عبير 2012

عبير 2012 @aabyr_2012

عضوة جديدة

ألم البواسير اثناء الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عزيزاتي. حبيت انقل لكم تجربتي مع البواسيرالمؤلمه. 
انا في الشهر الثامن وقبل اسبوعين ظهرت لي بواسير اعزّكم الله فجأه على الرغم من اني لا اعاني من امساك واموري تمام لله الحمد لكن قد يكون من كثرة ظغط الجنين على منطقة الحوض. ألمها كان شديد وحجمها ايضاً كان كبير ومزعج اثناء الجلوس او المشي. طبعاً كانت خارجيه. 
بحثت عن ادويه لها او اي شي طبيعي. قرأت عن زيت الزيتون والخوا جوا وعن التحاميل والملح لكن انا من الناس اللي تخاف تاخذ شي ماتدري اش سلبياته. المهم قرأت لاخت في احد المنتديات تقول الثلج ولاغيره. 
وفعلاً استخدمت الثلج لمدة ثلاثة ايام والله انه بإذن الله أخفاها تماماً ولم يعد لها اثر فالحمدلله اولاً وآخراً. 
الطريقه انك تاخذي قطعة ثلج وتلفيها بقماش رقيق عشان مايؤلمك في المنطقه وتتركيها ع البواسير من ساعه الى ساعتين. وتحملي ألمها لانه قوي بعض الشي لكن النتائج ممتازه. وربنا يشفينا جميعاً من كل باس. 
نقلت لكم تجربتي علّها ان تفيد من تمر بنفس الازمة التي مريت فيها. 
3
653

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smasm2009
smasm2009
جزاك الله خير اختي والله كثير يعانو منها احسها من الامراض المزمنه
قدوتي خديجه
قدوتي خديجه
الله يشفيك البواسير طبيعي تجي مع الحمل اناتعبتني في حملي الثاني لاكن الحمدلله استخدمت طريقة علاج من دكاتره في امريكا اخذت الطريقة من برنامجهم والحمدلله أي احد اقوله الطريقه ويمشي عليهاصح وبالتمام تنجح اول شي تروحي تشتري من الصيدليه طشط مخصص للبواسير قولي لصيدلي وراح يفهم ويعطيك واشتري مرهم اسمه نيوهلر تروحين للبيت تعبين الطشط مويادافيه وملح خشن شوي وتتنقعي خمس عشردقايق الي يريحك حتى لوربع ساعه بعدين نشفي المنطقه كويس وبعدين ركبي انبوب المرهم وحطيه في المنطقه المخصصه الي هي منطقت الشرج وانسدحي نامي واهم شي السلطات في اكلك ولاتكثري في الاكلات الي تسبب تهيج القولون والبواسير واستمري على هذا النظام اقل شي اسبوع اسبوعين وراح تشوفي النتيجه اصلا من اول مره وخليك مستمره الين ماتولدي بعد وكل ماحسيتي انك بحاجه هذا النظام استمري وادعي لي ولاولادي ياعبير
قدوتي خديجه
قدوتي خديجه
عبير الحمدلله على سلامتك استعجلت ماقريت انك لقيتي حل وعلاج وعرضت لك تجربتي بسرعه وعلى طول بس مومشكله للاستفاده يسيرالرد