذنب مثل يقول عن نفسه إنه يهودي
وبعد كم يوم يصحى ولا كأن شي صار بس يتااسف ويقول والله خلاص ما اعيدها
ويرجع ويكررها بعد فتره وهي ذحين في حيره من امرها ماتدري ايش تسوي تخاف
إنه مايجوز لها ان تبقى معه .حالتها جداصعبه
نصحتها تتحمل وتصبر بس كانت دائما تقولي للصبر حدووود. .وماتقدر تتطلق تخاف على اولادها ..
سبحان الله من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ..رايكم يااخوات.
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متنكره ومنهم انا
متنكره ومنهم انا
تكلم ابو زوجها يمكن يفيدها
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
يا يتعالج وتكون حازمة معه ياتتركه... لان لو بقى كذا بيوصل لمرحلة هلوسة يشوف شغلات مو حقيقية وممكن يعتدي عليها وعلى عياله ويسوي فيهم شي
الي فعلا تخاف على اولادها بتسعى في علاجه والا تتركه, لان مو من مصلحة عيالها يعيشون في بيت شخص غير سوي, واساسا مصيره مؤسف, ويمكن ساعتها تكون خلفت منه طفل ثاني يعيش بليا اب, والا بأب مجنون خسر عقله من هالهباب الي ياكله

لازم يتعالج باقرب فرصه وتنقلونه لمكان ثاني بعيد عن رفاق السوء حتى مايضعف ويرجع
خلايا مخه كل يوم تتاثر تلاحقوا عليه لان نهاية هالطريق ماساوية لك وله وعيالكم, يا مستشفى المجانين, يا السجن, يا المقبره...
مانجو @
مانجو @
فيه خلل فينا يا بنات حواء 

جد والله كم مشكلة مرت علي 
بدايتها انا ماعندي اهل او اهلي ما يحبوني 
كأنها تقطع على نفسها حل روحتها لاهلها 
او تقول من الاخر كذا ترا انا مو متطلقه منه او اقلها ترا ماني تاركة البيت 

طيب وش المطلوب ؟ بتجلسون عند مدمنين اجلسوا 
لكن لا تتذمرون الرجال مستحيل ينعدل اذا ما احد وقفه عند حده الا بمعجزه 
والا واحد تاركين له الحبل على الغارب ليش بيتوب 
ما وراه احد يمسكه مسكة رجال ويوقفه عند حده 
ماعنده الا هالزوجة اللي حدها الله يهديك يا فلان 
هو صحيح الهداية من الله لكن العمل بالاسباب من عند العباد وهالنوعية من المشاكل لازم لها رجال يحلها لان الزوجة اضعف من الرجل هذا الحق 

ثانيا المشكلة تبدا بطيب وابن حلال ومتفهم و ما يقصر و و و و الف شيء وشيء وفي الاخير مدمن 
كلمة مدمن لحالها تنسف اللي قبل 
لا تقولين مو مقصر الا مقصر في حق ربه متى مابغى يصلي صلى الدين مو على الهوى 
ومقصر في حق نفسه وصل لمرحلة الهلوسة 
صحته كل مالها ترروح وطي و تقولين مو مقصر 
الا مقصر ونص 
ثانيا طيب وين الطيب 
انه مدمن وش مفهومكم للطيبه 
المدمن ما تقدرين تتوقعين تصرفاته ممكن في لحظة غياب عقل يكسر عظام صديقتك واطفالها وبيتهم وممكن يذبحها ساعتها الطيبه وين هي؟!
اذا غاب العقل تروح كل المزايا اللي عددتيها في زوجها 
وتبقى المأساة ان زوجها مدمن وللاسف 
حياة ماهي مضمونه 
كم واحد قتل زوجته واطفاله والسبب هالسم تصبر عليه وفي لحظة هلوسة يروح دمها هدر 

قولي لها تروح للمحكمة و تثبت شرعا ان زوجها مدمن و الشيخ راح ينظر في امرها 
وحتى طلاقها مافيه ضرر باذن الله هي متضرره بجلوسها معاه 
والاطفال تطلب حضانتهم لان الزوج غير مؤهل لرعايتهم 
خليه يقوم بنفسه اول واذا صحى يقوم بغيره 
يارب تاخذ كل من دمر شبابنا بالمخدرات 
حزنت عليها وعلى زوجها 
الله ياخذ كل مروج ومروجه 
جنتي في حجابي
جنتي في حجابي
الله يفرج همها ويهدي زوجها 
( شيخه )
( شيخه )
فيه خلل فينا يا بنات حواء  جد والله كم مشكلة مرت علي  بدايتها انا ماعندي اهل او اهلي ما يحبوني  كأنها تقطع على نفسها حل روحتها لاهلها  او تقول من الاخر كذا ترا انا مو متطلقه منه او اقلها ترا ماني تاركة البيت  طيب وش المطلوب ؟ بتجلسون عند مدمنين اجلسوا  لكن لا تتذمرون الرجال مستحيل ينعدل اذا ما احد وقفه عند حده الا بمعجزه  والا واحد تاركين له الحبل على الغارب ليش بيتوب  ما وراه احد يمسكه مسكة رجال ويوقفه عند حده  ماعنده الا هالزوجة اللي حدها الله يهديك يا فلان  هو صحيح الهداية من الله لكن العمل بالاسباب من عند العباد وهالنوعية من المشاكل لازم لها رجال يحلها لان الزوجة اضعف من الرجل هذا الحق  ثانيا المشكلة تبدا بطيب وابن حلال ومتفهم و ما يقصر و و و و الف شيء وشيء وفي الاخير مدمن  كلمة مدمن لحالها تنسف اللي قبل  لا تقولين مو مقصر الا مقصر في حق ربه متى مابغى يصلي صلى الدين مو على الهوى  ومقصر في حق نفسه وصل لمرحلة الهلوسة  صحته كل مالها ترروح وطي و تقولين مو مقصر  الا مقصر ونص  ثانيا طيب وين الطيب  انه مدمن وش مفهومكم للطيبه  المدمن ما تقدرين تتوقعين تصرفاته ممكن في لحظة غياب عقل يكسر عظام صديقتك واطفالها وبيتهم وممكن يذبحها ساعتها الطيبه وين هي؟! اذا غاب العقل تروح كل المزايا اللي عددتيها في زوجها  وتبقى المأساة ان زوجها مدمن وللاسف  حياة ماهي مضمونه  كم واحد قتل زوجته واطفاله والسبب هالسم تصبر عليه وفي لحظة هلوسة يروح دمها هدر  قولي لها تروح للمحكمة و تثبت شرعا ان زوجها مدمن و الشيخ راح ينظر في امرها  وحتى طلاقها مافيه ضرر باذن الله هي متضرره بجلوسها معاه  والاطفال تطلب حضانتهم لان الزوج غير مؤهل لرعايتهم  خليه يقوم بنفسه اول واذا صحى يقوم بغيره  يارب تاخذ كل من دمر شبابنا بالمخدرات  حزنت عليها وعلى زوجها  الله ياخذ كل مروج ومروجه 
فيه خلل فينا يا بنات حواء  جد والله كم مشكلة مرت علي  بدايتها انا ماعندي اهل او اهلي ما...
انا مع راي اختي مانجو

الصبر على المدمن خطر عليها وعلى عيالها والله بيسألها عنهم يوم القيامه ارواحهم مو لعبه

تنفصل عنه والله يعوضها ويعوض عيالها