عقاب الزوج بالهجر والحرمان الجنسي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كل وحدة متزوجة احيانا يرفض لها الزوج طلب اوتنفيذ رغبة معينة وقد تكون ضرورية بالنسبة لها ومافي شي بيد الزوجه تعاقب فيه زوجها غير الفراش واسمع متزوجات من معارفي احيانا يتناصحوا بعمل هالشيء حتى يرضخ الزوج لرغبتها وطبعا مايجوز هالشي بس اثار فضولي كيف جالها قلب تسوي كذا

مارح اطول عليكم بذكر الحكم الشرعي بخصوص هالموضوع لان الكل عارفه لكن بسأل

وش رايكن بهالموضوع ؟
واللي سبق وجربت كيف جا لك قلب وهل فاد مع زوجك هالعقاب ؟
وهل تحول الموضوع للعناد من الطرفين ؟ وتحول لعقاب لك من زوجك ؟

انا بالنسبه لي احيانا احاول من القهر بس ماقدرت لان اتذكر عقاب ربي وغير كذا اهانة لمشاعر الزوج وكمان احتمال يتطور الموضوع ويطول وينقلب ضدي بدل مايكون في مصلحتي يعني يا أما يهجرني او يروح للحرام وبكذا اكون اذنبت في نفسي وفيه
23
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
والله ياقلبي في رججال عاادي عندهم اهم شي حرمه ماتذله بالشي هذاا ولا يحب الحرمه تستغله والبععض غصب عنك يقرب منك والبعض يقول اللي تبينه حااضر اذا خلصص يتوكل على الله والبعض لا يلبي اللي تبينه ..
بس
.. بيني وبينك مااحب هالشي ليشش اذل زوجي او احرمه من هالشي وبكره يتزوج علي يقول خلي رفضك ينفففعك ..
ام صبا وغنى
ام صبا وغنى
صحيح ام دندنه معك حق لان هالموضوع جدا حساس للرجال والبعض ينفع معه والبعض يحقد ويثأر لكرامته مهما كلفه الامر
اشكر مرورك الكريم
(ام بتال)
(ام بتال)
معاك حق مو حلو هالاسلوب بالعكس خليه هذا الشي لتحقيق طلباتك

مثلا قولي له راح ابسططك اليوم بس ابغى منك شغله بسيطه تسويها لي واطلبي اللي تبغيه

وفعلا اعملي كل جهدك عشان ينبسط ليلتها وهتشوفي راح يجيب لك اللي تبغيه

اما اللي يحرموا ازواجهم اولا مايجوز وثانيا فالبدايه يمكن يحاول يرضيك بعدين هيصير ولايهمه
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
يكفينا انه الملائكه تلعنا ...

وصدقني هذا في مصلحتنا قبل مصلحة الرجل ...
1-بيكون عصبي وهذا ياثر عليك وع اطفالك
2-اذا طالت المده يفكر ببديل اما خيانه او زواج وهذا كله بيأثر سلباً عليك ....

بما إنه بوسعي احل مشكلتي بدون مااحرمه من فطره وضعها الله فيه ليه اجيب المشاكل لنفسي...

وافضل عقاب الهجر بالكلام احسسسه اقوى من الصراخ والبكاء والامتناع 
حبيبت سعودها
حبيبت سعودها
رفع