ياحياتي تسلمييييييييييي يييييييين
بلييييييز ارسلي رقمك عالخاص عشان اتواضل بخصوص الموقع اكثر
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته..
طيب ودي أدخل تجارة بيع الجﻻبيات مجتمعي فعلا تنافس في الجﻻبيات خصوصا احنا مجتمعنا محافظ ولبسنا ﻻزم يكون مستور افيدني من وين اجيب الحﻻبيات بسعر الجملة او سعر مفرق بسيط
مساء الخير

يكفيني جروح الله يسلم قلبج يالغاليه وان شاء الله تكونين من ابرز سيدات الاعمال واثراهن اسمحيلي انا ماقدر اطرش رقمي اومعلوماتي الشخصيه واي شي تبينه عندج الرسايل او الموضوع ومن عيوني افيدج بالي تبينه ان شاءالله

ام حمود وسلم الجلبيات البنات هن يفصلنها يعني يكون عندهن خياط او خياطه في البيت ويرسمن التصاميم او ايبنها من النت ويسونها او يتعاملن مع خياط ويقولله ما يطلع الموديلات برى ويكون خاص فيها وتفصل على قياس كل زبونه
او تسوي سمول ميديم لارج والي ما يناسبها يفصلولها بقياساتها الخاصه مع مبلغ اضافي عشان مشاوير البترول وماشابه

يارب يوفقكم جميعا يالله يا بنات اثرن الموضوع بافكاركن والي عندها اي سؤال تطرحه هنيه
انتظرو جديدي
اوكي ياقلبي يعطيك العافيه
انا عندي مجموعه عطور جمله ومفرق بنزل موضوع فيها
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته..
حياك الله اخت اكوامارين واشكرك للمره الملييون ع هالموضوع وربي يسعدك والله يجعل كل حرف تكتبينه وتفيدين فيه بنات حواء بميزان حسناتك يارب
حبيبتي هذي ثالث مشاركه لي بموضوعك والان استفساري عن كييف اقدرانشرحسابي بالانستغرام وتويتر باكبر عددممكن لان الانستغرام ملي ملي بالحسابات المفيده وحتى لواخترت اشخاص لنفس حسابي بصراحه راح الاقي منه الالاف والواحد يحتار وكيف اسوق لمنتجاتي وهل كل تاجره تحتاج لمسوقه اعطيني اجابيات وسلبيات المسوقات
واذاتذكرت شي بارجع واحطه هنا
وجزيتي الجنه يارب

الساعة الآن 06:13 .