عندي مشروع مضمون ومربح من المنزل الي حابه تراسلني خاص
أتمنى من البنات يكتبون المشاريع هنا...

رفع للفائده الموضوع مرا جميل 
سلمت يمينك موضوع جميل
انا افكر في مشروع. يعود علي بالدخل
احس اكثرر شي يمشي الاكلل

بس الي اخااف منه الضغططط خصوصا لانني وحدي

افيدونا يالي لهم خبره
كيف ترتبون الطلبات
مثلا لويجيك باليوم 3طلبات يالله الحق ع طلب واحد

احس الي يعملو اكلات عندهم شغالات يساعدوهم.
لاكن فيه ناس ماعندها ليت يفيدنا من تجاربهن
اقتباس مشاركة  (اكوامارين22)
يكفيني جروووح
والله يكفيج شر الجروح يارب ويجعل ايامج كلها سعااااده
البطاقه من ايجابياتها وسلبيات

1_انتي تعبين فيها المبلغ الي تريدينه وتشترين بالمبلغ وخلاص تصير صفر درهم ما يقدرون في المستقبل الموقع يسحب منها ولا تنسرقين وتقدرين تشترين غيرها برقم يديد ورمز سري يديد ايجابيه
2_ما عليها ايا فوائد مثل البطاقه الدائمه ومب الكل حلال يعني في منهن مشبوه في الي حرموها ايجابيه
3_مب اي موقع يقبلها ممكن مواقع على النت ترفضها بس في نوعيات يديده بارقام بارزه صارو الناس يستخدمونها في ويقولون تنفع والهل العالم انا اذا مايقبل الموقه اتفاهم معاهم دايركت واقولهم ابا احول المبلغ وارتب وياهم ومرات تضبط ومرات لا حسب قوانينهم وحسب البلد سلبيه
4_المواقع وايده الي على النت الي اتسوق منها اذا حابه ممكن اراسلج بالرسايل بس ماعرف اذا الها قبول بضايعهم في
السعوديه

ياااقلبي والله ماتقصرين
بس ممكن تكتبين لي طريقه طلبك من المواقع خطوه بخطوه
مثلا انا ببدا وياك
1-التسجيل بالموقع
2-اختيار المنتجات الي ابي
3-اضافتها بعربه التسوق
4-طريقه الدفع((وهذي لي مجننتني ماادري شلوووون )) لاني قريت لازم يكون عن طريق الباي بل لانه اامن وقريت لازم قبل الباي بل يكون عندك فيزا كارد او ماستر كارد ياالبنك الاهلي او الراجحي
النقطه هذي ابي افهمها
5- الحساب الي ادفعه بس حق البضايع وحق الشحن والا فيه بعد من ادفع لهم غيره؟
6- انتي كملي ههههههههههههههه ه

والله اتمنى افهم عدل عشان تكون تجربتي بالمواقع ناجحه
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته..
وورلد الله يوفقج ان شاء الله بس ياليت الموضوع مايتحول خاص نبا نفيد بعض على العام

ام ملك ربي يرزقج بكل ما تتمنينه طلج الجميله

خالة عزوز ربي يسلم قلبج والاكل اذا كان نظيف وشكله وطعمه حلووالتغليف راااائع يصير عليه طلب
وكل الي بدن بدن بروحهن وبعدين يابن مساعدات الحل تبتدين بطبق واحد وتتميزين فيه وتاخذين كل يوم طلب واحد فقط
وبعدين تبتدين تتوسعين شوي شوي اي سؤال من عيوني اتفضلي على العام

يكفيني جروح شوفي يا قلبي
اول شي اذا بتطلبين من مواقع معروفه هم يتعاملون مع شركات شحن اوكي ويقولولج كتبي رقمج ومعلوماتج والرمز البريد
وهالامور ولازم اكييييييييييييي ييد للدفع تكون عندج بطاقه من المصرف وافضلها البطاقه الي انتي تحطين فيها فلوس عشان
تصير حلال ان شاء الله بدون فاااائده يعني تشترينها وتخلصين وترمينها مثل كرت التليفون عرفتي بس لاترمينها انتي هههههه لا سالي المكان هل هيه استخدام مره واحده ولا تقدرين تعبينها الموضوع بسييييييييييييط انا كنت اتحراج تسالين
عن الشحن الكبير وجمارك ووووووو موضوع المواقع بسيط جدا جدا جدا وكل موقع له خصوصيته بس كلهم تقريبا يمشون
على نفس السستم انتي هاتي موقع وبنطبق مع بعض ان شاء الله ويارب اكون افتج بشي الي تسالين عنه بسيط جدا جدا
الموقع الي يتكفل في الشحن اذا كاتب انترنشانول الشحن ولا يخصج في اي شي يوم توصل الشحنه يتصلون فيج ويقولولج
تعالي استلمي ولا يسلمولج اياها للبيت وبس
انتظرو جديدي

الساعة الآن 04:29 .