برار

برار @brar

عضوة فعالة

تجلط المشيمه وتكرار الاجهاض والاجسام المضاده يرحم والديكم دخوووول

الحمل والإنجاب

مرحبا 
بنات الله يسعدكم انا اجهضت مرتين الاول بالشهور الاولى توقف النبض والثاني بالشهر الخامس تجلط المشيمه وبالتالي تشوهه الجنين ونقص مويته واجهاض
بعدها قالت الدكتوره ممكن بعدين تحتاجي ابر هيبارين ، علما ان حملي الثاني خذت جو سبرين الثلاثه الاشهر الاولى فقط 
بنات ابي اعرف ممكن بسبب الاجسام المضاده؟؟ 
طيب متى اسويها بالضبط ؟؟ وكيف العلاج 
وقرأت عن الكروتيزون ممكن يعالج ،خفت بصراحه لانه يزيد الوزن؟ 
واخيرا كم سعر التحليل ذا لانه ع حسابي الشخصي 
تكفووووون بنات اللي عندها معلومات تفيديني والله لادعي لها ( انتظر ردكم 
علما فصيله دمي انا وزوجي موجب A
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح عباآآآدي
روح عباآآآدي
انا مادري عن حالتك 
لاكن بقولك اللي صار معي
انا اجهضت مرتين 
تحاليلي سليمه 
تحليل الاجسام المضاده حقت الفصيله كلفني ميتين
وتحليل الاجسام المضاده اللي تسبب تجلطات كلفني ثمان ميه
دام تجلطت المشيمه معناته ان الدم عندك يتخثر 
ولازم كلكسانٍ
انا في حملي الثالث اخذت كلكسان واسبرين وكرتزون من اول شهر الكرتزون وقفته فالخامس تحت اشراف الدكتور 
والابر وقفها بداية التاسع
والاسبرين للان استخدمه 
بالنسبه للوزن حق الكرتزون مو مره يزيد الوزن شوية انتفاخات وتروح كلها باذن الله مع الولاده 
والله يرزقك باللي فيه الصالح
دعواتك ان ربي ييسر ولادتي ويفرحني بجنيني متعافي
ام هشوم22
ام هشوم22
سجلت دخول لعيونك وطمعانه بدعواتك يرزقني ربي بتؤم اولاد صالحين ان شالله

اولا كل اللي فيك وحيرك وحير الاطباء ماشكيتي 2%انه حسد 
طيب بتقولين اكيد هذي موسوسه خلها تولي اقري كلامي للااخر وقرري انتي لحد هنا تمام 
اذا فكرتي تحملي وحملتي باذن الله ماقولك خلي الادويه وكلام الدكاتره لا خليك على الادويه مع حاجتين اكتمي حملك لما تتعدي مرحلة الخطر اي بشهر السابع ويكون اتفاق منك ومن زوجك ..
ثانيا يكون عندك زيت مقري فيه .. وماء زمزم .. .وعزم وعزيمه 
الزيت تدهنين به جسمك كله لان عندك اجسام مضاده وتركزين على البطن والضهر .. ماشي ماء زمزم بنيه طبعا انتي انوي بخاطرك شفاءك من هالاسقام وسلامة جنينك باذن الله (ماء زمزم لما شرب له)لاتنسين ...
بعد كذا الاذكار مساء وصباح تكون بجوالك برامج متوفره بكل جهاز وحافضي عليها زيي فرضك لانها كافه  باذن الله مايمنع تشغلي البقره ببيتك 
وتستمري عليها تقرينها بعد كل فرض على قد مقدرتك صفحتين ثلاث انتي حره وان شالله بتدعين اذا شفتي جنينك بين يديك سليم باذن الله 
دعواتك 
برار
برار
روح عبادي وام هشومي ربي يرزقكم ذريه صالحه مصلحه يارب وربي دعيت لكم من قلب 

عزيزتي ام هشومي انا فعلا فيني حسد وادري قبل احمل وبإذن الله نزلت مني قطعه بعد شرب زمزم 
بس كمان مايمنع يكون عندي سبب طبي واضح صح؟؟ علشان كذا قلت ماابي افكر ان الحسد المسبب الوحيد لي 
طيب سؤالي ليه بعد الشهر السابع بالذات؟؟ 
اشتياق للجنه
اشتياق للجنه
الله يكتب لك الشفاء العاجل حالتك نفس حالتي انامعي اجسام مضاده وسببت اجهاض للجنين الله يعوضنا خيريارب
برار
برار
اشتياق للجنه
طيب تعالجتي او لا؟ وتخططي للحمل مستقبلا 
انا لحد الان خمنت حالتي الله يستر