لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اغفرلي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
11-05-1435 هـ, 11:07 مساءً

ربي يجزيج خير يا اختي فوز على كتابة الدعاء الطيب
11-05-1435 هـ, 11:14 مساءً

ماشالله عليك اختي موضوعك جميل جدا وكلامك كله تفائل وتشجيع ويعطينا دافع
انا اوافقك انك اذا حطيتي هدف قدامك وسعيتي له اكيد راح توصلي بأذن الله
وانا شاغلني هذا الموضوع طول الوقت
والمشكله الاشيا ء الي عليها اقبال ومرغوبه التاجرات عارفينها من مواعين وملابس واكسسوارات والخ الخ الانستغرام مليان حسابات
احس الافكار هذي استهلكت قاعده ابحث مافي شي جديد ممكن اني اكون متميزه فيه وابدع والاقي منه ربح
انا ابي أي شي اشتغل فيه مو الهدف مادي بحت لا عندي وقت فراغ كبييير جدا جدا جدا ابي اعمل شي مفيد ليه ولاسرتي
اذا عندك افكار جديده ياليت تنوري فيها بصيرتي على الخاص
12-05-1435 هـ, 03:41 صباحاً

مرحبا اختي غاويه وشكررررررررررا على كلامج الطيب
نعم صححيح اهم شي نضع هدف واضح امامنا ونسعى بكل قوه لتحقيقه
ولازم يكون الهدف مادي وبقوه عشان تقدرين توصلين لان اذا قلنا لان عندنا وقت فراغ كبير
ما بيكون هناك دافع قوووووووووووووي لتحقيقه بس ممكن نقرن الهدف انى نقول نرغب باموال كثيره
لمساعدة المساكين او لاعمار بيوت الله في الارض يعني نربطه بهدف سامي خدمة الدين الاسلامي
وبخصوص الاشيء الي عليها اقبال هذا مربط الفرس ما نقدر نبتكر اشيء يديده وحديثه على المجتمع لازم
نكون قريبين منهم يعني يبونمواعين انيب شي مختلف ويديد يبون اكسسوارات نتميز بقوه وهكذا هنيه الذكاء بس اذا قلنا
نبا شي يديد وماحد جربه وماد يابه وماحد ابتكره ما بنحصل الناس يابت كل شي بس انيب الجديد منالموجود وعليه اقبال
هنيه الذكاء وباذن الله اذا عندي اي افكار بكتبها على العام في الموضوع عشان تعم الفائده على الجمييييييييييييييييييييع
هالموضوع عشان نتناقش ونطلع الاشيء الجميله الي نفكر فيها ونطبقها بس اذا تكلمنا على الخاص شو الفايده مابنستفيد او بيستفيد القله وانا ابا اكبر عدد يدخل ويستفيييييد يارب ارزقنيوارزق مني وشكرررررا على الرد والتواصل انتظر الجميع
12-05-1435 هـ, 06:09 صباحاً

موضوع رائع جداتسلمي
12-05-1435 هـ, 12:38 مساءً

الساعة الآن 09:47 .