انا من رائي تتمسك بوظيفتها " اذا كان البنك اسلامي " والشهاات احس انها ديكورات صارت ..
والمساله وربي ارزااااق ..

اعرف وحده جامعيه ووحده معها شهادة متوسط ولا اي دورة معها .. والله راحوا الثنتين وقدمو على نفس الوظيفه في احد القطاعات الحكوميه .. وبقت الجامعيه واستلمت الوظيفه اللي معها شهادة متوسط " ولها الان اربع سنوات "

انا مقتنعه تماما ان المساله أرزاق .. صحيح فيه وظايف طلب شهادات جامعيه ودورات بس جدا محدوده ..

انصحك تستخيرين عيوني .. ولايكون همك ان الشهاده ترفع قدرك بالعكس هالشي ممكن تطورينه بقراتك وثقافتك ..

ارجع واقلك استخييييييري .. وماخاب من استخار ..
بالتوفيق ان شاء الله
اقتباس مشاركة  (دموع الندم)
و اش ضمنها بتبقى بالوظيفه بعد اربع سنين؟؟
الوظيفه مش ملكها
ممكن بكره يقولولك الله معك

و امل نجد معها حق بكل كلمه..
بتتخلين نفسك تصيري مديره بالبنك بشهاده ثانوي؟
انا صديقتي تخرجت في كندا من الجامعه و تقولك كنت فرحانه بعد تخرجي و شعرت اني مميزه بس لما صارت تقدم على وظائف الكل يقولها معك شهاده جامعيه..طيب و اش كمان؟
تقولك شعرت ان شهاده الجامعه مالها اهميه خلاص..سحرها راح و صار في اعلى منها
فكيف بالثانوي؟
و لانسي مجالات العمل للنساء في السعوديه محصوره جدا و شوفي كم بنت تتخرج من الجامعه...فعلشان تحصلي على وظيفه من هالوظائف القليله لازم تتميزي و تميزك بيكون اكيد مش بشهاده ثانويه...

صدقيني عيني..انا لافه و شايفه
نحن هنا الكل يقعد صار يفكر بالماجستير بعد التخرج عالطول علشان التميز
شوفي ياقلبي
انا اتكلم من واقع تجربة خاصة فيني
انا تخرجت من الجامعة وقلت لا ابكمل ماجستير طموحي عالي والوظيفة اذا تخرجت ابقلى على طول
جلست اكرف اربع سنوات وافحط في الماجستير
وتخرجت بشهادة فقط يعني ماستفدت شئ لان درستنا هنا عقيمة الحقيقية
وجلست ادور وظيفة ولما اتصل على احد قبل مايسالون التخصص يقولون لي مافيه مافية....!!
ولما اقولهم تخصصي وشهادتي يقولون زين طيب معك خبرة اقول لا ترد علي بكل برود وتقول اممم طيب هاتي رقمك اذا احتجنا اتصلنا...!!
وانا صراحه ماحب احد يمن علي منت الله ولا خلقة
وخلاص شلت فكرة الوظيفة من راسي اكتفيت بالعمل الخاص افضل اوريح
يعني لو اني من تخرجت لقيت لي وظيفة احسن لي.. فرص العمل تقل ترى ماتزيد
والبنك لم يكون الموظف نشيط وكفؤ مايستغنون عنه بالعكس يمسكون فيه بيدينهم ورجلينهم
وبعدين الجامعات الاهلية جاية للمجتمع السعودي بقوة ولازم الدولة تعترف فيها اذا كانت طموحة وظروفها المادية تساعدها اكييد بتلاقي فرص دراسة افضل من الدراسة في جامعتنا
الوظيفة اولاااااااااااااا
دعواتكم لي الله يفرج همي ويرزقني الحمل السليم التام المعافى في هذه الايام المباركة والذرية الصالحة
ابصراحة انا متخرجة من الجامعة ومتزوجه والي الحين وانا ادور عن وظيفة وزوجي دايم يقولي شهادتك هذي مالها داعي يعني انا من رئي لو قدرت توفقين بين الدراسة والعمل فهذا من فضل الله عليك والله يكتب لك الي فيه الخير
ممكن تدرسي وبعدين ما تلافي وظيفه
معظم الخريجين عاطلين
نصيحتي خليكي على وظيفتك

الساعة الآن 06:13 .