موضوع رائع الله يغننينا بحلاله
ولكل مجتهد نصيب
الحمدلله دائما وابدا
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
جزاك الله الف خير عزيزتي
اكيد انا بعد حابه يكون النقاش في العام لتكون الافاده عامه
راح اقولك مشاريعي
وزي ماقلتي اشوف ايش محتاجه الناس الي حولي
افكر اشتري سياره واجيب سواق يوصل الصباح بناتي وبنات الجيران للمدارس والكليات وكثييييرات جدا جدا ودايم اسمعهم يتمنون احد يكون ثقه يودي بناتهم ويجيبهم
وكمان يقوم بتوصيل للي تبي مشوار باقي اليوم
خصوصا ان كثير منهم ارامل ومطلقات وماعندهم احد يقوم بتوصيلهم ودايم محتاجات احد يوديهم لمراجعت الدوائر الحكوميه
مأدري من جربت هذي التجاره ونجحت معها

وعندي مشروع ثاني
وهو نفس مشروع الوالد لله يحفضه ويخليه لي
البن والشاهي
واكيد مرغوبه عندنا صيف وشتا وطول الوقت مو مواسم
وخصوصا الشاهي
ومثل ماقلتي عزيزتي اكوامارين 22
مع ان الشاهي موجود منه انواع واشكال في السوبرماركات لاكن الوالد استورد نوع جديد وحبته الناس وربي رزقه
وكمان البن الوالد يعرف كيف يحمص البن ويطحنه ويخلط معه بهارات القهوه وطريقته مرغوبه جدا والحريم يجون له من الاحيا ء البعيده

وانا فكرت اخذ الطريقه وانفذها واعملي حساب في الانستغرام واوصل للي تبي
طبعا انا في منطقه والولد في منطقه ثانيه علشان ماانافسه ويخسر

قاعده اتخيل اشتهر واسير منافسه للوالد

تتوقعون المشروع ناجح او لا
الواد عنده محل علشان كذا يجيه زباين لاكن انا اعرف كم جاره وبفتح حساب في الانستغرام
روعه
متابعة معاك
تسلمي
موضوع قيم ومفيد

الافكار موجوده بس نبي دعم مالي

عن نفسي افكر افتح مشغل خياطه
السلام عليكم

Asila 22 صحيح يا اختي الغاليه النت مليان بالافكار انا اسفه اذا ضايقج انا بقولج شو الهدف من الموضوع

العمل الجماعي سواء في التفكير او العمل او اي شي اقوم فيه انا انتج فيه بشكل الجماعي اكثر لو ترجعين تشوفين

مواضيعي يوم اهدف اني اسوي اي شي رجيم اعادة تنظيم حياتي افتح موضوع واكون مع البنات لان هالشي

يحمسني انا واحمس البنات واكون سبب في فتح نفس هالباب للبنات وكلنا نحصل على نتائج ايجابيه ومرضيه بشكل

جماعي هذا خير واحب يوم ابتدي اسوي شي اسوي خير لنفسي وخير للناس الي حولي يعطيني حماس واندفاع اكبر انا

بامكاني ايب

افكار واشتغل على السايلنت بس انا قلبي يون لصيحات البنات الي هنيه الي تشتكي من البطاله الي تبا مساعده شو الي

يمنع ما احط ايدي في ايدهن وانا اعطيهن من خبرتي لان عندي خبره ونتشارك في الافكار وناقش بعض ونطلع بنتائج

حلوه لان الافكار الي في النت ما اقدر اناقشها ولا اقدر اشحعها غير الشخص يوم يتحاور مع الاشخاص ولان كل شخص

له خلفيه مختلفه هالخلفيه تساعدنا نتبادل الافكار ومعرفه يديده ويكون خير للجميع ان شاء الله وانتي بما انج

دارسه برمجه عصبيه او شي من هذا القبيل اكيد فاهمه الي اقوله انا وايد احترم العلم الي تقدمينه وجميل جدا لان الشخص

المتفائل الايجابي الي يضع اهدافه ويومن فيها ويراها حقيقه يحذبها ويتقرب منها لان عندي علم بهالشي انا ابا اخصص وقتي

لشي اخر وابا شي على العام نتشارك فيه مع البنات اذا في بنات مهتمات وممكن تساعدينهن يزاج الله خير بس

انا ما ابا اضيع وقتج لان عندي علم به ونبا منج التشجيع على العام ياقلبي وابا الفائده تعم الجميع ان شاء الله وتقبلي مني

كل احترام وانا لو عندي وقت كافي صدقيني راسلتج وغرفة من علمج الشي الكثير ان شاء الله براسلج يوم بتكملين 50 رد

في المستقبل وبستفيد منج ان شاء الله وبنفيد البنات وربي يرفعج مراتب في الجنه ويجعلج من الاثرياء السعداء في الاخره

العفوا اختي رتاج الله يسلمج

الاماني اختي الغاليه بما انج دارسه اداره هذي اقوى خطوه تخليج في الطريق الصحيح وكل الي قلتيه خوف لا مبرر له

اول شي الحياه تجارب لازمما نخاف من الفشل لان مافي شي اسمه فشل هيه تجارب وناخذ منها خبره والتخطيط والدراسه

الصحيح يجنبج كل هالخوف خططي صح وصدقيني بتوصلين صح اعرف بنات ما درسن اداره واصبح من ملاك الملاين

خليج مومنه بنفسج وافكارج واسعي للهدف لا تضيعين وقتج لمخاوف وهميه مالها اي مبرر لان ممكن السلعه الي تيبينها

تعرضينها في اي مكان مقابل نسبه لصاحب المكان عشان تشوفين اذا الها قبول وتستحق المجازفه ولالا

اختي ايمان اول عقبه ححطيتيها لنفسج هذي عقبه وهميه لان انتي تقدرين تشوفين المشاريع المشابه وكيف يوصلون

وكيف تعاملهم وتختارين الافضل منهم يعني التوصيل والمواصلات سهله جدا وتقدرين انتي بنفسج تختارين الاشخاص

وقت فارغهم ووووو يعني ارجعي فكري في الموضوع يباله دراسه بسيطه وبتوصلين باذن الله وافكارج رائعه بس رتبيها

والتجاره مب صعبه بس يبالها تخطيط سليم وحب حقيقي وصبر وتنفيذ وشخص مرتب حياته ومنظمنه يعني

اذا حابه تدخلين في الحلو اول شي ابتدي حبه حبه يعني مب كله مره وحده شوفي شو الشوكولاه الي انتي بتبدعين فيها

وابتدي فيها تحتاجين الى رقم خاص واسم خاص للشوكولاه عشان ان اشتهرتي في المستقبل يصيرمحل او لوقو لج

تحتاجين لشركة توصيل معتمده او اشخاص ثقه وتسويق صحيح ومن تكونين قاعده من الزباين وعندج الارقام تسوين

صنف يديد من الحلو وطرشين على الايميل او المسجات او الواتساب او الانستقرام وحبه حبه وبتوصلين موضوعج

سهل جدا وقصة العربون رائعه لانها تعفيج من الخسائر توكلي على الله مشروعج ناجح جدا بس خططيله صح ولا

تضغطين نفسج بالافكار ابتدي حبه حبه وبشريني وانا عن نفسي وايد اميل للحلويات واكيد اكثر البنات مثلي

صوت الكنار اسال الله ان يرزقج الفردوس الاعلى على الدعوه الحلوه مرورج الاجمل
انتظرو جديدي

الساعة الآن 12:17 .