يكفيني جروح الله يعطيج العافيه يا الغاليه واي استفسار من عيوني الثنتين انتي امريوالعطور لا تشحن من دوله لدوله
بس حبيت اعطيج خبر بالمعلومه نادر ما تلقين شركات تشحن

العفوا يا اختي ايمان اسال الله ان يرزقني ويرزق مني واي سؤال في خاطرج ساليني ما ابا غيرالدعاء الصادق من القلب
شوفي التسويق عبر الانترنيت ممتع بس صار يحتاج جهد اكبر بسبب التنوع اول شي خلي الانستقرام مالج صدق مميز
ومرتب بطريقه حلوووه مثل الماركات العالميه دخلي وشوفي نظامهم وتصويرهموالعرض وشوفي الانستقرامات الاكثر انتشارن وشاركي فيها يعني اجعلي التعليق يدل عنج بشكل رقاي لا تقولي تعالو دخلو حسابي تعالو عندي كذا وكذا وكذا
لا خلي الاعلان فيه نوع من القموض مثال اذا كنتي تبحثين عن شيء مميز اضغطي هنا يعني عبارات تشويقيه في الانستقرامات الي تدخلها ناس وممكن مقابل مادي في الحسابات الاعلانيه وعن طريق التفرد المبهر والتميز يعني اسم قوي
منتوجات قويه واشتركي فيالمنتديات وحطي انستقرامج في التوقيع وايد وايد الطرق لا تعد ولا تحصى وانا بكتبلج اكثرواكثر كيفيت التسويق عبر الانترنت ان تميزتي به وصلتي لعالم الثراء بسرعه تميزي ببضاعتج اهم شي وربي يجمعني بج في الفردوس الاعلى ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااااارب
انتظرو جديدي
اكومارين حياتي الله يسعدك ممكن تكتبي لي هنا حسابات بالانستغرام تبع الماركات العالميه ودي اشوف تنسيقهم وترتيبهم والله عمري ماشفت حساب للماركات وشكرا جزيلا
مساء الخير يا ايمان من عيوني دقايق بطرشلج على الرسائل الخاصه
انتظرو جديدي
موضوعك مفيد عزيزتي الله يجزيكي الخير
ام دندن ربي يجزيج بالجنه يالغاليه
انتظرو جديدي

الساعة الآن 12:05 .