ميمو الجميلة
ميمو الجميلة
تغارين من اطفال طليقته ؟ لو الطليقه نفسها عايشه معه كان اقول يمكن ما عليها ملامه بس تغارين من اطفال ؟ لاه ويا ويلي عايشين مع امهم وبعد زواجها بيعيشون مع اهله يعني ينرحمون صراحه وهو اصلا ان ما تزوجتيه بتتزوجه غيرك فاا اقول استخيري اكثر وهذا الي عندي لاني لو مكانك اتوقع بحتار مثلك
تغارين من اطفال طليقته ؟ لو الطليقه نفسها عايشه معه كان اقول يمكن ما عليها ملامه بس تغارين من...
الحمدلله والشكر
سوسو1433
سوسو1433
الله يختار لك الي فيه الخير
الله يختار لك الي فيه الخير
مررت بموقف مشابه جدا واحترت كثيرا 
ولم أجد من يساعدني على اتخاذ القرار 
استخرت الله ورفضت 
كتبت لادعو لك بالتوفيق من كل قلبي وان كنت اتمنى ان ارى رد لمن مرت بهذا الموقف وتزوجت تنصحنا كيف سارت اﻷمور معها 
سمو العزيزه
سمو العزيزه
حطي احتمال كببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببير انه يرجع زوجته ابوي قبل سنوات طلق امي واحنا كنا 4 وتزوج وماتحملونا اهل ابوي ورجع امي وبعدها تزوج الثالثه يعني ماشوف فيه شي يجبرك على المطلق ولا بعد عنده عيال
كبرياء الياسمين
كبرياء الياسمين
حطي احتمال كببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببير انه يرجع زوجته ابوي قبل سنوات طلق امي واحنا كنا 4 وتزوج وماتحملونا اهل ابوي ورجع امي وبعدها تزوج الثالثه يعني ماشوف فيه شي يجبرك على المطلق ولا بعد عنده عيال
حطي احتمال كببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببير انه يرجع زوجته ابوي قبل سنوات طلق امي...
ولا أنا اشوف شي يجبرني ولو اظل بدون زواج عمري كله بس مين يقنع ابوي,وبعدين كيف يردها وهو طلاق بائن
أمل سلطان
أمل سلطان
السلام عليكم اولا انا اشوف من خلال كلامك انك موافقة بس تبغي تاييد مننا انا اقوللك استخير ي اولا ثانيا انا اشوف حسب كلامك انه شاب زين اخلاقه حلوه يعتي لو فرضنا اخذت واحد غير متزوج واخلاقه شينه مايخاف الله احسن ولا هذا اللي شاريك وتقدم لك كذا مره استخيري ووافقي واكسبي الاطفال مصيرهم يكبروا ميعتمدوا على نفسهم ويفهموا وابوك له نظرة حلوة فيه توكلي على الله الاطفال ما بيفضلوا اطفال راح يكبروا ويستقلوا بنفسهم بس انت اكرميهم واكسييهم حتى لو ما عا شوا معاك وترى لسه سنه صغير ان شاء الله تبدئي حياة جديدة معام حلوه لانه عنده خبرة سابقة وما راح يكررالاخطاء وبيحافظ عليك ان شاء الله وبالتوفيق