ودايم اشوف بالمواقع الالكترونيه اقل تكلفه للشحن ارامكس ابي الي جربو الشحن معها؟ وكم المده وتوصل؟
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته..
رايقه صدقتي والله العظيم انا ملاحظه الي ربي يرزقه درهم حلال يضاااااااااعف اله للالوفات
بس الي لا سمح الله تكسب الدرهم حرام يطريرلها فلوسها وصحتها وعيالها الله يبعد بينا وبين الحرام
والتجاره كنززززززززز كما تفضلتي وباذن الله ربي يرزق الجمييييييييييي ييييييييع

يكفيني جروح حبه حبه
شوفي يالغاليه انتي راسلي الموقع وساليهم طريقة الدفع والشحن هذي اول خطوه
انا المواقع الي اطلب منها هم يشحنولي انا ما اقولهم لا جمرك ولا غيره بس في اشيء ما تنشحن
او اذا انشحنت يكون اغلى مثال السوائل والزجاج مب الكل يشحنهى وهكذا
في قائمه يكتبلج شو الشي الي ممكن تنشحن وشو الي لا راجعيها وترجمي اي موقع من اللغه الي ما تعرفينها للعربيه
اقريه زين وبعدين اشتريمنه
انا ماعرف في سوالف الجمرك لذلك قلت يمكن عندكم نظام يختلف عن نظامنا
انتي لا تشتتين نفسج ابدا

ابتدي من الموقع الي انتي تبين تشترين منه راسليهم وقوليلهم كيف طريقة الدفع والشحن وكم يكلف للسعوديه
انا بقولج شو اسوي بالضبط

ادخل الموقع
اسجل فيه ( (مثل المنتديات لازم اسم وعنوان ورقم هاتف وبريد الكتروني وكل المعلومات لازم تكون حقيقيه ))

اخذلي لفه في الموقع اختار الاغراض الي اباها تكون في السله وتنتقلين من خطوه لخطوه لين اوصل للدفع يقولولج
كيف تبين تدفعين ويعطونج الخيارات واختار الانسب لي وافضل البطاقه المدفوعه مقدما بنات عشان لا حد يسرقج
واحسن ما فيها فائده وياليت حد يسالنا شيخ علم متمكن عن هالبطاقه عشان نتاكد ان كل شي حلال 100%
وبعدين توصلني الاغراض انا جيه اسوي الموضوع جدا بسيييييييييييط لا تكبرين الموضوع
انتظرو جديدي
البطاقه المسبقه الدفع شلووون طريقتها؟ شنو عيوبها ومزاياها؟
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته..
وحبيت ااسال شنو اسم الموقع الي تتسوقين منه
يكفيني جروووح
والله يكفيج شر الجروح يارب ويجعل ايامج كلها سعااااده
البطاقه من ايجابياتها وسلبيات

1_انتي تعبين فيها المبلغ الي تريدينه وتشترين بالمبلغ وخلاص تصير صفر درهم ما يقدرون في المستقبل الموقع يسحب منها ولا تنسرقين وتقدرين تشترين غيرها برقم يديد ورمز سري يديد ايجابيه
2_ما عليها ايا فوائد مثل البطاقه الدائمه ومب الكل حلال يعني في منهن مشبوه في الي حرموها ايجابيه
3_مب اي موقع يقبلها ممكن مواقع على النت ترفضها بس في نوعيات يديده بارقام بارزه صارو الناس يستخدمونها في ويقولون تنفع والهل العالم انا اذا مايقبل الموقه اتفاهم معاهم دايركت واقولهم ابا احول المبلغ وارتب وياهم ومرات تضبط ومرات لا حسب قوانينهم وحسب البلد سلبيه
4_المواقع وايده الي على النت الي اتسوق منها اذا حابه ممكن اراسلج بالرسايل بس ماعرف اذا الها قبول بضايعهم في
السعوديه
انتظرو جديدي

الساعة الآن 03:01 .