ماآآلي شوق
ماآآلي شوق
طنشيه فترة واضغطي على نفسك لاتطلبينه والله غير يجيك
جري لان الرجال بالعكس يمشي
ام صبا وغنى
ام صبا وغنى
انا مااعرف شخصية زوجك وتفكيره
لكن بما انه انسان متعلم وفاهم ناقشيه بكل جراءه حتى لوناظرك نظرة استحقار مع نفسه حبيبتي هذا حقك وموبكيفه يحرمك قوليها له بصريح العبارة مافيه داعي للخجل سنين وانتي راضيه وسكوتك هو خطائك ليش هو له احتياجات وانتي لا
المفروض من البداية فهمتيه ان هالشيء مهم لك ولنفسيتك والله يابنت ان يصير همه فالعلاقة بس انتي وبعدين يفكر في نفسه واذا تحجج بالحمل قولي له لاتخاف بالعكس يساعد ع الولادة تدرين اذا باقي سواها وطنشك عضيه من كتفه الين ينزل دم عشان يفهم ويحس ان اللي معه ادميه وعندها احساس
عيني مليانه
عيني مليانه
طنشيه فترة واضغطي على نفسك لاتطلبينه والله غير يجيك جري لان الرجال بالعكس يمشي
حبيبتي لاتخجلين ولا شيء مافيها شيء انك تطلبين  حقك ولازم يفهم انك انسانه لك حاجات زيه وممكن يوصلك لحد المتعه بدون الاايلاج يعني انتي اكيد تفهميني وقولي له انا كمان ابغى اعف نفسي مايصير تهملني وإذا رفض لا تعطينه وجه أعطيه حقه يعني تمشيت وضع 
S.2008
S.2008
حلاوة الشي ولذته في التلميح دون التصريح يمكن لانك تقولينها بكل صراحه صار يععافها بعض الرجال كذا حتى لو شباب شي نفسي فيه انتي حاولي تتجرأين بس بتلميحات وانا احيبها لك من الاخر ريحي نفسك لحد ماتولدين وترجعين جسمك واهتمامك وتقدرين بعدها تعيشين معاه صح حتى نفسيتك تكون احسن اما الحين انتي كمان متوتره وماتحكمين ع الموقف صح ونصيحه لاتجيبينها ع بلاطه عشان لو كسرها فخاطرك ماتزعلين عشان كرامتك مع ان المسأله مافيها كرامه لاننا دايم بنتعذر للرجال اننا تعبانات وفينا نوم ومايزعلوا وبيقدروا ...
ام سيف 3
ام سيف 3
استمتعي حتى انتي اذا طلبك المتعه ما لازم ايلاج حتى تصلين للي تبغين فيه طرق كثيره لا تركزين على الجماع الحين تناسيه و استمتعي قدر ما تقدرين انتي انسانه ومن حقك مثل ماهو من حقه 
واذا ولدتي بالسلامة طالبي بالجماع اذا رفض او وافق بس بدون مداعبه عطيه حقه ببرود خليه يحس انك ما تتجاوبين معاه عشان يحاول يفهم السبب و يحل المشكله من عنده هو بدون ما تطلبين الرجال همهم اثبات انه قادر على امتاع زوجته انتيزخليك بارده وشوفي كيف بيجيك طاير يوم يحس انك مو راضيه على عمله