بصراحه انا مم اهتم بـ مقادير معينة

احط مقادير بـ النظر

بس اهم شيء زي مم قالوا الاخوات

الفرن يكون حار .. وتغطيها بعد مم تخرجيها من الفرن

وان شاء الله تزبط معاك هـ المرا
سميرة عبيدالله الميلبي الجهني ..
بالله من يعرف هالإنسانه يراسلني ع الخاص ..
الله يجمعني فيها ع خير بالدنيا ويجمعنا في الأخرة في الفردوس الأعلى
راحت الأيام ... عزيزتي مشكوره ياقلي على مشاركتك انا استسهل واحط في صينيه الفرن لانها كبيره وتاخذ كثير واخلص في مره وحده عجبتني طريقتك ان شالله بجربها

========
مفتاح الخير انا ,,,, اختى والله ضحكتيني ههههههه هي اكيد توفيق من ربي بس الاكيد انها بعد لها طريقه معينه ولازم نتعلمها علشان نتقنها مثل اي شي في الدنيا

======
ستايلي حلو ......عزيزتي مشكوره على مرورك الراقي واتوقع انها ما تزبط لاني ما اخليها ترتاح كويس يعني 10 دقايق ما تكفي اتوقع لازم اخليها اكثر قبل ما تدخل الفرن المشكله الحين بما انك خبيره انا لما احطها في الفرن بدون جبنه تنشف صوص البيتزا ويصير شكها مو حلو و ولما احط الجبنه من البدايه الخبز تسيح الجبنه ويصير شكلها مو مرتب ؟؟؟ طيب الحل

=========
جالكسي الله يجزاك خير ويكون في ميزان حسناتك ومشاركه مميزه مثل صاحبتها
====

ام رولان عزيزتي انا عندي المشكلهلما تدخل الفرن مو لما تطلع ما تنفش والصوص ينشف هل حرارة الفرن عاليه ما ادري انا احطها 160 ؟؟

=============

حبيبت سعودها مشكوره على الرفع عزيزتي

========

عشقي أبها ... ماشالله مستحيل تزبط بدون مقادير تطلع "رجل الثلج " لو بدون مقادير ****لله يا حلوه
طيب ممكن نوعية الفرن ( أنا الفرن الكهرب مهما سويت ماتزبط معي الفطاير تكون ناشفه وقاسيه ) اما( الفرن الغاز يسلام تطلع روعه والحمدالله )
اقتباس مشاركة  (مفتاح الخير انا)
بعد اذن صاحبه الموضوع

الله يجزاك الجنه ممكن تكتبن طريقة العشر دقايق كميه قليله كوب او كوبين دقيق
لان حصلت وحده خمس اكواب اخاف اخرب النعمه و تفشل معي
خلي المقادير النصف
الدقيق 2كوب ونص
2ملعقه حليب بودره
2ملعقه سكر
رشة ملح
ملعقه خميره
ربع كوب زيت
كوب ماء
نخلط كوب الماء وكوب دقيق والسكر والحليب البودره والملح والخميره وبخلاط الطماطم ونتركها تختمر بعدين نظيف الزيت والكوب ونص الباقي من الدقيق وتعحن وتترك تتخمر وبس جربيها وأن شاء الله تضبط معك
جربي عجينة العشر دقائق

الساعة الآن 08:24 .