[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عضوات المنتدى هذه اول موضوع لي في المنتدى واتمنى ان ينال اعجابكم
طبعا كما هوا واضح من الموضوع
برنامج تكافل الجزيرة رجع بحلة جديدة تفيد العميل وتأمن له المستقبل بإذن الله [ظروف الحياة تصعب يوماً بعد يوم ، ماذا فعلت لمستقبلك و مستقبل أبنائك ؟!!
هل إدخرت شيئا للمستقبل !!
الجزيرة تكافل  شركة رائدة في مجال الحماية و الإدخار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بشهادة الهيئة الشرعية على مستوى المملكة العربية السعودية تقدم حلول تأمينية مبتكرة ذات جودة عالية لتحقق الفائدة لعملائها ..
- تؤمن دخل لك و لعائلتك بعد سن التقاعد
- بالإضافة الى حماية متوفرة في حال حصل ضرر او وفاة ( لا سمح الله )
- الاستثمارات طويلة الأجل التي تعود على المشترك بمبالغ مالية عالية بأقل الرسوم عند استحقاق العقد
مستشارة التكافل التعاوني
اي استفسار انا حاضرة اتمني افيد الجميع
فرع سيدات مكة CENTER]

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
43 مشاهدة ولا احد مهتم

احبطوني بنات وانا متحمسة
على اقل استفسار
طيب اشرحيلنى اكثر يعنى لازم الوحده تكون موظفه يعنى كيف الطريقة
اللهم اني استودعك اولادي جميعا الذى لا تضيع عندك الودائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للامانه صادفت مواضيع عن التكافل ووجت موضوع عنه عام 1429 وقد اقفل الموضوع ولكني وجدت نفس الموضوع يتكرر بتاريخ جديد لذلك قررت اخبركم يكون فائدة قبل ما تقعوا بمثل ورطتي
بدأت الحكاية بمندوبة من البنك المزكور( والعياز بالله) شرحت لي معنى التكافل في الاسلام وان مثل الجمعيات التي نعملها مع زميلاتنا وزملاء العمل لتفريج كربة احد الزملاء وعودة المال لك في النهاية ، لكن البنك سوف يثتثمر هذة الاموال بحيث لو احد المشتركين معك حدث له مصيبة لا سمح الله سوف نساعدة من هذة الاستثمار وان الشيوخ افتوا بجوازها وان لو انا توفيت قبل نهاية العقد سيسلموا لورثتي المبلغ التقاعد والذي هو المبلغ المجموع في نهاية فترة العقد ناقص 50000 ريال على اساس مصروفات مدير التكافل لادارة استثماراتك ،بصراحة تخوفت لشكي انه تأمين على الحياة لكن المندوبة اذالت مخاوفي وسالت في ذلك الوقت بعض المعارف فأجازوا بس للامانه لم اشرح كما شرحت لي المندوبة باستفاضة. المهم اخبرتني لا تسحبي الفلوس في الخمس سنوات الاولى .. لماذا؟ قالت لان نحتاج المبلغ ليدر ربح اما اذا سحب في السنة الاولى تخسري 30% من المجموع ومن الثانية 20% والثالثة 15% والرابعة والخامسة اما اذا سحبت فلوسك بعد السنوات الخمس ترجع فلوسك كما هي بدون استثمار ستاخذ للتعبوا واستفادوا من فلوسك مدة الخمس سنوات ، عدت الخمس سنوات وفي السنة السادسة تتصل بي مندوبة لتشرح لي نفس البرنامج بس بعمولة اقل وتخبرني بانني في برنامج تأمين على الحياة وهنا كأن احد صكني بجبل على رأسي وقلت لها لا لا انا مش مأمنه على حياتي قالت نعم التكافل هو تأمين على الحياة المهم ذهبت لمدير التكافل وشرح لي كل ماهو مخالف للمندوبة تأمين الحياة مقبول برة لكن ليس مقبول في السعودية.. اظن مفهومة هذة طيب فلوسي ليش ناقصة اتاري تأخذ 30% منها في السنة لمدة ثلاث سنوات الاولى كمصروفات لمدير التكافل وغير ان تاخذ مصروفات للادارة لادارتها على الخيبة الي هي فيها لا عملوا استثمار ولا حاجة على الاقل كانت سدت المبالغ اللي بالهبل لهطوها في الخمس سنوات وزي القانون لا يحمي المغفلين وقعت لوقف الاستنزاف الازلي وقبلت بالخسارة لخوفي من ارتكاب الحرام فنح قوم نأمن بالقدر خيره وشره ولا نعترض على حكم المولى عز وجل.. ارجوا ان اكون افدت وعزرا على الاطالة.


الساعة الآن 12:21 .