alfurkan2

alfurkan2 @alfurkan2

محررة برونزية

هذا الذي اشعر به ، لم استطع اهو عين ام حسد ام مس

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية انا لم اكن اعرف ابدا ان للعين اعراض وللمس اعراض وكنت اقول الله هو الحافظ ولم اكن. اعير اهتماما لهذا الامر وعايشة حياتي عادي
لكن بالفترة الاخير تقريبا سنتين بدا الامراض والتعب والجهد والنفور من البيت والزوج والعصبية والوسواااس اه من الوساوس شي فظيع
وبدات دوامة الاطباء والجميع يقول اني سليمة ،،كنت اشعر بضيق نفس ونزف بالدورة شديد وخفقان قلب قوي وشي عالق في حلقي وصداع نصفي رهيب يدوم لثلاثة ايام
وعملت كل التحاليل والصور ولم يجدو شي معين التهاب لوز مزمن خفيف وفقر دم
لكن منذ رمضان الماضي بدات تظهر لي بقع بيضاء داخل الفم وبعد التحاليل عرفت بما يسمى بالحزاز الفموي وانه ليس له علاج وقرات في النت ان سببه العين غالبا، من هنا بدات افكر بنفسي واقرا عن الامراض الروحية
فدخلت بدوامه وكانني كنت بعالم اخر ، فانا منذ سنوات يتكرر نفس الحلم عندي وهو كلب اسود يلاحقني او يعضني

وبدات اقرا البقرة وحلمت بعدها لاول مرة انني انا التي عضيت الكلب فسرتها هنا لي اخت بارك الله فيها انها عين شيطان ويجب ان اكمل ً، قرات الرقية على ماء وزيت والاذكار
اكملت شهر وبعدها حلمت ان الكلب ضعيف جاءع واخر صغير بجانبه
لكن بعد فترة بدات اتكاسل وصرت اقرا البقرة مرة او مرتين بالاسبوع والرقية مرة بالاسبوع لكن امر غريب وهو ان عيني تصيب عن غير قصد حتى اولادي لم يسلموا مني
الذي اشعر به الان هو الغصة في حلقي وخفقان القلب وتعب وكسل ووسواس بالامراض قوي
اريد الشفاء لكن اريد اليقين واريد ان استمر لكن لا استطيع واجد صعوبة
سامحوني اطلت عليكم وافكاري غير مرتبه لكن اكتب لكم وانا عقلي مشغول
واشعر باحباط وملل من الحياة ولا شي يشعرني بالسعادة
يارب لاتواخذنا ان نسينا او اخطانا فهدفي من الموضوع التشجيع ودعوة علها مستجابة
بارك الله بكم وكتب الشفاء لنا جميعا
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جامعية طفشانة
جامعية طفشانة
بما انك راجعتي المستشفى وكل شي سليم .. فاأنتي فيك مرض روحي والكلب بالحلم يؤكد هالشي

أنتي اللحين محتاجة للعلاج .. لاتقولي أزهق وأمل ومااتحمل لا ياقلبي اللي يبي العافية يصبر ويشد حيله

أنصحك باأسلم حل وهو منتدى الشيخ الخليفة افتحي ملف طبي فيه ويتابع حالتك معالج أول باأول

وترا مو مهم تعرفين وش فيك سحر او مس او عين المهم النهاية وهي العافية .. العلاج وبس
alfurkan2
alfurkan2
جامعية طفشانة
الله يحزاكي الخير على الرد ،،كنت ادخل واخرج ولا ارى ردود مع كثرة المشاهدات
ممكن ترسلي لي الموقع بحثت بالنت ولم اتاكد منه بارك الله فيك
ودعواتك لي بالشفاء
مزون¤
مزون¤
مولازم تعرفين اذا عين او مس او حسد
المهم الحين تواظبين على الرقيه
خصصي لك برنامج سهل تقدرين تستمرين عليه
الله يشفيك
alfurkan2
alfurkan2
حلم ساهر
بارك الله فيكي ،، فعلا انا لا اريد ان اعرف ماذا فيني ،، لكن حسب ماقرات ان لكل مرض رقية معينة لكي يتم الشفاء والله اعلم
جزاك الله خير
حكاياالمطر2013
حكاياالمطر2013
ايه اختي انا مثلك ماكنت اعرف او اصدق ان فيني شي رغم اﻻ شياء الغريبة الذي حصلت لي انا مثلك تماماً احيان احس بضيق وملل مايعلم به اﻻ  الله اما الوساوس اه منها تهد الواحد هد بس كل يوم يتكشف لي انها من التلبس ﻻ نها ماتجيني اﻻ  في اوقات اﻻ لتزام والذكر وكان في شي داخلي يريد ايقافي عن الرجوع الى الله سبحان الله يارب رحمتك خلينا نشد من عزيمة بعض نقراء البقرة ومانسيب السنن واﻻ ذكار ونستخدم رقية الفاتحة خلينا ناخذ بارواحنا للسكينة فارواحنا تستحق الهدوء