الي زواجاتها كثير وتروح مشاغل تدخلل/// تم الرد

الاستفسارات الجماليه

هلا

بناات بكررة زواج اخوي الكبير عقبال كل بنت يارب
المهممم
ما تتصوروون قد ايششش موترني فكرة المكياج والتسريحه الي راح اسويها لان كللل تجاربي بالمشاغل فااشل واطلع منكدددده ومقهورة
انا دااايم اعطي ثقتي للكوفيرة اقولها شوفي المناسب لي وصلحيه بس لون فستاني كذا وكذا
بس مادري :44:
هل في اسلوب معيين نتعامل فيه مع الكوفيرة حتى تشتغل من ضمير لان احسهم بسس يبون يخلصوون وخلاص مثلا احدد الي ابيه او اعطيها مبلغ بخشيش عشان تتوصى فيني ؟ مع العلم حجزت بمركز معروف وغالي بس خايفه من تجاربي السيئه
لاني الاحظ يابنااات واكيد مر عليكم انتم بعد انك تشوفين زبونه الكوفيررة تكون طايررة فيها ومركزززة بالشغل وكانها اميرة وتجين انتي تسوي بس موب مستوى الي مهتمه فيها
وربي اليوم وانا نايمه كل احلامي مكياج وتسريحه من خوفي
لاننا راح نكون بالواجههه وابي تطلعلي طلعه بزواج اخوي ياريت تفيدووني
ادري موضوعي يمكن تافهه للبعض بس وربي متوترررة حاسه اني العروس خخخ ياخي ابي اكشخخخ بزواج اخوي :icon33: :icon33: :icon33: واطلع حلوة

ملاحظه انا اقول شوفي المناسب وسويه لاني مااعرف ايش الي يليق علي اكثر وعلى بالي انهم هم خبرة ويفهمون اكثر
16
10K

هذا الموضوع مغلق.

ms.panoorama
ms.panoorama
انتي من وين ؟
والله يااختي ولا اعطي بخشيش ولا شي ,,
لكن في كوافيره لم تدخلين لها خلاص تسلمين نفسك بثقه ,,
وانا امدحلك شعاع بالخبر ,, اجلسي وانتي مطمنه عالأخخر
انا عموما مايطلع علي حلو المكياج الا العادي مسكر وروج وكذا
لكن شعاع صراخةً شغلها جدا جدا نظيف ومرتب وناعم على فخامه ,,

..
وعندك في جده مشغل شاديه سنتر وأماره ,, =)
بس انتي قولي للكوافير اللي بتمكيجك انك ماتبي رسمه كامله للعين قوليلها ابغى الرسمه الفرنسيه
لأنها هي الرسمه الدارجه ,, اما العين كامله احسها تطلع الوحده جدا مبالغ فيها
الوان الروح
الوان الروح
انتي من وين ؟ والله يااختي ولا اعطي بخشيش ولا شي ,, لكن في كوافيره لم تدخلين لها خلاص تسلمين نفسك بثقه ,, وانا امدحلك شعاع بالخبر ,, اجلسي وانتي مطمنه عالأخخر انا عموما مايطلع علي حلو المكياج الا العادي مسكر وروج وكذا لكن شعاع صراخةً شغلها جدا جدا نظيف ومرتب وناعم على فخامه ,, .. وعندك في جده مشغل شاديه سنتر وأماره ,, =) بس انتي قولي للكوافير اللي بتمكيجك انك ماتبي رسمه كامله للعين قوليلها ابغى الرسمه الفرنسيه لأنها هي الرسمه الدارجه ,, اما العين كامله احسها تطلع الوحده جدا مبالغ فيها
انتي من وين ؟ والله يااختي ولا اعطي بخشيش ولا شي ,, لكن في كوافيره لم تدخلين لها خلاص تسلمين نفسك...
قولي لها ابي مكياج ناعم جدا ومابي كريم اساس ابيض وابي كحل سموكي كذا سحبه ولالالالالا تحط لك اي شدو انتبهي

ولا تقولين لها لون فستانك خلاص موضه قديمه التطقيم انا اذا سالتني عن لون فستاني مااقول لها اقول حطي لون ذهبي بدون لمعة حب السكر

الروج لاتحطين لون احمر اذا كانت اسنانك مو ناصعة البياض لان الاحمر يطلع الاسنان صفراء حطي لون لحمي ممزوج بلون وردي

ولاتحطين احمر خدود قولي لها ابي لون مشمشي على خدودي

انتبهي انتبهي انتبهي من لمعة السكر هذي الي تكبها كب على الوجه

هذي نصائح لك
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
شوفي الأذواق تختلف فالأفضل تكوني معك صورة للي تبيه

صورة واضحة للمكياج اللي تحبينة وتكون نفس اللوان اللي تبينها وبعد صورة للتسريحة اللي تبينها

اما تزينك على عمى مايصلح نهائي
تواقه الجنه
تواقه الجنه
انتي من وين ؟ والله يااختي ولا اعطي بخشيش ولا شي ,, لكن في كوافيره لم تدخلين لها خلاص تسلمين نفسك بثقه ,, وانا امدحلك شعاع بالخبر ,, اجلسي وانتي مطمنه عالأخخر انا عموما مايطلع علي حلو المكياج الا العادي مسكر وروج وكذا لكن شعاع صراخةً شغلها جدا جدا نظيف ومرتب وناعم على فخامه ,, .. وعندك في جده مشغل شاديه سنتر وأماره ,, =) بس انتي قولي للكوافير اللي بتمكيجك انك ماتبي رسمه كامله للعين قوليلها ابغى الرسمه الفرنسيه لأنها هي الرسمه الدارجه ,, اما العين كامله احسها تطلع الوحده جدا مبالغ فيها
انتي من وين ؟ والله يااختي ولا اعطي بخشيش ولا شي ,, لكن في كوافيره لم تدخلين لها خلاص تسلمين نفسك...
مشكورة اخت بانوراما انا من جدة بس حجزت عند منا سنتر عند ذكرى والله يسترر
تواقه الجنه
تواقه الجنه
مشكورين بنات عل نصايح